السبت 18-08-2018 4:47 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

الهلال يدعم دفاعه بالبوسني أمير

0
عدد المشاهدات : 1٬663
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض
أكدت مصادر أن إدارة نادي الهلال قد أنهت اتفاقها مع البوسني أمير سباهيتش (32 عاماً) قائد منتخب البوسنة ليكون أول محترفي الهلال الأجانب.ويلعب سباهيتش المولود 18 أغسطس 1980 في دوبروفنيك – يوغوسلافيا، في خانة قلب الدفاع، كما يجيد اللعب في خانة الظهير الأيسر, وانضم مؤخرا مع فريق انجي الروسي بالإعارة من إشبيليا الإسباني الذي تألق معه في الموسمين الماضيين.

الجديربالذكر، أن الطرفان قد أنهيا الاتفاق على كافة التفاصيل، ولم يتبق إلا التوقيع الرسمي، والذي قد يتم خلال اليومين المقبلين.

على صعيد متصل، اقترب الهلال من الاتفاق مع لاعبه السابق البرازيلي تياجو نيفيز للعودة لتمثيل الفريق، حيث تلقى المفاوض الهلالي موافقة اللاعب، وسط منافسة من نادي الشباب وأندية خليجية، بعد إعلان وكيل اللاعب رغبة نيفيز في العودة للخليج، على إثر فقدانه الأمل في العودة مجددا لصفوف المنتخب البرازيلي، ويفضل نيفيز العودة للهلال إذا ماكان عرض الأخير مقاربا للعروض الأخرى ماليا، وكان نيفيز قد تعرض لإصابة قوية الموسم الماضي، وعاد هذا الموسم لمشاركة فريقه فلومينسي في 7 مباريات من أصل 10 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.
ويسعى سامي الجابر المدير الفني لفريق الهلال لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب قبل بدء المعسكر في 28 يونيو، وكشفت أنباء صحفية عن اقتراب سامي من الاتفاق مع العاجي ديديه زوكورا لاعب طرابزون التركي، وهو الأمر الذي إن تم فسيعني أن خيار المهاجم سيبقى في حدود القارة الآسيوية، وربما يبقى الكوري بيونج بيو أو يستبدل بمهاجم آسيوي آخر، مالم تتبدل الكراسي في حال عدم التوقيع مع نيفيز أو زوكورا.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 5 سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats