الجمعة 23-08-2019 5:58 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

” الهلال الأحمر السعودي.. يشارك “بفعالية مسك التاريخية”

0
عدد المشاهدات : 137
بلادي (biladi biladi) :

” الهلال الأحمر السعودي.. يشارك “بفعالية مسك التاريخية”

جدة_عبدالله الينبعاوي:

تشارك هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة، في تغطية فعاليات مهرجان مسك جدة التاريخية، تحت شعار « مسك »، من مساء يوم الثلاثاء 9 رمضان 1440هـ، والتي ستستمر 9 أيام، والكائن بالمنطقة التاريخية بمدينة جدة، بوصفها أحد الجهات الحكومية المعنية بالمشاركة بمنطقة ومسارات الفعاليات الممتدة في حاراتي الشام والمظلوم .

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بجدة / عبدالله أحمد أبو زيد، بأن المهرجان يتمثل بخدمات ومساهمات الهيئة عبر تمركز ثلاث عربات إسعاف مجهزة تجهيزاً كاملاً في كل من المدخل الرئيسي للفعاليات، وعدد ثلاثة فرق طبية تطوعية راجلة متجولة بين مسارات وأروقة المهرجان بكامل التجهيزات الطبية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية الطارئة لرواد المهرجان.

حيث، سخرت الهيئة كافة التجهيزات والاستعدادات لتقديم الخدمات لمرتادي الفعاليات من مباشرة جميع الحالات الإسعافية والطارئة إن وجدت، لا قدر الله، كما عملت الهيئة على تدريب المتطوعين والمتطوعات وتجهيزهم بأعلى المعايير التي ستسهم في العملية الإسعافية بكل احترافية لحين وصول المختصين من الجهات الإسعافية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats