الإثنين 23-09-2019 6:31 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

النهدي سفيراُ لـفوجي فيلم في السعودية

0
عدد المشاهدات : 81
بلادي (biladi01) :

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أعلنت ”فوجي فيلم السعودية” عن شراكتها مع الفنان الفوتوغرافي السعودي عمر النهدي، ليكون سفيراً لعلامة فوجي فيلم في المملكة العربية السعودية، حيث تم ضم إسم الفوتوغرافي السعودي عمر النهدي ضمن أفضل مصوري فوجي في العالم ضمن موقعهم الرسمي X Photographer والخاص بعلامة فوجي العالمية .
وقد اختارت فوجي فيلم الفنان السعودي عمر النهدي والذي يستخدم عده موديلات من كاميرات فوجي فيلم الميرورلس، لما يتميز به من نظره فنية مميزة بالاضافة الى انشطته المتعدده في المجال الفوتوغرافي، وبهذه المناسبة ذكر السيد عبدالعزيز الأهدل مديرعلامة فوجي فيلم بالسعودية أن عمر النهدي يعتبر من أهم الفنانين الفوتوغرافيين المعاصرين في السعودية وقد حقق نجاحات متعددة من أهمها فوزه بجائزة ألوان السعودية عبر صورة التقطها بكاميرات فوجي.
من جهته، علق النهدي قائلاً: “أنا فخور جداً لإختياري من قبل علامة تجارية عالمية قوية مثل “فوجي فيلم” كي أكون سفيراً لها، إن ’”وجي فيلم” متجذرة بعمق ضمن الثقافة الفوتوغرافية العالمية منذ صناعة الفيلم وحتى يومنا هذا عبر تميزها في التطور للكاميرات الحديثة الميرورلس، ولقد كانت أيضاً خياري المفضل بعد تجربتي لعد كاميرات منذ سنوات عديدة، وأشعر فعلاً بفخر كبير بأن أكون سفيراً في السعودية لعلامة فوجي فيلم العريقة.”


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats