الأحد 26-05-2019 6:11 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

المنتج والفنان عبدالحميد العوام ينظم مبادرة تفطير صائم لدار المسنين في الرياض

0
عدد المشاهدات : 77
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الرياض -منال الغلث

نظم المنتج والفنان عبدالحميد العوام والأستاذة/ ريم الجابر مبادرة تفطير صائم لدار المسنين في الرياض ، وذلك يوم الأحد ١٤٤٠/٩/٧ هــ ، تحت شعار “يداً بيد نتطوع ” .

حيث تم تجهيز الإفطار الذي اشتمل على العديد من الوجبات اوجتمع الجميع كبيت واحد فرحين بزيارتهم أبنائهم لهم ، كما شملت المبادرة تقديم برنامج “اجتماعي وثقافي وترفيهي” .

وبدأت فقرات البرنامج بإلقاء كلمة صاحب المبادرة /الأستاذ عبدالحميد مرحباً بالحضور والنزلاء وأن مثل هذه المبادرات توثق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع ، مؤكداً أنه بوجود هذه النخبة تكتمل المبادرة .

وألقى الأستاذ طامي كلمته معبراً عن هذه المبادرة لما لها من أثر إيجابي في نفوس النزلاء والمشاركين وأنه ليس بغريب على أبناء هذا الوطن.

وتوالت فقرات الحفل وألقى الدكتور /عبدالعزيز الزير كلمة شكر الأستاذ عبدالحميد وجميع المشاركين ، وشارك بعض الحضور من إعلاميين وممثلين بكلمتهم في هذه المبادرة .

بعد ذلك طرحت بعض الأسئلة ، ووزعت الهدايا على النزلاء وكانوا في قمة الفرحة والسعادة ، وتناول الجميع الإفطار ،وتوالت فقرات الحفل بعد الصلاة.

ثم تناول الجميع طعام العشاء في جو عائلي وسط أحاديث تملأ المكان وضحكات براحة النفوس ، ثم زيارة مرافق الدار .

بعد ذلك تم زيارة أماكن استقبال النزيل بداية من دخوله وفحصه وعزله حتى يتضح أنه غير مصاب بمرض معدِ ثم تحديد حالته ثم إحالته إلى المكان المناسب .

كما تم زيارة غرفة المراقبه للدار بالكاميرات وصالات للاسترخاء ومشاهدة التلفاز ، وتم زيارة الغرف القديمة للنزلاء والغرف الجديدة وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة من ديكور وآثاث وتوفير ما يلزمهم من كل ما يحتاجونه ثم زيارة قسم السنوزلين في دار المسنين.

وقسم السنوزلين هو بيئة متعددة الحواس مجهزة بمعدات زود بها القسم الذي يحتوي على غرفتين سنوزلين وحمام استحمام بتقنية السنوزلين التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط .

ويهدف هذا المشروع إلى تحسين جودة الحياه لأبائنا المسنين ،ويعد نوع من أنواع العلاج لكبار السن وخلق بيئه مهدئه ومحفزه وتوفير كل سبل الراحه النفسية للنزيل التي تعد هي أهم محصل في هذا المكان .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats