الجمعة 23-08-2019 5:22 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

المنتج والفنان عبدالحميد العوام ينظم مبادرة تفطير صائم لدار المسنين في الرياض

0
عدد المشاهدات : 177
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : الرياض -منال الغلث

نظم المنتج والفنان عبدالحميد العوام والأستاذة/ ريم الجابر مبادرة تفطير صائم لدار المسنين في الرياض ، وذلك يوم الأحد ١٤٤٠/٩/٧ هــ ، تحت شعار “يداً بيد نتطوع ” .

حيث تم تجهيز الإفطار الذي اشتمل على العديد من الوجبات اوجتمع الجميع كبيت واحد فرحين بزيارتهم أبنائهم لهم ، كما شملت المبادرة تقديم برنامج “اجتماعي وثقافي وترفيهي” .

وبدأت فقرات البرنامج بإلقاء كلمة صاحب المبادرة /الأستاذ عبدالحميد مرحباً بالحضور والنزلاء وأن مثل هذه المبادرات توثق أواصر المحبة بين أفراد المجتمع ، مؤكداً أنه بوجود هذه النخبة تكتمل المبادرة .

وألقى الأستاذ طامي كلمته معبراً عن هذه المبادرة لما لها من أثر إيجابي في نفوس النزلاء والمشاركين وأنه ليس بغريب على أبناء هذا الوطن.

وتوالت فقرات الحفل وألقى الدكتور /عبدالعزيز الزير كلمة شكر الأستاذ عبدالحميد وجميع المشاركين ، وشارك بعض الحضور من إعلاميين وممثلين بكلمتهم في هذه المبادرة .

بعد ذلك طرحت بعض الأسئلة ، ووزعت الهدايا على النزلاء وكانوا في قمة الفرحة والسعادة ، وتناول الجميع الإفطار ،وتوالت فقرات الحفل بعد الصلاة.

ثم تناول الجميع طعام العشاء في جو عائلي وسط أحاديث تملأ المكان وضحكات براحة النفوس ، ثم زيارة مرافق الدار .

بعد ذلك تم زيارة أماكن استقبال النزيل بداية من دخوله وفحصه وعزله حتى يتضح أنه غير مصاب بمرض معدِ ثم تحديد حالته ثم إحالته إلى المكان المناسب .

كما تم زيارة غرفة المراقبه للدار بالكاميرات وصالات للاسترخاء ومشاهدة التلفاز ، وتم زيارة الغرف القديمة للنزلاء والغرف الجديدة وهي مجهزة بأحدث وسائل الراحة من ديكور وآثاث وتوفير ما يلزمهم من كل ما يحتاجونه ثم زيارة قسم السنوزلين في دار المسنين.

وقسم السنوزلين هو بيئة متعددة الحواس مجهزة بمعدات زود بها القسم الذي يحتوي على غرفتين سنوزلين وحمام استحمام بتقنية السنوزلين التي تُعد الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط .

ويهدف هذا المشروع إلى تحسين جودة الحياه لأبائنا المسنين ،ويعد نوع من أنواع العلاج لكبار السن وخلق بيئه مهدئه ومحفزه وتوفير كل سبل الراحه النفسية للنزيل التي تعد هي أهم محصل في هذا المكان .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats