السبت 11-07-2020 12:34 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
جامعة الأميرة نورة تعلن فتح باب القبول بكلية الصحة وعلوم التأهيل – ماجستير علم النفس الإكلينيكي “البطيان” سفير الثقافة العربية في المملكة “يونا” يطلق منتدى إعلاميًّا حول مستقبل التعاون الإسلامي ما بعد الجائحة “الصحة”: تدشين (120) سريرًا إضافيًا للعناية المركزة في مستشفى عسير المركزي اتحاد القدم يعلن إحصائية كورونا من 21 يونيو حتى 8 يوليو سائح انتقد تراكم المخلفات.. والأمين يعفي رئيس بلدية الشفا الفرعية #أرامكو تعلن مراجعة أسعار ⁧‫البنزين‬⁩ لشهر يوليو ضبط مستودع عشوائي يتم بداخله تخزين عبوات المياه في مكة المكرمة قوات “الأمن البيئي” تباشر مهامها في 4 محميات ملكية ” عن إدارة المصاريف.. آل سيف: للزوج أن يكون وزير المالية بخططه والزوجة وزيرة النقد بحكمتها لتكون الحياة أكثر آمانناً “ ” في العوامية.. لغة الضاد يترجم أبيات عمالقة الشعر الفصيح إلى خطب “ ” في سيهات. الخليج يسمي أيام التبرع بالدم بأسماء الراحلين في الجائحة رغم الظروف الحالية “ نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد “سعيدي” “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة في منشآت غذائية ودوائية ضبط (2403) مخالفة وقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة “الصحة” توضح الخطوات المطلوب اتخاذها حينما يكون في المنزل مصاب بمرض مزمن أمانة جدة: إغلاق طريق كورنيش أبحر للمتجهين جنوباً حجوزات “سكني” تحافظ على مستوى ما يقارب 500 حجز يومياً بقيمة تصل إلى 350 مليون ريال “سكني” يصدر أكثر من 9 آلاف عقد للأراضي السكنية جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ جامعة الباحة: تفعيل أكثر من 20 ألف مستفيد عبر برنامج “رافد” للفصل الصيفي

المفرج لن ننظر لمواجهه الذهاب والهلال تعلم من الدروس

0
عدد المشاهدات : 324
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

 

بلادي نيوز – حسين الحبيب

قدم فهد المفرج عضو مجلس الإدارة بنادي الهلال، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة في المملكة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، وتحديداً نادي الهلال خلال البطولة الآسيوية، ولعل آخرها توفير 4 طائرات لنقل الجمهور الرياضي السعودي إلى اليابان بقرار كريم من ولي العهد.
وقال المفرج: «أتمنى أن نكون عند حسن ظن القيادة بنا، وأن نقدم لهم وللوطن خاصة كأس آسيا نظير ما يقومون به من جهود كبيرة لتسهيل مهمة فريق يمثل المملكة خارجياً».
وعن مواجهة أوراوا الياباني، قال المفرج: «هي مباراة نهائي، ونحن نتعامل معها بمعزل عن لقاء الإياب، فيجب التعامل معها بشكل جدي، حتى نظفر بالنتيجة الإيجابية بالإياب ونحقق البطولة».
وعن الدور الإداري والنفسي لتهيئة الفريق قبل نهائي الحسم قال: «نملك لاعبين محترفين ولهم خبرتهم العريضة، وهذا التواجد الكبير في المباراة النهائية للمرة الثالثة خلال 5 سنوات مضت، وهم قادرون على تحقيق تطلعات الجماهير السعودية».
وعن غياب لاعبي الهلال وتحديداً سالم الدوسري عن جائزة أفضل لاعبي آسيوي لعام 2019 رغم وصول الهلال إلى النهائي البطولة وبروز اللاعب خلال مراحلها طوال العام، قال المفرج: «الهلال تعرض لمشاكل تحكيمية لعقود من الزمن وبالنسبة لسالم فمن خلال ما قدمه هذا الموسم يستحق التواجد ضمن أفضل لاعبي آسيا، وفي نهائي 2014 و2017 حققنا لقب أفضل لاعب الذي حققه ناصر الشمراني وعمر خربين، ولكن في المقابل خسرنا لقب البطولة، ونأمل أن يحدث هذا في نسخة البطولة القارية لهذا العام بعد استبعاد لاعبي الهلال من الأفضلية».
من جانبه، عبر قائد فريق الهلال محمد الشلهوب عن أمنياته بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا في نسخته الحالية، مبدياً تشوقه لتحقيق الآسيوية، بعد آخر لقب حققه الفريق والمتمثل بكأس الكؤوس الآسيوية موسم 2002، مؤكداً على جاهزية جميع زملائه اللاعبين وأنهم كلاعبين لا ينقصهم سوى الدعوات المخلصة بالتوفيق.
وعن ضم البعثة الهلالية المغادرة إلى اليابان اللاعبين غير المسجلين في القائمة الآسيوية، قال الشلهوب: «القرار رائع ويمثل روح الفريق وتواجد الجميع، ورغم أنهم لم يشاركوا في الآسيوية وأعني الثلاثي إدواردو وخربين وكويلار فإن وجودهم يمثل دعما معنوياً كبيرا


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 8 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats