الأربعاء 16-10-2019 10:34 مساءً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
تمردوا……الكاتبة : حنان الهجان مستشفى العيون تفعل يوم البصر العالمي لأول مرة.. حائل تحتضن لـ”جمال” الخيل تفعيل التعاون بين كلية التقنية ومركز تنمية الإبداع والابتكار ” فاب لاب الأحساء” إدارة تشغيل المنشآت توافق على نقل مباريات الروضة للملعب الرئيسي القصري يرسم خطه فريقه من أجل الفتح إعلامنا.. والنيران الصديقة! ….الكاتب -محمد البلادي خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء معرض توعوي عن سرطان الثدي بمستشفى الجفر العام وحدة الأسر الكافلة تشدد على أهمية تفعيل الأيام العالمية للطفولة همه نحو القمه إحتفالٌ وتعريف بوحدة الأسر الكافلة مر كز صحي الوزية يفتتح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تحت شعار ( لا تنتظري الاعراض.. افحصي الان ) خلال المؤتمر الصحفي لثاني أمسيات موسم الرياض محمد السكران: أقسم بالله لاأتعمد اثارة الجدل! ملتقى الأعمال التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن يؤكد: (التكامل والتخصص أساس نجاح العمل التطوعي بجامعة أم القرى ) بالأسماء.. “التعليم” تدعو 536 متقدماً ومتقدمة على وظائفها الإدارية للمقابلة الشخصية ‏شعاع اللهام ,,,,عبدالرحمن بن صقر المرشدي العتيبي “سباق الألوان” يعود إلى المملكة من جديد لينثر ألوان البهجة والسرور في الرياض أطلق فريق أصدقاء ذوي الإعاقة “منيو برايل” في مطاعم الأحساء ومقاهيها .. الفنان محمد السعيد (بوضاوي): لم تغير بي الشهرة شيئا و تزعجني الشائعات الحادثة من وراء الشهرة.. أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ أنا طبيعية …..الكاتبة – عذاري الشمري

“المسابقات” تصدر جدول الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019/2020

0
عدد المشاهدات : 276
بلادي (biladi01) :

عبدالله الينبعاوي_جدة:

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، جدول منافسات المسابقة التي ستنطلق في الـ 22 من أغسطس المقبل، والذي تم خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة الأستاذ أحمد بن راشد الراشد رئيس لجنة المسابقات مع ممثلي الأندية.
وعرضت اللجنة على ممثلي الأندية، المعايير التي تم الاعتماد عليها أثناء إعداد الجدول، كما قدمت شرحا عن النظام المستخدم في تحديد المباريات.
من جهته أبان الأستاذ أحمد بن راشد الراشد رئيس لجنة المسابقات، أن اللجنة اعتمدت تسعة معايير في جدولة الدوري، مشيرا إلى أن اللجنة ورابطة الدوري السعودي للمحترفين سخرت كل الإمكانات والتقنيات ليظهر الدوري السعودي للمحترفين بالصورة اللائقة التي توازي حجمه وقوته ومكانته، ويواكب تطلعات القيادة الرياضية والشارع الرياضي بشكل عام، متمنياً أن تنعكس كل هذه التنظيمات بشكل إيجابي في زيادة قوة المنافسة داخل المستطيل الأخضر بين الأندية المشاركة.
وسيفتتح فريق النصر بطل النسخة الماضية من المسابقة، مواجهات الموسم المقبل حينما يستضيف ضمك على أرضه في الـ 22 من أغسطس المقبل، فيما يحل العدالة ضيفاً على الأهلي في اليوم نفسه، على أن يواجه الهلال فريق أبها بالرياض في الـ 23 من الشهر ذاته، ويلعب التعاون الاتحاد مع الحزم والرائد في بريدة وجدة، فيما تختتم مواجهات الجولة الأولى يوم السبت 24 أغسطس المقبل، حينما يستضيف الفتح والفيصلي والوحدة، كل من الشباب والفيحاء والاتفاق تباعا.
وتشهد الجولة الرابعة أول مواجهات الـ “كلاسيكو” في الموسم المقبل، والتي تجمع الاتحاد بالهلال في محافظة جدة، فيما يستضيف الأهلي نظيره النصر في الجولة الخامسة، على أن يواجه الهلال على أرضه نظيره الأهلي في الجولة الحادية عشر، والنصر بالاتحاد في الجولة الرابعة عشر.
في حين تحتضن العاصمة الرياض الديربي الأول في الموسم الرياضي 2019/2020 حينما يحل النصر ضيفاً على الهلال في الجولة الثامنة، فيما يلعب قطبا جدة وجها لوجه في في الجولة التاسعة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats