الجمعة 23-08-2019 5:47 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

المحكمة الأمريكية الدولية كاثرين : مهرجان القصيم للسيارات الكلاسيكية احترافي ويستحق الدولية

0
عدد المشاهدات : 290
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : القصيم – زهير الغزال

امتدحت المحكمة الأمريكية الدولية كاثرين غرينان ما ظهر به مهرجان القصيم الدولي للسيارات الكلاسيكية الثالث المقام في مدينة بريدة من نتائج مذهلة تؤكد أن هذا المهرجان من المهرجانات الكبيرة في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط .

وقالت مهرجان كلاسيك القصيم الثالث رائع وهناك تنوع في ماركات السيارات وموديلاتها ، وشاهدت أن بعض الهواة المشاركين والفرق المشاركة لديهم احترافية في العرض وخبرة في مجال مهرجانات السيارات ، فحسب مشاهداتي وحضوري للعديد من المهرجانات الخاصة بالسيارات الكلاسيكية بالسعودية في الفترة الماضية فإن هناك اهتمام كبير من الهواة وكذلك من قبل الزوار ، وكذلك اهتمام من قبل الجهات المعنية ، والتي آمل أن تزيد هذه الجهات من الاهتمام وتطوير هذه المهرجانات لتكون جاذبة للسياحة وعنصر ترفيه للمجتمع .

وأكدت أن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود امير منطقة القصيم بإطلاق لقب ” الدولية ” على مهرجان القصيم للسارات الكلاسيكية والتراثية هو منطقي للغاية ، فلقب الدولية لا يأتي إلا إذا اجتمعت الخبرة والاحترافية في التنظيم والتسويق الجيد ، وهذا كله وجد في مهرجان القصيم ، بالإضافة إلا أن هناك جهات داعمة كمجلس التنمية السياحية بالمنطقة وهيئة السياحة وبعض الجهات الراعية الكبيرة .

واختتمت المحكمة الأمريكية الدولية كاثرين بقولها بأن هواية السيارات الكلاسيكية منتشرة في معظم بلدان العالم لكنها لا تجد دعماً كبيراً في البعض منها ولذا نجدها تندثر وتتلاشى ، وهذا ما يجعلني أشدد على أن مثل هذه المهرجانات وخاصة التي تقام في السعودية هي رافد مهم لبقاء هذه الهواية على الوجود لأنها تنشط الاقتصاد والسياحة والترفيه .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats