الأربعاء 30-09-2020 8:38 مساءً
" الجامعة الإسلامية تدرب ١٦٤ موظفا على استخدام (بلاك بورد) "

بلادي نيوز - المدينة دربت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد ١٦٤ .... المزيد

آخر الاخبار
أدبي الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 90 تشييع جثمان أمير الكويت الراحل إلى مثواه الأخير خادم الحرمين يوجه بإقامة صلاة الغائب على الشيخ صباح بالحرمين الشريفين “المالية” تصدر البيان التمهيدي لميزانية عام 2021 “العدل” تضيف خدمات جديدة وتحدث آلية التقدم بالطلبات وتقلص الحاجة لدخول المحاكم “الشورى” يوافق على إضافة عقوبة “التشهير” لنظام مكافحة التحرش “الزعاق”: بدأنا ألطف أيام السنة.. والبرد القارس بعد 78 يومًا بدء تطبيق اختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات الجمعة المقبلة “الصحة” تحذر من عوامل تزيد من خطورة انخفاض الدم الموضعي وتوضح طرق الوقاية بر الأحساء تنهي معاناة أسرة مع السكن الصحة : إجمالي حالات الوفاة في المملكة تصل إلى 4768 حالة .. وإصابة 418 جديدة بكورونا‬⁩ وهذا عدد المتعافين يوم الوطن بعيون ممارس صحي موعد الحصاد خلال ترؤسه جلسة “الوزراء”.. الملك سلمان يهنئ الشيخ نواف الأحمد الصباح بتوليه مقاليد الحكم في الكويت ” تقنية القطيف تكرم قياداتها نظير التميز “ رابطة العالم الإسلامي تنعي سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وزير الخارجية يستعرض سبل تعزيز التعاون المشترك مع نظيره بالنمسا تتضمن برامج عمل وآليات.. السديس يناقش الخطة التنفيذية لموسم العمرة “مشروع البحر الأحمر”: نمضي قدماً في بلوغ ما خططنا له من مراحل التصميم والتنفيذ “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

المؤسسة العامة للري تشارك في ملتقى مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة بالمدينة المنورة

0
عدد المشاهدات : 304
بلادي (جاسم العبود) :

المدينة المنورة – جاسم العبود

 

شاركت المؤسسة العامة للري اليوم الأحد الموافق 25 محرم 1442هـ في ملتقى استطلاع أراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة المقام في المدينة المنورة بحضور نائب الرئيس للعمليات بالمؤسسة العامة للري سعادة المهندس / عبدالعزيز الرشود.


حيث افتتح الملتقى / سعادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للشؤون الاقتصادية والاستثمار ــ الأستاذ عبدالرحمن الزغبي، بمشاركة نخبه من المختصين والمهتمين.


كما قدمت المؤسسة العامة للري عرض بعنوان (الاستخدام الآمن للمياه المجددة في أغراض الري الزراعي) كذلك شاركت وكالة الشؤون الاقتصادية بوزارة البيئة والمياه والزراعة بعرض آخر بعنوان (استطلاع آراء المهتمين بتطوير مشروع تعظيم استخدام المياه المجددة من محطة المدينة المنورة)


وقد تم في الملتقى إقامة جلسة تفاعلية أدارها سعادة وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية والاستثمار وبمشاركة ممثلين من قطاعات المياه للشركة السعودية لشركات المياه والمؤسسة العامة للري وشركة المياه الوطنية ووكالة المياه بوزارة البيئة والمياه الزراعية.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats