الأربعاء 16-06-2021 7:06 مساءً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات الموت يغيّب استشاري التجميل والترميم بسلطان الطبية “نضال آل قمبر” متأثرا بإصابته بحادث شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء شركة موڤي السعودية تفتتح أول دور سينما في القصيم بالتعاون مع «التخصصي» ..«المرجان» تطلق حملة للتبرع بالدم جمعية “ قلوبنا ” تواصل تقديم خدماتها عقيل المفرجي في القفص الذهبي زيارة جمعية رفقاء لإدارة سجون نجران “الوزراء” يعقد جلسته برئاسة خادم الحرمين ويتخذ عدداً من القرارات أُطلقت عليه أكثر من 3 رصاصات .. عمدة “تاروت” يروي معاناته مع الإرهابي المنفذ بحقه حكم القتل تعزيراً بالدمام ضبط 15 شخصاً خالفوا تعليمات العزل بعد ثبوت إصابتهم بكورونا في الشرقية إلى أين وصلت مؤشرات برنامج التحول الوطني؟ .. رئيس البرنامج يجيب “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ “المنافسة” تفرض عقوبات على 3 منشآت بقطاع المقاولات بسبب مخالفات نظامية

اللواء فيحان العتيبي يزورمعرض أسبوع المرور الخليجي بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 10٬616
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي

ضمن فعاليات اليوم الثاني من معرض أسبوع المرور الخليجي والذي تقيمة إدارة مرور المدينة والمقام حاليا ً في خيمة العقيق بجوار فندق المريدين قام سعادة اللواء فيحان بن ناصر العتيبي بزيارة إلى المعرض التوعوي المروري الخليجي وكان في استقباله العقيد عمر بن حماد النزاوي مدير شعبة السلامة المرورية بإدارة مرور المدينة حيث قام اللواء بجولة داخل المعرض شاهد من خلالها أبرز الوسائل في التوعوية المرورية .

ومن ضمن الفعاليات المنفذة في المعرض زرات  صحيفة ” بلادي نيوز ” القسم التوعوي الصحي والذي نفذه مستشفى الميقات العام في المعرض حيث شرح لنا المشرف الصحي بدر الجهني عن ما يحتوية القسم قائلاً : إن اسبوع المرور الخليجي يعتبر فرصة مهمة لتبادل الخبرات والثقافة ونشر الوعي المروري والصحي ونحن في مستشفى الميقات من منطلق المسئولية الاجتماعية وبدعم من منسوبي الصحة عامة ودعم مباشر من من مدير مستشفى الميقات الدكتور ضيفا الله السهلي , حيث أننا في هذا الجناح نقوم بتكثيف ونشر الوعي الصحي حول كيفية التعامل مع حالات الحوادث والاصابات حين وقوعها , وكل ما يخص الإسعافات الأولية .

وأضاف أن الجناح الصحي التوعوي يقدم نشرات ومطويات وكتب توعوية لجميع زوار المعرض الهدف منها نشر الوعي الصحي بين المواطنين والمقيمين .

كما التقت صحيفة ” بلادي نيوز “ بأحد الموظفين المشغلين لأجهزة ساهر حيث شرح لنا عن كيفية التقاط الكاميرا للمركبات المتجاوزة للسرعة المحددة في كل طريق , وان النظام يحتوي على تقنية الرصد الألي لجميع الحارات والمسارات في كل مسار  , وأن نظام ساهر يلتقط  عند تجاوز السرعة المحددة ب 133كم / ساعة في الخطوط السريعة والمحددة سرعتها للمركبات ب 120 كم / الساعة .


DSC_0614 (نسخ)
DSC_0577 (نسخ) DSC_0580 (نسخ) DSC_0582 (نسخ) DSC_0588 (نسخ)
DSC_0599 (نسخ) DSC_0600 (نسخ) DSC_0602 (نسخ) DSC_0608 (نسخ)
DSC_0617 (نسخ) DSC_0619 (نسخ) DSC_0628 (نسخ) DSC_0636 (نسخ) DSC_0639 (نسخ) DSC_0644 (نسخ) DSC_0648 (نسخ)

 

.

 

DSC_0575 (نسخ) DSC_0596 (نسخ) DSC_0603 (نسخ)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats