الإثنين 23-09-2019 6:45 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

الكشافة السعودية تعرض جهودها في تحقيق التنمية المستدامة بـ شرم الشيخ

0
عدد المشاهدات : 123
بلادي (biladi01) :

بلادي نيوز – عبد الله الينبعاوي:

بدأت جمعية الكشافة العربية السعودية ، اليوم مُشاركتها بالمؤتمر الكشفي العربي الـ 29 ، الذي يستضيفه الاتحاد العام للكشافة والمرشدات في جمهورية مصر العربية ، بالمدينة الشبابية في مدينة شرم الشيخ  ، تحت شعار ” الكشفية والتنمية المستدامة ” .
وشارك الوفد السعودي في حفل الافتتاح بمعرض استعرض فيه جهود جمعية الكشافة في التنمية المستدامة من خلال مجالات النمو الاقتصادي ، وحفظ الموارد الطبيعية ، والتنمية الاجتماعية التي تًطبقها في العديد من البرامج والمشاريع والفعاليات ومن اهمها خدمة الحجاج والمعتمرين ، والمحافظة على البيئة وانمائها ، والمشروع الكشفي العالمي رسل السلام .
وكان المؤتمر قد أفتتح بحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ، ووزير الشباب والرياضة في مصر الدكتور اشرف صبحي ، وبدء بكلمة لرئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات في مصر الدكتور خالد عيسوي أكد فيها أن الحركة الكشفية تهدف الى بناء الانسان ، ومتطلعاً الى أن يعمل المؤتمر وتوصياته وقراراته على تطور الحركة الكشفية العربية ، واشاد في كلمته بما قدمه الشباب العربي الذي اختتم أمس أعمال المنتدى الكشفي العربي الرابع ، القى بعده الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد كلمة أكد فيها ان الجميع يلتقون من أجل الارتقاء بتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، متمنياً أن يخرج المؤتمر بتوصيات وقرارات تحقق التنمية العضوية في الكشفية العربية وتحقق رسالة الكشافة العالمية في هذا الشأن .
ثم توالت الكلمات في الحفل الخطابي حيث القى رئيس اللجنة الكشفية العربية خميس الراسبي كلمته ، اعقبه الأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي ، ثم فضيلة رئيس أمناء مجلس مؤسسة مصر الخير الشيخ الدكتور علي جمعة ، وختم كلمات الحفل محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ، أكدوا جميعاً على أهمية هذا المؤتمر في تبادل الخبرات بين وفود الدول المشاركة، وزيادة روابط الأخوة والتعاون العربي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats