السبت 21-07-2018 8:51 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

القسم النسائي في لجنة رعاية السجناء و المفرج عنهم وأسرهم بالمدينة ينفذ برنامج رحمة وتراحم

0
عدد المشاهدات : 312
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : إبراهيم أبو الخير


ضمن أنشطة القسم النسائي في لجنة رعاية السجناء و المفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة المنورة قام القسم النسائي بإعداد وتنفيذ برنامج المدينة رحمة وتراحم والذي يهدف إلى إبراز جزء من تراث المدينة المنورة تمثلت في (الزفة المدينية-إسبوع الطفل-تقديمات شعبية-الكتاتيب- لعبة البربر).وبدأ البرنامج بآيات من القرآن الكريم تلتها إحدى النزيلات, بعد ذلك تم توزيع أرقام على النزيلات لدخولهن في المسابقةثم ألقت مسؤولة العلاقات العامة كلمة حوت نبذة مختصرة عن المدينة المنورةوتعريفهن بلجنة تراحم ودورها المجتمعي .ثم بدأت (الزفة المدينية) باختيار أرقام من الأرقام التي سبق توزيعها للمشاركة في الزفة.ثم بدأت فقرة الاسبوع باختيار أربعة نزيلات لديهن أطفال (ولدين وبنتان) وتم تقديم ثياب للأولاد وأطواق من الورد للبنات , بعد ذلك حانت فقرة (الكتاب) بمشاركة تسع نزيلات , ثم شاركت مجموعة من النزيلات في (لعبة الكراسي)ثم استأنف البرنامج بعد صلاة المغرب بفقرة (الحناء) حيث قامت مجموعة من النزيلات بإعدادها. وإعداد أقماع وتزيين زميلاتها بنفس الحناءواختتم البرنامج بتوزيع ضيافة للنزيلات (لبنية-حلاوة نارجين-حمام البر- غريبة – فشار-فاصل أفكار رمضانية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats