الأحد 26-05-2019 10:48 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية

0
عدد المشاهدات : 454
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز –  المدينة : 

رعى مدير مكتب التعليم شمال المدينة المنورة الأستاذ بدر الفهيدي بحضور مشرفي المكتب وعدد مديري المدارس بطولة الريشة الطائرة الثانية للعام الدراسي 1440 والتي أقيمت خلال الفترة من 20-22 صفر 1440 برعاية ثانوية النعمان بن مالك وشارك في البطولة أكثر من 120 طالبا وفِي ختام البطولة قدم سعادته الجوائز والهدايا والدروع للمدارس المساهمة في إنجاح البطولة وهي المدارس المستضيفة مدرسة علي بن أبي طالب و العلوم الشرعية الاهلية ، كما قدم الشهادات التقديرية للمعلمين منظمي البطولة ومدربي الفرق الرياضية، والجهات الإعلامية الراعية للبطولة.

وجاءت نتائج الطلاب كالتالي:المرحلة الابتدائية: الأول عبدالعزيز أغلو من مدرسة حسان بن ثابت والثاني حسام الحجيلي من مدرسة بلال بن الحارث والثالث فيصل بري من مدرسة عبدالله بن عمرو بن العاص والرابع حامد محمد من مدرسة السقاف.

المرحلة المتوسطة: الاول انس الشنقيطي من مدرسة علي بن أبي طالب والثاني عبدالهادي كردي من مدرسة عبدالعزيز بن باز والثالث عبدالرحمن أيمن من مدرسة العلوم الشرعية الاهلية والرابع منير عرفات من مدرسة الريان الاهلية.

المرحلة الثانوية: الأول عبدالرحمن الخيبري من مدرسة طابة والثاني عمار الصاعدي من مدرسة الأمير عبدالمجيد والثالث أحمد الرشيدي من مدرسة هشام بن العاص والرابع عمر الجابري من مدرسة طابة.وصرح سعادته بأن هذه البطولة هي امتداد لعمل تم خلال العام الماضي في دمج هذه اللعبة لدى المجتمع من خلال طلاب المدارس وهذا  العمل يحتاج وقت وجهد  و هذه البطولة هي سلسلة لعدة بطولات يتبناها المكتب لتطوير الرياضية المدرسية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة ، كما ثمن سعادته لمعلمي ومشرفي التربية البدنية جهودهم في الإعداد والتنظيم لهذه البطولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats