الإثنين 23-09-2019 7:07 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

الفهيدي يرعى ختام بطولة الريشة الطائرة الثانية

0
عدد المشاهدات : 574
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز –  المدينة : 

رعى مدير مكتب التعليم شمال المدينة المنورة الأستاذ بدر الفهيدي بحضور مشرفي المكتب وعدد مديري المدارس بطولة الريشة الطائرة الثانية للعام الدراسي 1440 والتي أقيمت خلال الفترة من 20-22 صفر 1440 برعاية ثانوية النعمان بن مالك وشارك في البطولة أكثر من 120 طالبا وفِي ختام البطولة قدم سعادته الجوائز والهدايا والدروع للمدارس المساهمة في إنجاح البطولة وهي المدارس المستضيفة مدرسة علي بن أبي طالب و العلوم الشرعية الاهلية ، كما قدم الشهادات التقديرية للمعلمين منظمي البطولة ومدربي الفرق الرياضية، والجهات الإعلامية الراعية للبطولة.

وجاءت نتائج الطلاب كالتالي:المرحلة الابتدائية: الأول عبدالعزيز أغلو من مدرسة حسان بن ثابت والثاني حسام الحجيلي من مدرسة بلال بن الحارث والثالث فيصل بري من مدرسة عبدالله بن عمرو بن العاص والرابع حامد محمد من مدرسة السقاف.

المرحلة المتوسطة: الاول انس الشنقيطي من مدرسة علي بن أبي طالب والثاني عبدالهادي كردي من مدرسة عبدالعزيز بن باز والثالث عبدالرحمن أيمن من مدرسة العلوم الشرعية الاهلية والرابع منير عرفات من مدرسة الريان الاهلية.

المرحلة الثانوية: الأول عبدالرحمن الخيبري من مدرسة طابة والثاني عمار الصاعدي من مدرسة الأمير عبدالمجيد والثالث أحمد الرشيدي من مدرسة هشام بن العاص والرابع عمر الجابري من مدرسة طابة.وصرح سعادته بأن هذه البطولة هي امتداد لعمل تم خلال العام الماضي في دمج هذه اللعبة لدى المجتمع من خلال طلاب المدارس وهذا  العمل يحتاج وقت وجهد  و هذه البطولة هي سلسلة لعدة بطولات يتبناها المكتب لتطوير الرياضية المدرسية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للريشة الطائرة ، كما ثمن سعادته لمعلمي ومشرفي التربية البدنية جهودهم في الإعداد والتنظيم لهذه البطولة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats