الأحد 24-03-2019 4:27 مساءً
" اتحاد الطائرة يقرر إيقاف حكم ولاعب لمدة ثلاثة أشهر "

بلادي نيوز : واس أوقف اتحاد الطائرة الحكم محمد بن علي القرني لمدة ثلاثة أشهر .... المزيد

آخر الاخبار
المجلس البلدي يبحث مشاريع مبادرات أمانة الطائف للعام الحالي صاحبة السعادة ….شاهيناز سمان صدور عدداً من الأوامر الملكية مساء اليوم لمستقبل واعد…لرائد الأعمال أحمد الشربتلي البروفيسور فهد المغلوث يعلن أسماء الفائزين بجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي في دورتها السادسة تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بسيتي مول القطيف رئيس محكمة استئناف الشرقية الشيخ الرقيب يكرم ٨٠ متميزاً ومتميزة في جائزة ماضي الهاجري للتميز في دورتها العاشر . دور الشباب السعودي في البناء الاقتصادي والتنموي ضمن حزمة فعاليات موسم الشرقية 2019 8 شعراء في “ليالي الشعر” أعادوا الشعر الشعبي إلى الواجهة في الأحساء بسبب تعرضها للصيد الجائر *مواطن من أهالي خيبر : يسخر نفسه لشراء الصقور وإطلاق سراحها لحمايتها من الإنقراض* مدير الشؤون الصحية بالإنابة يفتتح الحملة التوعوية ” اسأل عني تحليل مخزون السكر “ “الأراضي البيضاء” تصدر 147 قراراً جديداً على المخالفين كلية شراكة أكسفورد تقيم حفل تخرج فواتير المياه.. تعنت ومعاناة! …. عبد الغني القش “التجارة” تشهر بمواطن خليجي تستر على وافدين يزاولان التجارة بشركة حاسب ألي وتقنية معلومات أمير عسير : ولي العهد يحرص على الاهتمام بالقرى التراثية نهائيات مسابقة” برنامج فرسان القصيد ” جائزة الملك عبدالعزيز للأدب الشعبي ع قناة mbc1 براعم التحدي ينفذ برنامج خاص للاحتفاء بأطفال متلازمة داون مراسم قرعة بطولة نخبة الجامعة السعودية الإلكترونية لكرة القدم الأولى.. الأحد القادم وفد كندي يزور كلية نياقرا العالمية الطائف
الرئيسيةبلادي المحلية, فنون ◄ وفد كندي يزور كلية نياقرا العالمية الطائف

الفنانة القديرة مريم الغامدي والفنان لؤي محمد حمزة أول الحضور واللجنة المنظمة في استقبالهم بالترحيب والورود

0
عدد المشاهدات : 256
بلادي (biladi) :

 مريم الغامدي : “ بنت الوطن “ خديجة السيد قدمت العديد من الأعمال التطوعية

لؤي محمد حمزة :استقبالنا كان حافلا .. شكرا ً للجنة المنظمة على كرم  الضيافة  

بلادي نيوز : المدينة – أماني السندي

استقبلت اللجنة المنظمة لمعرض اليوان الفني اليوم الفنانة القديةر مريم الفامدي والفنان لؤي  محمد حمزة في مطار المدينة وصولا ً إلى فندق انتر كونيتنال دار  الأيمان مقر ضيافتهم , وكان في استقبالهم مديرة فريق الإعلام الواعي الأستاذة خديجة السيد وكان  الاستقبال حافلاً بالورود والعبارات الترحيبية  .

وقالت الفنانة القدير مريم الغامدي تلقيت دعوة كريمة من الهاشمية الاستاذة خديجة بنت عباس حيدر السيد لحضور افتتاح معرض الليوان للفنون البصرية الثاني يوم الجمعة 8 / 7 / 1440 في المدينة المنورة والذي يشارك  في المعرض جهات عديدة رسمية وفنانين وفنانات من داخل المملكة وخارجها .

وأضافت الغامدي قائلةً : “وبنت الوطن  الأستاذة خديجة سيدة من سيدات منطقة المدينة المنورة قدمت العديد من الأعمال التطوعية وهي إعلامية “و كاتبة وسيناريست “والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي وسفيرة جمعية مرضى السرطان أحياها ومركز طيبة للكشف المبكر وعضو الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة وعضو جمعية رعاية السجناء بالمدينة المنورة وعضو الاتحاد العربي للتنمية البشرية ., وقدمت ملتقى الإعلام الواعي وهو عبارة عن محاضرات عن السيناريو والحوار والتصوير وبرامج التواصل والمذيع الناجح و الصحافة و المونتاج و إعداد وتنفيذ برنامج التدشين فهي تسعى جاهده لتطوير وإبراز المواهب الصاعدة لمستقبل مشرق تضامنا مع رؤية 2030.

مختتمة شكرها  للعزيزة والخلوقة بالشكر والتقدير على كل ما تقدمه للمجتمع المديني والوطني.

وأعرب الفنان لؤي محمد حمزة عن بالغ شكره وتفديره للجنة المنظمة لمعرض الليوان الفني وعلى ما وجده من حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا ًللقائمين على المعرض المزيد من التوفيق وتحقيق النجاحات المتعددة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats