الأحد 26-05-2019 10:14 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

الفنانة القديرة مريم الغامدي والفنان لؤي محمد حمزة أول الحضور واللجنة المنظمة في استقبالهم بالترحيب والورود

0
عدد المشاهدات : 362
بلادي (biladi) :

 مريم الغامدي : “ بنت الوطن “ خديجة السيد قدمت العديد من الأعمال التطوعية

لؤي محمد حمزة :استقبالنا كان حافلا .. شكرا ً للجنة المنظمة على كرم  الضيافة  

بلادي نيوز : المدينة – أماني السندي

استقبلت اللجنة المنظمة لمعرض اليوان الفني اليوم الفنانة القديةر مريم الفامدي والفنان لؤي  محمد حمزة في مطار المدينة وصولا ً إلى فندق انتر كونيتنال دار  الأيمان مقر ضيافتهم , وكان في استقبالهم مديرة فريق الإعلام الواعي الأستاذة خديجة السيد وكان  الاستقبال حافلاً بالورود والعبارات الترحيبية  .

وقالت الفنانة القدير مريم الغامدي تلقيت دعوة كريمة من الهاشمية الاستاذة خديجة بنت عباس حيدر السيد لحضور افتتاح معرض الليوان للفنون البصرية الثاني يوم الجمعة 8 / 7 / 1440 في المدينة المنورة والذي يشارك  في المعرض جهات عديدة رسمية وفنانين وفنانات من داخل المملكة وخارجها .

وأضافت الغامدي قائلةً : “وبنت الوطن  الأستاذة خديجة سيدة من سيدات منطقة المدينة المنورة قدمت العديد من الأعمال التطوعية وهي إعلامية “و كاتبة وسيناريست “والمدير التنفيذي لفريق الإعلام الواعي وسفيرة جمعية مرضى السرطان أحياها ومركز طيبة للكشف المبكر وعضو الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة وعضو جمعية رعاية السجناء بالمدينة المنورة وعضو الاتحاد العربي للتنمية البشرية ., وقدمت ملتقى الإعلام الواعي وهو عبارة عن محاضرات عن السيناريو والحوار والتصوير وبرامج التواصل والمذيع الناجح و الصحافة و المونتاج و إعداد وتنفيذ برنامج التدشين فهي تسعى جاهده لتطوير وإبراز المواهب الصاعدة لمستقبل مشرق تضامنا مع رؤية 2030.

مختتمة شكرها  للعزيزة والخلوقة بالشكر والتقدير على كل ما تقدمه للمجتمع المديني والوطني.

وأعرب الفنان لؤي محمد حمزة عن بالغ شكره وتفديره للجنة المنظمة لمعرض الليوان الفني وعلى ما وجده من حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا ًللقائمين على المعرض المزيد من التوفيق وتحقيق النجاحات المتعددة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats