الأربعاء 03-06-2020 9:30 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
في دراسة جديدة أجرتها “المسافر” ارتفاع مستويات الثقة لدى المواطنين السعوديون فيما يخص السفر العنود العتيبي أصغر محاربة لسرطان الثدي بالطائف تعايد مرضى السرطان المنومين أمانة العاصمة المقدسة تطهر 55 ألف موقع في مكة المكرمة المؤسسة العامة للحبوب تناشد أرباب الأعمال وملاك المنشآت بالتقيد بالإجراءات الوقائية جامعة جازان تعلن بدء فترة إدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي مركز أدهم للفنون التشكيلية يتبنى موهبة تشكيلي الحمدانية ماذا تفعل لتحصل على تعويض إصلاح سيارتك حال تضررت بسبب عيوب الطريق؟ تعرف على بروتوكولات عبارات جازان وفرسان لنقل الركاب والبضائع وزارة الشؤون البلدية والقروية تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن مخالفي الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار “كورونا” عبر 940 الأميرة حصة بنت سلمان رئيساً فخرياً لجمعية المسؤولية المجتمعية السعودية تفاصيل بروتوكولات الفنادق والشقق المفروشة ترك خلفه حفيدة و100 عمل.. الموت يغيّب نجم الدراما الفنان علي عبدالرحيم بروتوكولات سيارات الأجرة والنقل المشترك.. النظافة والكمامة شرطان مهمان جوازات القصيم تستعد لاستقبال مراجعيها بدء التقديم للفصل التدريبي الصيفي لمتدربي الكليات التقنية بالمدينة المنورة الخطوط السعودية تستأنف المزيد من رحلات الداخلية إبتداءً من 6 و7 يونيو الجاري صحة الطائف تهيئ مراكز لمعالجة مواعيد العيادات المؤجلة “التقاعد” تدعو للاستفادة من خدمة “ضم خدمة حكومي” “التحالف” يعلن عن تسهيل عملية إبحار سفينة AS PAOLA من ميناء جدة إلى الحديدة بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ بواقع 250 وحدة شهريًا.. “سكني” يستأنف تسليم مستفيدي مشروع “ربى جدة” وحداتهم السكنية

الفريق السعودي “ذا ألتيمتس” بطلاً للعبة Rainbow Six: Siege في منافسات محترفي العالم ضمن بطولة “لاعبون بلا حدود”

0
عدد المشاهدات : 126
بلادي (biladi) :

منال الغلث – الرياض:


الرياض، المملكة العربية السعودية، 11 مايو 202: حقق الفريق السعودي “ذا ألتيميتس” لقب منطقة الشرق الأوسط للعبة Rainbow Six: Siege، وذلك بعد فوزهم على الفريق السعودي “أوش تك واريورز” بمجموع 2-0 وذلك ضمن بطولة لاعبون بلا حدود التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية في اللعبة الشهيرة Rainbow Six: Siege بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية.

وكان الفريق السعودي “ذا ألتيمتس” قد فاز على فريق “نصر إي سبورتس” بالدور القبل النهائي بمجموع 2-1 وبنتيجة (5-2, 1-5, 5-3) جاعلاً من نهائي البطولة لمنطقة شرق الأوسط سعودياً بإمتياز حيث تواجه فريق ذا ألتيمتس مع فريق “أوش تك واريورز” وحسم اللقب يمجموع 2-0 وبنتيجة (5-3, 5-2).

وتماشياً مع هدف بطولة لاعبون بلا حدود تبرعت الفرق الأربعة بجوائزها للمؤسسات الخيرية العالمية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تبرع فريق “ذا ألتميتس” بالجائزة البالغة 250,000 دولار لصالح “مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية” وكذلك فعل فريق “أوش تك واريورز” بتبرعه بالجائزة لنفس الجهة. فيما تبرع كل من فريق “نصر إي سبورتس” وفريق “يلا” بكامل المبلغ الذي وصل إلى 62,500 دولار لكل فريق، لصالح “التحالف العالمي للقاحات والتحصين” و “الهيئة الطبية الدولية” على التوالي.

وعلّق فريق “ذا ألتيمتس” على فوزه في المنافسات وتبرعه بالجائزة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قائلاً: ” أمر رائع حقاً أن نكون جزءاً من هذا الحدث الرياضي الإلكتروني الضخم وأن نصل للنهائي أمام إخوتنا فريق “أوش تك واريورز” ونحقق الفوز. وقررنا التبرع بالجائزة لصالح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لأنها مؤسسة خيرية سعودية تقوم بأدوار عظيمة على مستوى العالم”.

ووصلت حصيلة التبرعات حتى الآن إلى 2.5 مليون دولار من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار والتي خُصصت لمنافسات محترفي العالم في مختلف الألعاب في بطولات “لاعبون بلا حدود “، حيث ما يزال هناك 7.5 مليون دولار لدعم المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وشهدت جولات يوم أمس منافسة شديدة بين أفضل الفرق في المنطقة حيث فاز فريق “أوش تك واريورز” على فريق “يلا إي سبورت” بنتيجة 2-0 في أجواء مليئة بالحماس حيث تمكن اللاعب إيغل أكس من إقصاء 8 لاعبين في جولة واحدة، فيما حقق فريق “ذا ألتيمتس” الفوز على فريق “نصر إي سبورتس” حيث كانت أبرز لقطة من نصيب لاعب الفريق الخاسر “فالنتينو” الذي أستطاع التغلب على ثلاثة لاعبين وأجبر الفريق المنافس على لعب جولة ثالثة.

وهذا الفوز للفريق المنافس جعل فريق “ذا ألتيمتس” يستجمع نشاطه ويحقق الانتصار في الجولة الأخيرة حيث واجه “إم إس إس إس” لاعب “ذا ألتيمتس” ثلاثة لاعبين من فريق “نصر أي سبورت” وأستطاع إقصائهم جميعاً لتكون هذه الحركة بمثابة الضربة القاضية التي أمنت فوز فريقه بالمباراة والتأهل للنهائي.

وبإمكان عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية متابعة الأحداث عبر الرابط watch.gamerswithoutborders.com/ كما تم الإعلان عن جدول المباريات وأسماء محترفي لعبة فيفا 20، وبإمكانكم الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال حسابات البطولة على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر و انستجرام، وكذلك يوتيوب، و فيسبوك و سناب شات عبر معرف @GWBPS.

الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات “الماراثون” و “لعبة الأسبوع” و “اللعب المستمر” وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة “لاعبون بلا حدود” التوجه للموقع الإلكتروني: www.gamerswithoutborders.com .


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أسابيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats