السبت 19-01-2019 7:38 صباحاً
" مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد بن مبارك الجهني بأن مدني .... المزيد

آخر الاخبار
لاعب أخضر المبارزة حسين الطويل يتوج بذهبية الجولة الآسيوية مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد يدشن “أخلاقنا مكارم” ويشيد بجهود تعاوني الأحساء منتجع و مقهى و مطعم أبو حريف بالأحساء أمين مدينة جدة يفتتح معرض إبداعات ل 50 فنانة تشكيلية “صحة الرياض” تنظم دورة منهج ٢٠ ساعة لمنظمة الصحة العالمية واليونيسيف لموظفي الأمومة مدني بدر ينقذ مواطن أربعيني مصاب بكسر في إحدى ارجله علق بجبل رحقان بقرية المسيجيد جامعة طيبة تستضيف ورشة سلوكيات القيادة فضيلة الشيخ آل الشيخ في خطبة الجمعة: من المحاسن العظمى في دين الإسلام الدعوة إلى الإحسان بشتى صوره ومختلف أشكاله قرية “ذي عين” الأثرية بالمخواة.. 85 منزلاً تراثياً شيدت على قمة جبل أبيض “الغذاء والدواء” تغلـق 7 منشـآت مخالفـة وتوقف 23 خط إنتاج خلال شهر ديسمبر 2018 “تعليم” و “صحة” تبوك ينظمان لقاءً للمرشدين الصحيين فلكية جدة : أول “بدر عملاق” في 2019 … الأحد ” حصاد نجاحي .. ثمرة إنجازي “الحفل الإنجاز السنوي لعام 1439هـ /2018م بمكتب التسول بالأحساء “البيئة” تعلن عن وظائف إدارية للرجال والنساء.. بالتعاون مع الخدمة المدنية مناقشة خطة التهيئة والتطبيق للاختبار الفعلي Timss 2019 بتعليم الأحساء فريق طبي بمستشفى الأمير عبدالمحسن بالعلا ينجح في إجراء عملية تجميل بروز الأذن لطفل متوسطة عمرو بن العاص بالهفوف تكرم متفوقيها كيفية الإخلاء والاطفاء في مركز التأهيل الشامل بالأحساء انطلاق فعاليات التجمع الفني ” نقوش الجبيل “ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إنهاء معاناة مريضة من فتق نادر بمستشفى الملك خالد بمنطقة نجران

الفارس الراجحي يخطف المركز الأول ويـتأهل لنهائيات كأس العالم بالسويد

0
عدد المشاهدات : 363
بلادي (biladi) :

نوه بدعم القيادة وأكد حرصه تشريف الوطن في المحفل العالمي


بلادي نيوز – الرياض :


حققت الرياضة السعودية ممثلة في اتحاد الفروسية بمنافسات قفز الحواجز انجازاً جديداً لمنجزاتها العالمية وتمثل ذلك بتحقيق الفارس الدولي عبدالرحمن الراجحي شوط الجائزة الكبرى في بطولة الأردن الدولية ضمن جولات الدوري العربي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للفروسية التي ستُقام في السويد مطلع العام القادم 2019 م.
وجاء تأهل الفارس الراجحي بعد حصوله على المركز الأول بالجائزة الكبرى المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت يوم أمس السبت بالأردن وسط منافسة حامية من نخبة الفرسان بالدول المشاركة .
وعبّر الفارس عبدالرحمن الراجحي عن سعادته بهذا الانجاز ممثلاً للمملكة العربية السعودية في هذا المحفل الدولي الكبير الذي سيقام في السويد بمشاركة النخبة من الفرسان العالميين وطامحاً في تمثيل المملكة خير تمثيل في هذه المنافسة العالمية لتأكيد أن الفارس السعودي قادر على المنافسة والحصول على المراكز الأولى بالعالم في منافسات قفز الحواجز بالدعم الكبير الذي يجده كافة الشباب الرياضي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يحفظهما الله.
وأرجع الراجحي تفوقه وتأهله للمنافسات العالمية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ومن ثم الدعم والمؤازرة من قِبل والده بدر محمد الراجحي، مؤكدًا حرصه المشاركة في نهائيات كأس العالم مع نخبة الفرسان والعمل على ظهوره بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانة المملكة .
الجدير بالذكر أن الراجحي حقق التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة وقد عرف منذ صغره وبدايات مشاركاته بالفارس الشجاع ونافس في البطولات السابقة حتى أكتسب الخبرة وصقل موهبته بمعسكرات طويلة في أوربا وأصبح من ابطال العالم في رياضة قفز الحواجز ليكون متوجاً دوماً بعزف السلام الملكي السعودي في كل المحافل الدولية.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 5 شهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats