الجمعة 23-08-2019 11:34 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

الفارس الراجحي يخطف المركز الأول ويـتأهل لنهائيات كأس العالم بالسويد

0
عدد المشاهدات : 617
بلادي (biladi) :

نوه بدعم القيادة وأكد حرصه تشريف الوطن في المحفل العالمي


بلادي نيوز – الرياض :


حققت الرياضة السعودية ممثلة في اتحاد الفروسية بمنافسات قفز الحواجز انجازاً جديداً لمنجزاتها العالمية وتمثل ذلك بتحقيق الفارس الدولي عبدالرحمن الراجحي شوط الجائزة الكبرى في بطولة الأردن الدولية ضمن جولات الدوري العربي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للفروسية التي ستُقام في السويد مطلع العام القادم 2019 م.
وجاء تأهل الفارس الراجحي بعد حصوله على المركز الأول بالجائزة الكبرى المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت يوم أمس السبت بالأردن وسط منافسة حامية من نخبة الفرسان بالدول المشاركة .
وعبّر الفارس عبدالرحمن الراجحي عن سعادته بهذا الانجاز ممثلاً للمملكة العربية السعودية في هذا المحفل الدولي الكبير الذي سيقام في السويد بمشاركة النخبة من الفرسان العالميين وطامحاً في تمثيل المملكة خير تمثيل في هذه المنافسة العالمية لتأكيد أن الفارس السعودي قادر على المنافسة والحصول على المراكز الأولى بالعالم في منافسات قفز الحواجز بالدعم الكبير الذي يجده كافة الشباب الرياضي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يحفظهما الله.
وأرجع الراجحي تفوقه وتأهله للمنافسات العالمية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ومن ثم الدعم والمؤازرة من قِبل والده بدر محمد الراجحي، مؤكدًا حرصه المشاركة في نهائيات كأس العالم مع نخبة الفرسان والعمل على ظهوره بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانة المملكة .
الجدير بالذكر أن الراجحي حقق التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة وقد عرف منذ صغره وبدايات مشاركاته بالفارس الشجاع ونافس في البطولات السابقة حتى أكتسب الخبرة وصقل موهبته بمعسكرات طويلة في أوربا وأصبح من ابطال العالم في رياضة قفز الحواجز ليكون متوجاً دوماً بعزف السلام الملكي السعودي في كل المحافل الدولية.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 12 شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats