الأحد 26-05-2019 10:33 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

الفارس الراجحي يخطف المركز الأول ويـتأهل لنهائيات كأس العالم بالسويد

0
عدد المشاهدات : 506
بلادي (biladi) :

نوه بدعم القيادة وأكد حرصه تشريف الوطن في المحفل العالمي


بلادي نيوز – الرياض :


حققت الرياضة السعودية ممثلة في اتحاد الفروسية بمنافسات قفز الحواجز انجازاً جديداً لمنجزاتها العالمية وتمثل ذلك بتحقيق الفارس الدولي عبدالرحمن الراجحي شوط الجائزة الكبرى في بطولة الأردن الدولية ضمن جولات الدوري العربي المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للفروسية التي ستُقام في السويد مطلع العام القادم 2019 م.
وجاء تأهل الفارس الراجحي بعد حصوله على المركز الأول بالجائزة الكبرى المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أقيمت يوم أمس السبت بالأردن وسط منافسة حامية من نخبة الفرسان بالدول المشاركة .
وعبّر الفارس عبدالرحمن الراجحي عن سعادته بهذا الانجاز ممثلاً للمملكة العربية السعودية في هذا المحفل الدولي الكبير الذي سيقام في السويد بمشاركة النخبة من الفرسان العالميين وطامحاً في تمثيل المملكة خير تمثيل في هذه المنافسة العالمية لتأكيد أن الفارس السعودي قادر على المنافسة والحصول على المراكز الأولى بالعالم في منافسات قفز الحواجز بالدعم الكبير الذي يجده كافة الشباب الرياضي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يحفظهما الله.
وأرجع الراجحي تفوقه وتأهله للمنافسات العالمية الى توفيق الله سبحانه وتعالى ومن ثم الدعم والمؤازرة من قِبل والده بدر محمد الراجحي، مؤكدًا حرصه المشاركة في نهائيات كأس العالم مع نخبة الفرسان والعمل على ظهوره بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانة المملكة .
الجدير بالذكر أن الراجحي حقق التأهل لكأس العالم للمرة الثالثة وقد عرف منذ صغره وبدايات مشاركاته بالفارس الشجاع ونافس في البطولات السابقة حتى أكتسب الخبرة وصقل موهبته بمعسكرات طويلة في أوربا وأصبح من ابطال العالم في رياضة قفز الحواجز ليكون متوجاً دوماً بعزف السلام الملكي السعودي في كل المحافل الدولية.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 9 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats