الإثنين 01-06-2020 11:29 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
عودة الحياة للمدينة المنورة الرائد وأبها والاتحاد والفيصلي يتأهلون إلى الدور نصف النهائي الصحة تتيح لغة الإشارة لتمكين الصم وضعاف السمع من الإستفادة من خدمات مركز ٩٣٧ سمو الأمير عبد العزيز بن سعود يلتقي كبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية عبر تقنية الاتصال المرئي تعرف على مميزات تطبيق واتس اب الأزرق “الصحة” توضح جميع التعليمات التي يجب اتباعها منذ الخروج من المنزل وحتى العودة فيديو يوضح كيف تدار غرفة عمليات تطبيق “توكلنا” على مدار الساعة 50%؜ من موظفي أمانة عسير يعاودون أعمالهم في ظل احترازات مشددة الفن التشكيلي يقتحم حياة فتاة الخبر 250 كيلو أسماك فاسدة في مطعم بجدة “غرفة جدة” تنهي استعداداتها لتدشين منظومة المجالس القطاعية الجديدة الجوازات : استمرار قصر تقديم الخدمات للمستفيدين عبر منصتي أبشر ومقيم أمانة الجوف تُلزم المطاعم والمقاهي باستبدال قائمة الطعام الورقية بالإلكترونية حرس الحدود: السماح لممارسي الأنشطة البحرية الأخرى بالتجول بدءً من يوم غد الدفاع المدني يحذر من ترك عبوات الغاز والشواحن المتنقلة داخل المركبات الأمن العام ينوه بعقوبات بث الشائعات حيال جائحة كورونا دمج فروع الخدمة المدنية بمختلف المناطق بالمملكة موظفو تعليم الرياض يستأنفون عملهم وسط إجراءات احترازية مشددة جمعية الأنامل المبدعة بجازان تطلق مشروع ” صناعة الكمامات القماشية “ ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ورود نوارة التطوعي يعايد أطفال المحاجر الصحية بـ 500 هدية

” العوامي أول سعودي يفوز بجائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط “

0
عدد المشاهدات : 90
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

بلادي نيوز – ماجد السبع – القطيف

حصل المهندس السيد عدنان السيد نعمة العوامي” على جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط في مجال استشارات هندسة اللحام لعام 2020.
وترشح العوامي لهذه الجائزة الدولية لقاء ما قدمه من عطاءات مختلفة حيث يشارك حاليا كمحاضر في الكثير من المؤتمرات بالإضافة إلى نشره للعديد من المقالات التحليلية والإرشادية في مجاله الهندسي.
وهو كذلك مرشد متطوع في معهد ريادة الأعمال بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.
وتأتي الجائزة برعاية مجلة ”رؤية الشركة“ التي تصدر من انجلترا التي تسعى إلى تقديم الدعم والتوجيه لأفضل الممارسات التجارية.
تتميز المسابقة بالتنوع في إختيار الإنجازات مثل مجال الإبتكار في الوسائط الإعلامية، التخزين اللوجستي وسلسلة التوريد، النفط والغاز، الإمتياز التجاري، التكنولوجيا، التعليم والتدريب، وغير ذلك من المجالات التخصصية.
وبدأت المجلة منذ عام 2016 في رعاية برنامج لتكريم المتميزين. ويعتبر العام الجاري هو العام الأول التي تُمنح فيه جائزة في مجال هندسة اللحام.
وتهتم المجلة بالتعريف وتقييم الكثير من جهات العمل، على المستوى المحلي والدولي، والتي أنجزت مشاريع أو أنشطة متميزة في مجالاتها العملية المتخصصة سواءً كانت هندسية أو مهنية أو صناعية.
وتقديم الجوائز الشرفية لمُلاك الأعمال أو الشركات المتميزة.
ويعتبر العوامي من الكفاءات الهندسية السعودية التي أثبتت وجودها على المستوى المحلي والدولي.
كما أنه أول سعودي لدى شركة أرامكو السعودية ينهي برنامج التخصصات الهندسية في تخصص هندسة اللحام بالإضافة إلى أنه أول سعودي يترأس لجنة المواصفات والمقاييس بالشركة وقد تقلد هذا المنصب لمدة أربعة عشر عاماً، ارسى خلالها جملة من المواصفات والمقاييس المعتمدة.
وبعد تقاعده من شركة أرامكو السعودية في عام 2015 فقد عينته الجمعية الأمريكية للحام مستشاراً دولياً لها في الشرق الأوسط، وكان ذلك من عام 2015 إلى 2017.
وكان ذلك التعيين مميزاً بإعتبار كونه أول مرة في تاريخ تلك الجمعية أن تقوم بإستحداث هذا المنصب الدولي وتعيين شخص من خارج الولايات المتحدة الامريكية ليشغل ذلك المنصب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats