الأربعاء 02-12-2020 12:53 مساءً
" ثوران بركان شرق إندونيسيا للمرة الثانية خلال 3 أيام "

بلادي نيوز - واس  ثار بركان ليوتولو في جزيرة ليمباتا الإندونيسية اليوم، للمرة الثانية خلال ثلاثة أيام، وقذف الرماد .... المزيد

آخر الاخبار
التطوع جهود ومبادرات!!…..عبدالرحمن المزيني* بر الأحساء تطلق مشاريعها الشتوية لمستفيديها في فقده رحيل الضياء … 4 خطوات تعزز حصول الشركات الناشئة على التمويل المهندس الشمراني رئيساً تنفيذياً لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية “الوطنية للإسكان” تُطلق مشروع “خيالا – المهندية” في جدة ليوفّر 317 فيلا ضيوف …. في حيز الاضمار ….الكاتبة الصحفية / بقلم : شاهيناز سمان رقي الفكر للاستشارات بصامطة يحتفي بيوم الطفل العالمي محاربة الفساد ودعم الاقتصاد الوطني ” في اليوم العالمي للتطوع .. جمعية سيهات تدشن مركز نعيم للعمل التطوعي “ اكتشاف جديد يدخل الحقن الطبية في قائمة علاجات الربو الحاد معلومات دوائية الأب…… “عشق لا ينتهي” ….. بقلم الكاتبة الصحفية / سلوى البلادي مدير الأمن العام يدشن مركز تدريب وتأهيل القيادات الأمنية التنفيذية الموت يفجع الفنان عبدالمجيد عبدالله وأخيه الفنان إبراهيم عبدالله نسكافيه دولتشي غوستو تطلق ماكينة القهوة ” “Genio S Plus الجديدة في المنطقة جامعة بيشة تعلن ضوابط الاختبارات النهائية للفصل الحالي عربات خاصة لماء زمزم لضمان عدم خروج المعتمرين عن المسارات المخصصة مكة.. أول صقر يتسابق في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ صحة حفر الباطن تفعّل اليوم العالمي للانسداد الرئوي المزمن

“العواد”: قرار مجلس الوزراء “درس جديد للعالم عن ماهية حقوق الإنسان”

0
عدد المشاهدات : 129
بلادي (biladi) :

بلادي – الرياض :أشاد رئيس هيئة حقوق الإنسان، عواد العواد، بالقرار الذي أصدره مجلس الوزراء، أمس (الثلاثاء)، بصرف مبلغ قدره نصف مليون ريال لذوي العامل في القطاع الصحي المتوفى بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من السعوديين وغير السعوديين.

وأشار العواد إلى أن القرار يعد تأكيدًا جديدًا على رعاية الدولة لكل مَن يعيش على أراضيها على حدٍ سواء، المواطنين والمقيمين، وحمايتها لحقوق العاملين في القطاع الصحي وذويهم، ودرس جديد للعالم عن ماهية حقوق الإنسان.

يذكر أن قرار مجلس الوزراء نص على صرف 500 ألف ريال لذوي المتوفى بالفيروس، ويشمل هذا القرار العامل في القطاع الصحي الحكومي أو الخاص، سواء كان مدنياً أو عسكرياً، أو سعوديا أو غير سعودي، ويسري القرار اعتباراً من تاريخ تسجيل أول إصابة بالفيروس في 7/ 7/ 1441هـ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats