الإثنين 23-09-2019 6:29 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
كلمة الشيخ فارس الخليوي مدير عام فنادق بريرا بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ سالم بن عبيد العجمي رئيس بلدية القيصومة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة الأستاذ لافي بن صالح الحربي مدير إدارة الأحوال المدنية بمحافظة حفر الباطن بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي ٨٩ كلمة رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري بمناسبة اليوم الوطني السعودي ٨٩ الهوية الوطنية تزين محافظة طبرجل من الهمة إلى القمة ….عبدالرحيم نافع الصبحي همّة حتى القمّة ….باسم سلامه القليطي ابناء الشاعر شباب بن فايح العضياني يحتفلون بسلامة والدهم تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 89 للمملكة .. 

أكثر من 90 ألف من مستخدمي التويتر يتفاعلون مع الأميرة دعاء بنت محمد… ” عشت يا وطني ” سعاد المحمادي صباحك يا وطن …..محمد بن ربيع الغامدي (مَعَانِي الْمُلْكِ )د. عبد العزيز بن سليمان الحازمي ـ(وتر الحجاز) تزامنا مع اليوم الوطني “مدينة الكوبرا الترفيهية” تفتتح ابوابها من جديد في مدينة الدمام الفنان العالمي عبدالستار الموسى وزوجته يفتتحا المعرض التشكيلي بالدمام عظمة وطن … أهي حقيقة …!!! فتنه الخماش فرحة وطن…خالد الأمير هدفها نشر التوعية بأهمية الغوص والمحافظة على شواطئنا بمناسبة اليوم الوطني ال89 ورشة ثقافة الغوص في البحر الأحمر اليوم الوطني.. ذكرى غالية. لن نخذلك يا ولي العهد
الرئيسيةمنوعات ◄ لن نخذلك يا ولي العهد

العصر الجليدي الجديد …الكاتب/هشام عبدالعزيز العشيوي

0
عدد المشاهدات : 101
بلادي (biladi) :

 

هناك أماكن في وحول مدننا الكبيرة، حيث إختفى العالم الطبيبي تماماً… بإمكانك ملاحظة طرقات وأرصفة، سيارات، مرائب لركن السيارات، ولوحات إعلانية، ونصب من الزجاج والفولاذ…. كم غيرنا الأرض لراحتنا وفائدتنا! وهو الشيء الذي سيعمل على هلاكنا وإنقراض جنسنا قريباً. الأرض تسحب حرارتها من أشعة الشمس، وستعيده للفضاء الخالي والمظلم بنفس طريقة دخوله…. ولكن هناك الآن مشكلة! الأشعة الزائدة لم تعد تخرج، بل تظل محبوسة داخل كوكبنا بما يسمى: (الإحتباس الحراري) نحن في أجسادنا لو شعرنا بالحرارة، يخرج العرق منا للعمل على تبريد الجسد، وكوكب الأرض بحسب إعتقادي نفس الشيء، فكلما إزدادت حرارة سيذوب الجليد على سطحها ويرتفع مستوى مياه البحر، ولكن المياه العذبة التي ذابت من الجليد سوف تختلط مع المياه المالحة… مما يؤدي إلى فعل معاكس ليظهر الجليد في كل مكان، لتكثر الأعاصير والأمطار لتدمر مدننا المريحة. قبل حوالي اكثر من عشرة آلاف عام، إنقرض حيوان الماموث الذي عاش في العصر الجليدي، وبحسب الأبحاث العلمية…. وجد العلماء في معدته الطعام والمياه كما هي، وهذا يعني أنه تجمّد في عدّة ثوانٍ ومات فورياً، نفس الشيء سيحدث مجدداً بعد مئات أو عشرات الأعوام ربما، بحسب إعتقادي وإعتقاد بعض العلماء. والحل الوحيد لهذه المشكلة هي توسيع البحث عن كوكب آخر مناسب للحياة…. لأننا لن نبقى طويلا على هذا الكوكب.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats