الأحد 22-09-2019 11:39 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “

0
عدد المشاهدات : 144
بلادي (biladi biladi) :

” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “

عبد الله الينبعاوي – جدة :

اختتم الاعلامي السعودي المعروف الدكتور / أحمد العرفج دورة (فن كتابة المقال) التي استضافها معهد اتحاد وكالات أنباء دول منظمة التعاون الإسلامي“يونا للتدريب” وتم توزيع الشهادات بحضور المدير التنفيذي لمعهد يونا الاستاذ احمد الزهراني والفنان المخرج مجدي القاضي والدكتورة نورة الشرواني عضو المجلس الاستشاري لمعهد يونا والاستاذ أحمد شحاته المستشار الاعلامي لمعهد يونا والمستشار محمد البرعي.

وحققت الدورة اقبالا كبيرا، حيث استعرض العرفج في الدورة التي استغرقت يومين عدة محاور منها نشأة المقال في الأدب العربي القديم والمقال الحديث والتعرف على الوظائف التي يقوم بتأديتها المقال الصحفي والإلمام بعناصر المقالة وكيف يطرح الكاتب فكرة معينة ويتبناها والتعرف على خطوات كتابة المقال والتعرف على استراتيجيات النهوض بالكتابة وتوليد الأفكار قبل الكتابة وفن كتابة المقال المختصر للمتدربين والمتدربات عن سعادته بنجاح الدورة والاقبال الذي حظيت به من الشباب وكذلك اكتشاف عدد من الموهوبين في كتابة المقال مشيدا بحسن تنظيم الدورة في معهد يونا للتدريب .

وأوضح الأستاذ أحمد الزهراني أن دورة (فن كتابة المقال) تأتي في إطار الدورات التدريبية الاحترافية التي يقدمها المعهد بهدف اعداد الكوادر الاعلاميه للعمل في مجال الاعلام وتقديم المحتوى المتميز الذي يخدم المجتمع.

وأضاف انه تم تخصيص 4 مقاعد للمتفوقات والمبدعات من (دار التربية الاجتماعية) كما تم تخصيص 4 مقاعد للمتفوقين والمميزين من (دار الشربتلي) بالإضافة إلى 3 مقاعد للمتفوقات من (ذوي الإعاقة البصرية) وذلك في اطار المبادرات المجتمعية التي يتبناها معهد يونا.

كما أكد الزهراني على الاتفاق مع الدكتور أحمد العرفج على تقديم عدة دورات مجدولة عقب النجاح الكبير الذي حققته دورة فن كتابة المقال مشيرا الى ان المعهد قدم العديد من الدورات خلال الفترة الماضيه كان أحدثها تنظيم خمس دورات متنوعة يوم الجمعة السابق.

وقال المستشار محمد البرعي (احد الاعلاميين الحاضربن للدورة) الى اهمية الدورات خاصة في المجال الاعلامي والتي تجمع بين الجانب النظري العلمي والجانب التطبيقي اضافة الى تقديم المدرب خلاصة خبرته الطويلة للمتدربين.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats