الثلاثاء 02-06-2020 12:48 صباحاً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
صحة جازان : أكثر من نصف مليون فحص مخبري بمستشفى الملك فهد ماذا استفدت من جائحة كورونا ؟ د. عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان معرض مسابقة “جنود الصحة” الإلكتروني من العزل الصحي الفيصل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة في مقر الإمارة بجدة محافظ الغاط يرعى مبادرة ” فرحتنا أنتم ” بمناسبة عيد الفطر المبارك أكثر من 8 آلاف مستفيد من خدمة إيصال الأدوية إلى المنازل بحفر الباطن عبر ” التركي القابضة ” شراكة سعودية المانية في مجال خدمات النقل وصايا استشاري طب الأسرة.. في زمن رفع الحظر الجزئي هاشتاق العقار في القطيف يُشعل تويتر بأكثر من ٥٠ الف تغريدة وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء تطبق بروتوكولات الوقاية في العمل بعد العودة عملية نادرة لإعادة جزء من الدماغ خارج رأس طفل في ولادة الدمام ” عام / أمانة الشرقية تُزيل الحواجز الخرسانية بالمجمعات السكنية بالجبيل “ بلدية محافظة الجموم ترصد 10 مخالفات وتغلق محلاً تجارياً صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض المنشآت المتأثرة بـ”كورونا” جامعة أم القرى تعلن عن بدء القبول للدراسات العليا غير المدفوعة الأمن العام يوضح الخطوات التنفيذية التي تتزامن مع مرحلة #نعود_بحذر #عاجل.. الصحة تعلن تسجيل (1881) إصابة جديدة بكورونا نصف مليون فحص مخبري لـ”كورونا” بمستشفى الملك فهد بجازان بعد تعرضهما لحادث.. أمير القصيم يعزي ذوي الرقيب الأول الرشيدي ويطمئن على صحة الجندي أول الحربي أمير الرياض يستقبل مديرِي التعليم والشؤون الإسلامية والنقل بالمنطقة
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ أمير الرياض يستقبل مديرِي التعليم والشؤون الإسلامية والنقل بالمنطقة

” العراقي محمد سالم يحضر سُداسيات عبدالله بن سعد “

0
عدد المشاهدات : 600
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

” العراقي محمد سالم يحضر سُداسيات عبدالله بن سعد “

– فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري –

 

عبد الله الينبعاوي –  جدة – تصوير : محمد بن عالي

ينتظر الرياضيين ومحبي كرة القدم مساء يوم غدٍ الخميس مباراةً قوية وهامة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة.
حيث يلتقي في تمام الساعة (10.15م) فريق جمعية رعاية الرياضيين مع منافسه فريق كُشري أبوطارق، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تأهل عنها لدور ربع النهائي فريق جمعية رعاية الرياضيين بـ6 نقاط وبقيادة عدد من نجوم كرة القدم السعودية القدامى والحاليين أمثال الموهوب مرزوق العتيبي وزميله القناص محمد أمين، وحمد المنتشري وعلي التركي ووليد محبوب وباسم الشريف وبإشراف فني من قبل النجمين إبراهيم سويد وسامي شاص، في حين يسعى فريق كُشري أبوطارق لتعويض خسارته الماضية وبلوغ دور الثمانية بقيادة نجم فريق الإتحاد الدولي فهد المولد وزميليه المتألقين “كامل الموسى وسلطان السوادي”.
وفي المباراة الثانية وضمن المجموعة الثالثة يتطلع فريق سمو المجيدة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد لتحقيق نتيجة إيجابية من أمام فريق السعد الذي يقوده الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وعدد من النجوم السعوديين والعرب والأفارقة، وهو الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل لدور الثمانية عن هذه المجموعة برصيد 6 نقاط من إنتصارين مُتتالين.
وشهدت البطولة حضور عدد من الشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، والجماهير غفيرة ونجوم الفن والغناء العربي ومنهم الفنان العراقي المميز محمد السالم، والذي حضر وأستمتع بمباريات البطولة.
ويتنافس على صدارة قائمة هدافي البطولة عدد من النجوم المعروفين في كرة القدم السعودية وهم، علي مدحلي من فريق (الجمبري) وعلي التركي ومحمد أمين (جمعية رعاية الرياضيين) وذلك برصيد 5 اهداف لكل منهم، ومروزق العتيبي (من جمعية رعاية الرياضيين) بـ 4أهداف وبنفس الرصيد يتساوى معه الموهوب أحمد السعدي من فريق (لوفت) وهو صاحب أسرع هدف في البطولة، والذي سُجل في الثانية 10 من زمن مباراة فريقه أمام باوزير، والذي يعتبر من أسرع 5 أهداف في العالم، وتقوم قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة بتغطية وقائع البطولة من خلال رسالة يومية مصورة.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ سنة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats