الأحد 26-05-2019 6:11 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

” العراقي محمد سالم يحضر سُداسيات عبدالله بن سعد “

0
عدد المشاهدات : 134
بلادي (biladi biladi) :

” العراقي محمد سالم يحضر سُداسيات عبدالله بن سعد “

– فريق المولد يسعى لحسم التأهل من أمام نجوم مروزق والمنتشري –

 

عبد الله الينبعاوي –  جدة – تصوير : محمد بن عالي

ينتظر الرياضيين ومحبي كرة القدم مساء يوم غدٍ الخميس مباراةً قوية وهامة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسُداسيات كرة القدم، المُقامة على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبدالعزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة.
حيث يلتقي في تمام الساعة (10.15م) فريق جمعية رعاية الرياضيين مع منافسه فريق كُشري أبوطارق، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تأهل عنها لدور ربع النهائي فريق جمعية رعاية الرياضيين بـ6 نقاط وبقيادة عدد من نجوم كرة القدم السعودية القدامى والحاليين أمثال الموهوب مرزوق العتيبي وزميله القناص محمد أمين، وحمد المنتشري وعلي التركي ووليد محبوب وباسم الشريف وبإشراف فني من قبل النجمين إبراهيم سويد وسامي شاص، في حين يسعى فريق كُشري أبوطارق لتعويض خسارته الماضية وبلوغ دور الثمانية بقيادة نجم فريق الإتحاد الدولي فهد المولد وزميليه المتألقين “كامل الموسى وسلطان السوادي”.
وفي المباراة الثانية وضمن المجموعة الثالثة يتطلع فريق سمو المجيدة بقيادة الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد لتحقيق نتيجة إيجابية من أمام فريق السعد الذي يقوده الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وعدد من النجوم السعوديين والعرب والأفارقة، وهو الفريق الوحيد الذي ضمن التأهل لدور الثمانية عن هذه المجموعة برصيد 6 نقاط من إنتصارين مُتتالين.
وشهدت البطولة حضور عدد من الشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، ورجال الصحافة والإعلام والسوشيال ميديا، والجماهير غفيرة ونجوم الفن والغناء العربي ومنهم الفنان العراقي المميز محمد السالم، والذي حضر وأستمتع بمباريات البطولة.
ويتنافس على صدارة قائمة هدافي البطولة عدد من النجوم المعروفين في كرة القدم السعودية وهم، علي مدحلي من فريق (الجمبري) وعلي التركي ومحمد أمين (جمعية رعاية الرياضيين) وذلك برصيد 5 اهداف لكل منهم، ومروزق العتيبي (من جمعية رعاية الرياضيين) بـ 4أهداف وبنفس الرصيد يتساوى معه الموهوب أحمد السعدي من فريق (لوفت) وهو صاحب أسرع هدف في البطولة، والذي سُجل في الثانية 10 من زمن مباراة فريقه أمام باوزير، والذي يعتبر من أسرع 5 أهداف في العالم، وتقوم قناة عين المشاهد الناقل الحصري للبطولة بتغطية وقائع البطولة من خلال رسالة يومية مصورة.


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ أسبوعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats