السبت 18-08-2018 5:03 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
تجسستِ على قلبي!……..رحاب الرفاعي دانية تحصد جوائز التفوق وجائزة الشهر المتميز في البنك العربي بالمدينة ( القول المختصر في فضل الذكر )……باسم القليطي ( #إنها_طيبة يـا أَهْــلَـهَــا ومُــحِـبّــيْـهَــا! )……عبدالله الجميلي أمير منطقة المدينة المنورة يقدم العزاء لأسرة العلامة أبو بكر الجزائري جموع المصلين يشيعون الشيخ أبو بكر الجزائري ( تَــبَــرُّعِــــي لِــبَــنْـــك الـــوَقْــــت الــــسّــعُـــــودِي! )……..عبدالله الجميلي المستهلك بين الأصلي … والتقليد البلدية النسائية تكثف جولاتها الرقابية خلال حج 1439 الكلية التقنية العالمية تقيم ركن تعريفي في الراشد مول العرّاب : كتب سيناريو وفاته وجعل الشباب يقرأون تدشين مكتبة مصغرة في قهوة زوايا .. والمبادرة تستمر الأدوية والصيدليات.. فوضى وانفلات! …….. عبد الغني القش سكة الحجاز بالمدينة المنورة تحتضن فعالية “قهوة وكتاب” “الخياط”: كل من أعلم عن أي موضوع أو حدث فهو إعلامي فلاتر السناب قد تسبب الإكتئاب…….رحاب الرفاعي ثقات المدينة الرياضية شريك معتمد للمنظمة السويدية للعلوم والرياضة (SIOSS) أوسمة تميز وتكريم لكشافة الفرق الميدانية بالمدينة جمعت أهل الثقافة والاعلام تحت سقف التراث ..” أمسية ثقافية ” بـ” الحي التراثي المديني “ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ طلاب المدينة أطباء في الإجازة الصيفية

العبد الكريم يفتتح معرض التوعية الفكرية (حصانة ) بمجمع الراشد مول بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 809
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :عماد الصاعدي


افتتح مدير تعليم المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبد الكريم صباح أمس الخميس معرض الأمن الفكري ورافقه في ذلك مساعد الشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في مجمع الراشد مول بالمدينة .
وأوضح مدير برنامج حصانه المشرف التربوي بإدارة تعليم المدينة الأستاذ عبد الحميد الجهني بأنه اليوم هو حصاد الأعمال الطلابية في مسابقة الأمن الفكري ( حصانة ) والتي تنوعت هذه الأعمال ما بين أعمال للأسر وأعمال للطلاب وأعمال للمعلمين والمعلمات .
وأضاف الجهني بأن هذه الأعمال والمنتجات تجاوز عددها 4600 عمل وسوف يكون في هذا المعرض قرابة 1600 عملاً مضيفا بأن الأعمال الأخرى سوف تعرض في أماكن أخرى متنوعة في مجمع الراشد ومجمع النور وأندية الأحياء .
وبيّن الجهني بأنه تم تكريم 15 فائزا ً وفائزة بعدد غرفتين نوم , وعدد 10 أيام في شاليه بينبع , وعدد 3 أيام في استراحة بالمدينة , وتم تكريم 1600 معلم وطالب وقائد مدرسة بشهادات شكر وتقدير نظير مشاركتهم المتميزة في المسابقة .
وأكد الجهني بأن المعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية في مجمع الراشد بالمدينة على فترتين صباحية ومسائية وسوف يتخلله زيارات للأسر في مشاهدة انتاج أبنائها من الطلاب والطالبات في المعرض ويشاركونهم فرحة الإنجاز والنجاح في أعمالهم .

 

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

IMG-20180201-WA0040 IMG-20180201-WA0033 IMG-20180201-WA0031 IMG-20180201-WA0027 IMG-20180201-WA0023 33حصانة-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats