الإثنين 28-05-2018 10:53 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

العبد الكريم يفتتح معرض التوعية الفكرية (حصانة ) بمجمع الراشد مول بالمدينة

0
عدد المشاهدات : 741
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة :عماد الصاعدي


افتتح مدير تعليم المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبد الكريم صباح أمس الخميس معرض الأمن الفكري ورافقه في ذلك مساعد الشؤون التعليمية الدكتور خالد الوسيدي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في مجمع الراشد مول بالمدينة .
وأوضح مدير برنامج حصانه المشرف التربوي بإدارة تعليم المدينة الأستاذ عبد الحميد الجهني بأنه اليوم هو حصاد الأعمال الطلابية في مسابقة الأمن الفكري ( حصانة ) والتي تنوعت هذه الأعمال ما بين أعمال للأسر وأعمال للطلاب وأعمال للمعلمين والمعلمات .
وأضاف الجهني بأن هذه الأعمال والمنتجات تجاوز عددها 4600 عمل وسوف يكون في هذا المعرض قرابة 1600 عملاً مضيفا بأن الأعمال الأخرى سوف تعرض في أماكن أخرى متنوعة في مجمع الراشد ومجمع النور وأندية الأحياء .
وبيّن الجهني بأنه تم تكريم 15 فائزا ً وفائزة بعدد غرفتين نوم , وعدد 10 أيام في شاليه بينبع , وعدد 3 أيام في استراحة بالمدينة , وتم تكريم 1600 معلم وطالب وقائد مدرسة بشهادات شكر وتقدير نظير مشاركتهم المتميزة في المسابقة .
وأكد الجهني بأن المعرض يستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية في مجمع الراشد بالمدينة على فترتين صباحية ومسائية وسوف يتخلله زيارات للأسر في مشاهدة انتاج أبنائها من الطلاب والطالبات في المعرض ويشاركونهم فرحة الإنجاز والنجاح في أعمالهم .

 

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

dav

IMG-20180201-WA0040 IMG-20180201-WA0033 IMG-20180201-WA0031 IMG-20180201-WA0027 IMG-20180201-WA0023 33حصانة-1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats