الأحد 26-05-2019 6:12 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

” الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل) “

0
عدد المشاهدات : 70
بلادي (biladi biladi) :

الطيران المدني يعلن عن فتح باب التقديم على برنامج (قادة المستقبل)

حسن الزهراني /جدة

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب التقديم على برنامج قادة المستقبل – الدفعة الخامسة المخصصة للرجال بنظام التدريب المنتهي بالتوظيف لعام 2019م والذي يستمر حتى 25 مايو الجاري.
وأوضحت الهيئة أن البرنامج يهدف إلى تدريب وتأهيل (20) متدرباً سعودياً من المتميزين حديثي التخرج من حملة البكالوريوس في تخصصات علوم الطيران، وسلامة الطيران وإدارات مطارات، وإدارة طيران، وسلامة مطارات للعمل في المجالات التخصصية التشغيلية بمختلف مطارات المملكة, وذلك في إطار سعي الهيئة لمواكبة التطورات المستقبلية، وما توليه من اهتمام بصناعة الإبداع ورفع مستوى الكفاءة وما يتماشى مع رؤية المملكة (2030) ، مبينة أن على المتقدمين تعبئة الطلب من خلال الرابط المباشر https://futureleaders.gaca.gov.sa أو من خلال موقع الهيئة :www.gaca.gov.sa .
وبينت أن البرنامج يسعى إلى صقل وتأهيل المتدربين وفق أعلى المعايير وحصولهم على التدريب المميز وإكسابهم الخبرات والمهارات وتطبيقها بعد تخرجهم، إذ تم تصميم خطة متكاملة ومجدولة تتضمن التدريب النظري، والتدريب على رأس العمل، وإخضاع المتدربين للتقييم المستمر في كل مرحلة.
وأشارت إلى أنه يشترط على المتقدمين لبرنامج (قادة المستقبل)، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على شهادة البكالوريوس ومن حديثي التخرج من إحدى الجامعات المعترف بها، وأن لا يزيد عمره عن (26)عاماً، وحاصلا على معادلة المؤهل العلمي من وزارة التعليم للحاصلين على مؤهلات من خارج المملكة، وأن لا يقل التقدير العام عن جيد جداً، وحاصلا على شهادة اللغة الإنجليزية بدرجة (61 (TOEFL IBT أو درجة (5 (IELTS أو درجة (83 (STEP، بالإضافة إلى مطابقة معايير البرنامج واجتياز المقابلات الشخصية التي تحددها الهيئة، وكذلك اجتياز المتقدم للكشف الطبي.
وأفادت أن المتدرب سيحصل على مزايا من بينها مكافأة شهرية مجزية خلال فترة البرنامج لمدة ستة أشهر، وسيتضمن البرنامج تدريب وتأهيل في الجانبين النظري والعلمي، إضافة إلى تأمين طبي، وبعد التخرج واجتياز فترة البرنامج المحددة (ستة أشهر) بنجاح سُيعينُ المتدرب على سلم رواتب الهيئة المعتمد وسيمنح البدلات والمزايا الأخرى وفقاً لأنظمة ولوائح الهيئة.
مما يذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني قد خصصت الدفعة السابقة بشكل كامل للكادر النسائي حرصاً منها على تمكين المرأة السعودية من خلال رفع نسبة مشاركتها في سوق العمل وإيجاد فرص عمل متساوية لأبناء الوطن.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats