الأحد 13-06-2021 10:24 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
تعرّف على باقات الإقامة ووسائل الانتقال في حج هذا العام “توكلنا” يتيح خدماته للمستفيدين في 75 دولة .. تعرّف عليها خبير سيبراني سعودي يكتشف ثغرة أمنية في جامعة هارفارد ويحصل على اعتراف أمني من مدير أمنها المعلوماتي مختص: “قوارير” الماء والصحون البلاستيكية تسبب انخفاض خصوبة الرجال تزامنًا مع موجة الغبار التي تشهدها بعض المناطق .. هكذا تحمي نفسك من آثارها لتنمية قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم .. “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد وثقها فيديو متداول .. القبض على 5 مواطنين شاركوا في مشاجرة جماعية بأحد المراكز التجارية بحائل حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.6 مليون جرعة متحدث “البلدية والقروية والإسكان” يوضح أسباب تأخر تنفيذ بعض المشروعات الإسكانية ” كبار العلماء”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين قرار موفق للحفاظ على الأنفس البشرية وفد سعودي يجري مباحثات في القاهرة لدراسة اشتراطات جديدة لدخول المنتجات المصرية للمملكة “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر أمير مكة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين “الصحة”: لا توجد أدلة علمية على انتقال فيروس “كورونا” عن طريق المسابح “الحج والعمرة”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها

الطائفي مدير صحة المدينة يتفقد مشروع مستشفى الميقات الجديد

1
عدد المشاهدات : 3٬792
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي 

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي يرافقه عدد من القيادات الصحية بالمنطقة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2/7/1436هـ مشروع مستشفى الميقات الجديد بسعة ( 300 ) سرير بتكلفه إنشائية  416  مليون ريال.

 

واستمع الدكتور الطائفي ومرافقيه إلى شرح مدير المشروع المهندس أسامة الحسان تضمن ما وصل إليه مشروع المستشفى من مراحل متقدمة حيث أوضح أن نسبة الإنجاز بلغت 68% في جميع مرافق المشروع المتضمن المبنى الرئيس للمستشفى بالإضافة إلى مباني السكن و العيادات و المسجد و أقسام التنويم و بقية المباني التشخيصية المساعدة ، و من المتوقع الإنتهاء من كافة الأعمال الإنشائية في الموقع في نهاية العام الجاري .

 

من جانبه أوضح الطائفي أن منطقة المدينة المنورة تشهد حزمة من المشاريع الصحية في المنطقة في ظل دعم و متابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مما يسهم في رفع السعة السريرية في المنطقة ليتضاعف العدد خلال الأعوام المقبلة بعد الانتهاء من تنفيذ مشاريع المستشفيات الجديدة الجاري إنشائها حاليا في المنطقة .

 

يُذكر أن مشروع المستشفى الجديد المكون من 5 طوابق بسعة 300 سرير الذي يضم المباني الرئيسية ومباني الخدمات يسير وفق الخطة الإنشائية للمبنى الرئيسي للمستشفى ونفق الخدمة والمناطق الخضراء والطرق والممرات ومواقف السيارات التي تستوعب 600 مركبة بالإضافة إلى غرف الحراسات الأمنية والمصلى الرئيسي في محيط المشروع الجديد ومهبط للطائرات وورش الصيانة و التقنية ومباني المستودعات ومحطات معالجة وتقنية المياه والصرف بالإضافة إلى الموقع العام لإسكان الموظفين.

 

unnamed (56) unnamed (55) unnamed (54)


رد واحد على “الطائفي مدير صحة المدينة يتفقد مشروع مستشفى الميقات الجديد”

  1. يقول ابو محمد:

    المشروع في طريق ينبع في مخطط الحمراء بسعة 300 سرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats