الإثنين 23-07-2018 12:45 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

الشيخ السديس ينوه بالأمر الملكي الكريم الذي ينم عن حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين بأبناء شعبه

0
عدد المشاهدات : 284
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بالأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود –حفظه الله- والذي يؤكد حرصه -أيده الله – بأبناء شعبه .
وقال معاليه: نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمائه وأفضاله أن وفق هذه البلاد المباركة بقادة ميامين يحملون الحكمة والنظرة الثاقبة, وإن هذه القرارات قرارات حكيمة من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين –أيده الله- تدل على حرص واهتمام القيادة الرشيدة من لدنه بأبناء الوطن وبناته من مدنيين وعسكريين لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين، ورغبة منه في التخفيف عليهم, ورغبة منه في تحقيق كل ما يساهم في سير عجلة التنمية والاستمرار في التطور والتقدم الملحوظ في بلادنا –حماها الله.
وبين معاليه أن هذه الأوامر جاءت من أب حنون على شعبه, فهو قائد وفقه الله يشعر باحتياجات المواطنين ويعالج قضاياهم أوتي الحكمة والنظر الثاقب فهو قريب منهم بأوامره ولقاءاته ونظرته المستقبلية لمصالحهم , مؤكدا معاليه أن المملكة العربية السعودية هي رائدة الإصلاح الاقتصادي، تعمل في جد واهتمام للارتقاء بالوطن والمواطن ليبلغ ذرى المجد والعلياء.
ونوه معاليه باللفتة الحانية من خادم الحرمين الشريفين لجنود الوطن المرابطين في الصفوف الأولى ذودا عن حياض الوطن، مؤكدا أن هذه اللفتة الحانية ليست بمستغربة وأنها ستشد من أزرهم بإذن الله سبحانه وتعالى، كما نوه معاليه بالزيادة الكريمة لطلاب وطالبات الجامعات الذين يمثلون اللبنة الأولى في الارتقاء بالوطن.
وتحدث معاليه عن الدور المهم والفعال لسمو ولي العهد الأمين , صاحب الرؤية المباركة, الرجل الذي يقف خلف خطة التحول المؤسسي (2020) ورؤية المملكة (2030).
وحث معاليه أبناء الوطن للالتفاف والتلاحم بقيادتهم الرشيدة وعدم الإصغاء للمغرضين والمرجفين.
واختتم معالي الشيخ السديس تصريحه داعياً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل سوء ومكروه، ويثبته دومًا على طريق الخير والحق، ويوفقه إلى ما فيه صلاح البلاد والعباد، ويحفظ سمو ولي عهده الأمين وأعوانه وإخوانه، وأن يجعل بلادنا -بلاد الحرمين الشريفين- منارة شامخة لنصرة الإسلام وقضايا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها والإنسانية جمعاء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats