الأحد 26-05-2019 6:09 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال

الشاطري والجمبري على كأس إفتتاح سداسيات عبدالله بن سعد

0
عدد المشاهدات : 166
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عاطف هوساوي

تفتتح يوم غدٍ الثلاثاء منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وذلك على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبد العزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة، وتستمر حتى يوم الجمعة 19 من شهر رمضان المبارك.
وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع لقاء إفتتاحي مثير في تمام الساعة (10.10م) ضمن المجموعة الأولى، حيث أن الفائز من فريقي الشاطري ومنطقة الجمبري سيتوج بكأس إفتتاح البطولة التذكاري الذي سيقوم بتسليمه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُقام بعد ذلك اللقاء الثاني الذي سيجمع فريقي باوزير ولوفت، في الساعة (11.45م) ضمن المجموعة الثانية.
من جهته وضح رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي: ” ننتظر من الفرق المشاركة  في البطولة مستوى وآداء فني عالي ممزوجاً بالروح الرياضية العالية، كما تعودنا في النسختين الماضيتين، حيث تم إختيار الفرق المشاركة بعناية فائقة ووفق معايير محددة بعد كثر الطلبات التي وردت للجنة العليا المنظمة من الفرق للمشاركة في النسخة الثالثة من البطولة التي نطمح من خلالها لبطولة تنافسية قوية مثيرة تخرج مواهب كروية تخدم الكرة السعودية”.

وأختتم حديثه بقوله: “أحب أن أشيد برعاية وإهتمام ودعم رئيس اللجنة العليا المنظمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، والذي حرص على تذليل وتسهيل وتوفير كافة الإمكانات من أجل إنجاح البطولة التي ستحظى بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، التي سيقود مبارياتها حُكام معتمدون تم إختيارهم من قبل اللجنة الفنية للبطولة برئاسة الكابتن القدير نبيل أبو ناصر، وسنقوم أيضاً بإختيار أفضل لاعب في كل مباراة وتكريمه بهدية تذكارية مقدمة من اللجنة العليا المنظمة للبطولة”.
يذكر أن فريق اليوفي يعتبر حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد أن تغلب على فريق كويك برجر بنتيجة (5/3) في المباراة النهائية، التي شهدت تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وكذلك المشاركين في إنجاح البطولة من الإعلاميين والجهات الأخرى.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats