الجمعة 23-08-2019 5:20 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

الشاطري والجمبري على كأس إفتتاح سداسيات عبدالله بن سعد

0
عدد المشاهدات : 260
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عاطف هوساوي

تفتتح يوم غدٍ الثلاثاء منافسات بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود الرمضانية الثالثة لسداسيات كرة القدم بمشاركة 12 فريقاً من نخبة فرق أحياء منطقة مكة المكرمة، وذلك على الملعب المزروع في قصر الأمير سعد بن عبد العزيز –يرحمه الله-، الواقع بحي الروضة بجدة، وتستمر حتى يوم الجمعة 19 من شهر رمضان المبارك.
وستكون الجماهير الرياضية على موعد مع لقاء إفتتاحي مثير في تمام الساعة (10.10م) ضمن المجموعة الأولى، حيث أن الفائز من فريقي الشاطري ومنطقة الجمبري سيتوج بكأس إفتتاح البطولة التذكاري الذي سيقوم بتسليمه رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُقام بعد ذلك اللقاء الثاني الذي سيجمع فريقي باوزير ولوفت، في الساعة (11.45م) ضمن المجموعة الثانية.
من جهته وضح رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة عبدالرزاق البلوشي: ” ننتظر من الفرق المشاركة  في البطولة مستوى وآداء فني عالي ممزوجاً بالروح الرياضية العالية، كما تعودنا في النسختين الماضيتين، حيث تم إختيار الفرق المشاركة بعناية فائقة ووفق معايير محددة بعد كثر الطلبات التي وردت للجنة العليا المنظمة من الفرق للمشاركة في النسخة الثالثة من البطولة التي نطمح من خلالها لبطولة تنافسية قوية مثيرة تخرج مواهب كروية تخدم الكرة السعودية”.

وأختتم حديثه بقوله: “أحب أن أشيد برعاية وإهتمام ودعم رئيس اللجنة العليا المنظمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود، والذي حرص على تذليل وتسهيل وتوفير كافة الإمكانات من أجل إنجاح البطولة التي ستحظى بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم الحاليين والقدامى، التي سيقود مبارياتها حُكام معتمدون تم إختيارهم من قبل اللجنة الفنية للبطولة برئاسة الكابتن القدير نبيل أبو ناصر، وسنقوم أيضاً بإختيار أفضل لاعب في كل مباراة وتكريمه بهدية تذكارية مقدمة من اللجنة العليا المنظمة للبطولة”.
يذكر أن فريق اليوفي يعتبر حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة بعد أن تغلب على فريق كويك برجر بنتيجة (5/3) في المباراة النهائية، التي شهدت تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وكذلك المشاركين في إنجاح البطولة من الإعلاميين والجهات الأخرى.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats