الثلاثاء 23-07-2019 5:14 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
مهرجان الأطاولة التراثي الخامس يختتم فعالياته ” الزمزمي الصغير ” يستقبل الحجيج مبادرة رياضتك لصحة كليتك #هيلثي_فت القنصلية العامة المصرية تحتفل بالعيد السابع والستين لثوره يوليو ١٩٥٢ م الميموني يتفقد استعدادات موسم الحج في مركز البهيته التقديم للوظائف التعليمية بالجامعة الإسلامية بعد غد أهمية الدورات الصيفية للمعلمين رؤى المدينة تدشن ورشة عمل ” المخطط العام والتصميم الحضري ” بمشاركة 4 جهات حكومية “هيئة المهندسين” تبرم اتفاقاً مع “هواوي” لتقديم دورات تدريبية افتتاح أعمال المنتدى العربي للسياحة والتراث بصلالة الأمير سعود بن نايف يستقبل سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة مستشفى الاطفال بالطائف يحقق المركز الثاني على مستوى مستشفيات المملكة لالتزامه بمعايير السلامة الدوائية إقامة برنامج ( نجاحك قرارك ) بجامعة الأمير / مقرن بن عبد العزيز بالمدينة لخريجي الثانوية العامة بعد صراع طويل مع المرض وفاة الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد برعاية وزير الإسكان .. السعودية لإعادة التمويل ودويتشه الخليج للتمويل يوقعان اتفاقية لشراء محافظ تمويل وتسهيلات ائتمانية بقيمة ٢.٢٥ مليار وفد من السفراء المعتمدين لدى المملكة يزورون “⁧‫نيوم‬⁩” ويتعرفون على مقوماتها العالمية الفريدة معالي وزير الحج والعمرة يقف على جاهزية مؤسسة مطوفي تركيا ومسلمي أوروبا بالصور برنس الغناء العربى ماجد المهندس والفنانة داليا مبارك يحلقان طربا في جدة . وآل الشيخ يعين الهندي نائباً له الإعلامي زيدان يحتفل بعقد قرانة في جدة .. وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الثقافة تحتفي بالتراث العسيري في مهرجان “رجال الطِّيب”.. أغسطس المقبل

” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “

0
عدد المشاهدات : 153
بلادي (biladi biladi) :

” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “

السفير الامريكي : تحقيق رؤية المملكة ستغير الشرق الاوسط بل العالم وتصنع الفرق في حياة كل شخص

بلادي نيوز _ جدة :

في بادرة تعد الاولي من نوعها زار السفير الاميركي (جون ابي زيد) جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT في اول زياره رسمية لجامعه سعودية، حيث كان في استقباله سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT سعادة الاستاذ دكتور أسامة الجنادي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. محمود باعيسى وعميد شؤون الطلاب د. لؤي الطيار ومدير العلاقات العامة والاعلام الاستاذ محمد المعطاني وأعضاء هيئة التدريس حيث تحدث لطلاب وطالبات الجامعة من خلال الزيارة وابدأ أعجابه بهم وبحماسهم وتفاعلهم.

حيث تأتي هذه الزيارة لزيادة التعاون بين البلدين في الوقت الذي إبان سعادة السفير الامريكي جون ابي زيد بانه سعيد جداً بهذه الزيارة التي تلزمني بالعودة مره اخري لرؤية تفاصيل أكثير والاطلاع على البرامج التي تقدمها جامعه الاعمال والتكنولوجيا UBT ومدى ما وصلتم إليه , وأتمني ان تكون الولايات المتحدة الامريكيةً أفضل شريك لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في وقت مثير جداً ومثير وانا هنا معكم , مؤكداً علي ان تحققت ١٥٪؜ علي الأقل من رؤيه ٢٠٣٠سيغير الشرق الاوسط بلا من المحتمل العالم ليصنع الفرق للجميع.
كما نوه على وجوب ايجاد طريقة أفضل للاتصال بين مجتمعاتنا ولا يوجد طريقة أفضل للتواصل الا بين الجامعات والمؤسسات التعليمية ومصادر التعليم.
وفي ختام الزيارة توجه بالشكر والتقدير للجامعة على اتاحها الفرصة لهذه الزيارة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats