الثلاثاء 19-11-2019 6:24 صباحاً
" حادث تصادم عائلة يصيب 6 أشخاص خلف الردسي مول بجدة "

بلادي نيوز -جدة : فتنة الخماش باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي في محافظة جدة اليوم (الاحد) بلاغًا يفيد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق ملتقى التحصيل الدراسي إثراء و علاج بمكتب تعليم الهفوف استعدادات دورة المذيع الشامل لمذيع MBC علي المشعل جمعية ” تفاؤل ” الخيرية تنهي استعداداتها لانطلاق ملتقى ” تفاؤل ” للمتعافين 2019 أقسام الإعلام بالجامعات … والتدريب الميداني الهـلاليون يؤجـلون الحـديث عن النـهائي المتوسطة الخامسة والسادسة بالهفوف تطلق ” القمر بوابة النجوم “ تعليم الأحساء يستقبل الوفود المشاركة في فعاليات منافسات المسرح المدرسي المفرج لن ننظر لمواجهه الذهاب والهلال تعلم من الدروس مسابقة أجمل صوت تقترب من مراحلها الحاسمة ادارة الاتحاد تضع الحارس غروهي بقائمة الفريق بالفترة الشتوية الفيصل يتفقد تجهيزات موسم الدرعية قبل الانطلاق إبدأ يومك بالقهوة المنعشة إحصائيات منتصف الموسم فعالية القهوة المختصة بشطر الطالبات بكلية السلام زيارة دورية تجمع الكثير من المهتمين بأمراض الدم الوراثية في “ينبع المدينة” مدير عام تعليم مكة يُطلق المرحلة النهائية لمنافسات التميز الكشفي مرحلة “المتقدم” شراكة استراتيجية للتدريب في مجال سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية بالمملكة أم أحمد الحرشني شخصية تعيش لا تموت…. بقلم ..فؤاد بن عبدالرحمن الجهني رجل الأعمال خالد السعود يكرم الدكتور بسام غلمان الواقع الأليم بحياتي …. فتنه الخماش
الرئيسيةمقالات كتاب بلادي ◄ الواقع الأليم بحياتي …. فتنه الخماش

” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “

0
عدد المشاهدات : 229
بلادي (biladi biladi) :

” السفير الامريكي يزور اول جامعة سعودية “

السفير الامريكي : تحقيق رؤية المملكة ستغير الشرق الاوسط بل العالم وتصنع الفرق في حياة كل شخص

بلادي نيوز _ جدة :

في بادرة تعد الاولي من نوعها زار السفير الاميركي (جون ابي زيد) جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT في اول زياره رسمية لجامعه سعودية، حيث كان في استقباله سعادة مدير جامعة الاعمال والتكنولوجيا UBT سعادة الاستاذ دكتور أسامة الجنادي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. محمود باعيسى وعميد شؤون الطلاب د. لؤي الطيار ومدير العلاقات العامة والاعلام الاستاذ محمد المعطاني وأعضاء هيئة التدريس حيث تحدث لطلاب وطالبات الجامعة من خلال الزيارة وابدأ أعجابه بهم وبحماسهم وتفاعلهم.

حيث تأتي هذه الزيارة لزيادة التعاون بين البلدين في الوقت الذي إبان سعادة السفير الامريكي جون ابي زيد بانه سعيد جداً بهذه الزيارة التي تلزمني بالعودة مره اخري لرؤية تفاصيل أكثير والاطلاع على البرامج التي تقدمها جامعه الاعمال والتكنولوجيا UBT ومدى ما وصلتم إليه , وأتمني ان تكون الولايات المتحدة الامريكيةً أفضل شريك لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في وقت مثير جداً ومثير وانا هنا معكم , مؤكداً علي ان تحققت ١٥٪؜ علي الأقل من رؤيه ٢٠٣٠سيغير الشرق الاوسط بلا من المحتمل العالم ليصنع الفرق للجميع.
كما نوه على وجوب ايجاد طريقة أفضل للاتصال بين مجتمعاتنا ولا يوجد طريقة أفضل للتواصل الا بين الجامعات والمؤسسات التعليمية ومصادر التعليم.
وفي ختام الزيارة توجه بالشكر والتقدير للجامعة على اتاحها الفرصة لهذه الزيارة.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats