الأحد 09-08-2020 5:12 مساءً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
وزير التعليم يوجه بتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية من مستحقي الترقية للمرتبة ١٣ فما دون ضبط (34) مخالفة للبرتوكولات الاحترازية والتجارية، وإغلاق 4 محلات في #الجبيل_الصناعية إزالة إحداثات على مساحة تجاوزت 100 ألف متر بمركز #السيل_الكبير #إيجار يوثق أكثر من مليون عقد سكني وتجاري.. 31% منها سدادها شهري القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو في #الرياض متحدث #الصحة: انخفاض كبير في الحالات الحرجة بنسبة 5.5% #الصحة تسجل (1428) إصابة جديدة بـ #كورونا وشفاء (1599) حالة ووفاة (37) مركز حي الملك فهد يوزع لحوم الأضاحي لعام 2020م والتي بلغت 373 أضحية. “الزكاة والدخل” تُتَوّج تميزها المؤسسي بشهادتي جودة من منظمة “ISO” #البيئة تدعو العموم لإبداء مرئياتهم حول مشروع “اللائحة التنفيذية لنظام المياه والخاصة بمهام الوزارة” شركة “علم” توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم “تبادل” من صندوق الاستثمارات العامة مكة المكرمة.. إغلاق 11 صالونًا مخالفًا لاحترازات “كورونا” #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يقدم مواد غذائية عاجلة للمتضررين من انفجار #مرفأ_بيروت استقبال نائب أمير مكة المكرمة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة المُعين حديثًا “أرامكو”: 24.6 مليار ريال صافي الدخل في الربع الثاني.. و87.1 مليار ريال في النصف الأول “الإحصاء”: 66.23% نسبة الشباب والشابات الذين لم يسبق لهم الزواج في المملكة بأحدث التقنيات.. “شؤون الحرمين” تنهي أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة وصول الطائرة الإغاثية الرابعة التي سيّرها #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة إلى لبنان لمساعدة منكوبي انفجار #مرفأ_بيروت #عاجل : إعلان حركة النقل الداخلي للمعلمين في جميع الإدارات عبر نظام “نور” غدًا المدينة المنورة.. مواقع مطورة لعربات الأطعمة المتنقلة لتحقيق الجدوى الاقتصادية لمُلّاكها
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ المدينة المنورة.. مواقع مطورة لعربات الأطعمة المتنقلة لتحقيق الجدوى الاقتصادية لمُلّاكها

السديس يكرم رجال الأمن بالمسجد الحرام ويشيد بدورهم

0
عدد المشاهدات : 196
بلادي (سعاد المحمادي) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري
..
كرم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عدداً من رجال الأمن في المسجد الحرام، وذلك لجهودهم الملموسة في خدمة الحفاظ على أمن بيت الله الحرام وزواره.

وأكد معاليه خلال تكريمه لعدد من رجال قوة أمن المسجد الحرام أن رجال الأمن لهم جهود ملموسة في تقديم الخدمات الأمنية في المسجد الحرام وساحاته، مشيداً بدورهم البارز في خدمة المعتمرين والزوار لتحقيق أفضل النتائج التي تمكن زائري بيت الله الحرام من أداء عبادتهم بكل يسر وسهوله وطمأنينة، مؤكداً معاليه على أهمية الجانب الأمني وضرورة التخطيط المسبق والتعاون المستمر بين الجهات العاملة؛ والتي تأتي ترجمةً للتوجيهات الكريمة من ولاة الأمر – حفظهم الله – في هذا الشأن، واطمأن معاليه على تكامل جميع الخدمات، ووجه بمضاعفة الجهود وتحري الصدق والإخلاص، والأخذ بالاعتبار لقدسية وشرف المكان.

وبين معاليه أن هذه الخدمات التي يقدمها رجال الأمن تنعكس آثاراها الطيبة على الزائرين ليؤدوا عمرتهم بكل يسر وسهولة، والحرص على إبراز الصورة المشرقة لجهود ولاة الأمر – حفظهم الله- في خدمة الحرمين الشريفين وزائريهما .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats