الأربعاء 20-01-2021 7:17 مساءً
" زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب إقليم سان خوان بالأرجنتين "

بلادي نيوز - وكالات : ضرب زلزال بقوة 6.8 درجات على مقياس ريختر اليوم , إقليم سان خوان .... المزيد

آخر الاخبار
تجاوب مستشفى النور التخصصي عبر حسابها بتويتر مع طلب ذوي مريضة تعاني من سمنه مفرطه الصمت لغة الحكماء …. بقلم / سلوى البلادي. شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الأربعاء مواجهة عربية بكاس العالم للاندية لكرة القدم بين الأهلي المصري والدحيل القطري ابداع الخطاطين يتجلى في افتتاح معرض وفعاليات الخط العربي بثقافة وفنون الأحساء تأييد حكم بفسخ عقد امتياز بين شركة تسويق ومجموعة تجارية.. بسبب فشل المشروع “الصحة العالمية”: النسخة البريطانية المتحورة من كورونا وصلت إلى 60 دولة “الصحة” توضح حقيقة أفضلية الحصول على الفيتامينات من الأدوية والمكملات المسند: الصقيع سيتشكل بدءاً من فجر الغد على 6 مناطق.. وهكذا ستكون الأجواء في الرياض لتحسين الإنتاجية.. “البيئة” تطلق برنامجًا لتوعية البيطريين بأهمية استخدام ‏الموجات فوق الصوتية “وقاية”: هذه الأطعمة الأنسب لمرضى الضغط والقلب والأوعية الدموية الوليد بن طلال: 29 ألف مواطن في 13 منطقة استفادوا من مشروعي الإسكان والسيارات للتيسير على المستفيدين.. “الصندوق العقاري” يوقع اتفاقية لربط ‏خدماته مع منصة “عقارز”‏ شرطة الرياض: مقتَل مواطن واستشهاد اثنين من رجال الأمن بعيارٍ ناري شرق الرياض والقبض على الجاني تشمل 10 آلاف وظيفة.. “الطيران المدني” يعلن مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي لتدريس مادة القرآن الكريم .. “التعليم”: قريباً سيتم إطلاق تطبيق مصحف إلكتروني في منصة مدرستي “المرور” يلقي القبض على طفل يقود سيارة بتهور وفاة والدة الفنان راشد الماجد “صحة عسير” تكرم الممرضة “أبو راسين” بعد إنقاذها طفلتين من الغرق هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ هل يسمح النظام بنقل كفالة فتاة من شركة إلى والدها كمرافقة؟ الجوازات تجيب

السديس يكرم رجال الأمن بالمسجد الحرام ويشيد بدورهم

0
عدد المشاهدات : 291
بلادي (biladi01) :

بلادي نيوز – نبيل الأسمري
..
كرم معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عدداً من رجال الأمن في المسجد الحرام، وذلك لجهودهم الملموسة في خدمة الحفاظ على أمن بيت الله الحرام وزواره.

وأكد معاليه خلال تكريمه لعدد من رجال قوة أمن المسجد الحرام أن رجال الأمن لهم جهود ملموسة في تقديم الخدمات الأمنية في المسجد الحرام وساحاته، مشيداً بدورهم البارز في خدمة المعتمرين والزوار لتحقيق أفضل النتائج التي تمكن زائري بيت الله الحرام من أداء عبادتهم بكل يسر وسهوله وطمأنينة، مؤكداً معاليه على أهمية الجانب الأمني وضرورة التخطيط المسبق والتعاون المستمر بين الجهات العاملة؛ والتي تأتي ترجمةً للتوجيهات الكريمة من ولاة الأمر – حفظهم الله – في هذا الشأن، واطمأن معاليه على تكامل جميع الخدمات، ووجه بمضاعفة الجهود وتحري الصدق والإخلاص، والأخذ بالاعتبار لقدسية وشرف المكان.

وبين معاليه أن هذه الخدمات التي يقدمها رجال الأمن تنعكس آثاراها الطيبة على الزائرين ليؤدوا عمرتهم بكل يسر وسهولة، والحرص على إبراز الصورة المشرقة لجهود ولاة الأمر – حفظهم الله- في خدمة الحرمين الشريفين وزائريهما .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats