الجمعة 23-08-2019 11:08 مساءً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام

السديس يشيد بنهج المملكة في تحكيم الشريعة وتحقيق العدالة ونصرة المظلوم ومحاسبة كل من يثبت مخالفته للشريعة

0
عدد المشاهدات : 441
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

أشاد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بنهج المملكة العربية السعودية في تحكيم الشريعة وتحقيق العدالة ونصرة المظلوم ومحاسبة كل من يثبت مخالفته للشريعة في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، وقال: نحن بحمد الله وفضله ننعم بتحكيم الشريعة ونشر منهج السلف الصالح والوسطية والاعتدال التي جاءت بها الحنيفية السمحة.
وأكد معاليه أن من مقومات هذه الدولة – رعاها الله – استقلال قضائها وتطبيقها للشريعة في جميع شؤونها الأمنية والتشريعية والتنفيذية والتنظيمية، وهذا ولله الحمد يقطع الطريق أمام المتربصين أو المزايدين أو المشككين ويجعل التدخل في شؤونها الداخلية أمراً مرفوضاً رفضاً قاطعاً ولا يمكن السماح بتجاوزه.
وبين الدكتور السديس أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – لا ترضى بالمساس أو التجاوز على أحكام الشريعة التي أمرت بحفظ الحقوق والأنفس والأعراض كما لا تقبل المساس بالسلطة القضائية في المملكة وعلى أنظمتها وإجراءاتها المتبعة.
ودعا معاليه الله تعالى، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يسدد خطاهما ويبارك في مسعاهما في الحفاظ على أمن هذه البلاد المباركة والوقوف بحزم أمام كل دعيٍّ مأفون أو مزايد مأزوم وأن يحفظها من كيد الكائدين وحسد الحاسدين وحقد الحاقدين وأن يحفظ عليها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها واستقرارها وازدهارها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats