الجمعة 06-08-2021 2:10 صباحاً
" الدفاع المدني يدعو إلى توخّي الحيطة لاحتمالية استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة "

بلادي نيوز - الرياض  دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من .... المزيد

آخر الاخبار
أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تختتم برنامج توعوي بأضرار المخدرات بحضور ومشاركة ٩٢ أسرة 14 موهبة في مختلف اختصاصات قطاعَي الإعلام والترفيه تتصدّر ختام فعاليات منطقة أبها من “رحلة إبداعية حول المملكة” كن أنت….بقلم :علي ناجي دراغمه دورة في الإسعافات الأولية لمنسوبي جائزة المدينة المنورة نادي الإبل ومكتبة الملك عبد العزيز العامة يوقعان مذكرة تفاهم تعليم المدينة يكمل استعداده لبداية العام الدراسي الجديد 1443 هـ كرة السلة للسيدات وترقب إطلاق أول دوري (اكناف) لرعاية الأطفال بمساحة 2000 م2 مكتب مكافحة التسول بالمدينة المنورة بالتعاون مع هيئة حقوق الانسان بالمدينة المنورة يقيم لقاءاً توعوياً انطلاق فعالية ( لومي حساوي ) الحباره ينال جائزة في “مسابقة فن النهوض بالصحة” بأمريكا مبادرة تلبية تعلن العمل على تحقيق مستهدفات رؤية 2030 لإيجاد نموذج عمل توعوي استثماري مبتكر هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم ورشة عمل بعنوان ( إدارة منصات التواصل الاجتماعي ) التنمر الوظيفي..!!…كتب/ أحمد أسعد خليل الهيئة السعودية للفضاء تتعاون في بحوث الفضاء مع مركز دراسات الفضاء الفرنسي شرطة مكة المكرمة: القبض على شخصين ارتكبا سرقة الأجزاء الخارجية من المركبات منصّة التوظيف المجتمعي بـ”نيوم”.. فرص متعددة لأصحاب الخبرات والباحثين عن عمل إجراء فحوص طبية في مدينة ووهان الصينية زلزال بقوة 6.1 درجة على مقياس ريختر يضرب سواحل بإندونيسية مكافحة المخدرات: القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مكافحة المخدرات: القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي

السجن لمذيع بريطاني اعتدى جنسياً على أطفال

0
عدد المشاهدات : 2٬213
بلادي (biladi) :

بلادي –  لندن : د ب أ

قضت محكمة بريطانية اليوم الاثنين بسجن مذيع في هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) لمدة خمسة عشر شهرا بعد إقراره بارتكابه أربعة عشرة تهمة اعتداء جنسي على فتيات صغيرات تصل أعمارهن إلى تسع سنوات.

ويعتبر ستيوارت هول أحد الوجوه التلفزيونية البريطانية المعروفة في الخمسين عاما المنصرمة ، حيث قدم برامج مثل برنامج الألعاب الكوميدي “إتس ايه نوكاوت” أو (الضربة القاضية). واشتهر أيضا كمراسل رياضي.

ووصف القاضي اليوم الاثنين مقدم البرامج البريطاني البالغ من العمر 83 عاما بـ”الانتهازي المفترس” مضيفا أن هناك “جانبا مظلما” له لم يكن ظاهرا للرأي العام. وقال القاضي أنتوني راسيل كيو سي في محكمة مدينة كراون بريستون إن “بعضا من هذه القضايا هي سوء استخدامك للسلطة التي أتيحت لك بسبب وضعك والذي أعطى لك تأثيرا ومركزا أسأت استخدامهم”.

وأقر هول بارتكابه الجرائم في أبريل الماضي والتي تتعلق بحوادث في الفترة مابين 1967 و1985 بحق ثلاثة عشر ضحية. وألقى القبض عليه في ديسمبر الماضي وفي بادئ الأمر نفى التهم المنسوبة إليه ووصفها آنذاك بـ”الخبيثة” و”القاسية” و”الوهمية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats