الثلاثاء 17-07-2018 10:52 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش) الفرقة الموسيقية تعزف الألحان التراثية ..”أغنية ” عاش سلمان ملكنا ” بالإيقاع الحجازي انطلاق حملة “لياقتك صحتك” بمحطة سكة الحجاز بالمدينة المنورة مرزوق الحربي مدير العلاقات العامة والإعلام يقدم استقالته من نادي أحد أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ أول أمسية شعرية نسائية في أدبي المدينة

السجن عاماً لخادمة إندونيسية أنجبت طفلة من صبي عمره 13 عامًا

0
عدد المشاهدات : 2٬409
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المنامة

قضت محكمة الأحداث في البحرين بسجن خادمة إندونيسية عاشرت ابن كفيلها الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، سنة مع النفاذ بتهمة تعريض حدث للانحراف.

وبحسب مصادر إعلامية بحرينية فإن تفاصيل القضية تعود إلى بلاغ من والد الطفل المجني عليه مفاده أنهم اكتشفوا أن خادمتهم البالغة من العمر (34 عامًا) والتي تعمل لديهم وتنام في حجرة ابنهم البالغ من العمر (13 عامًا)، تضع مولودة في حمام المنزل، وأنها أخفت حملها عنهم طوال الأشهر التسعة، فتم نقلها للمستشفى وهناك اعترفت بالمفاجأة التي صدمت الأسرة بأن الرضيعة هي حفيدتهم من الطفل؛ وادّعت في أقوالها أنه قام بالاعتداء عليها واغتصابها.

وقد باشرت النيابة العامة ومركز حماية الطفل التحقيقات، وتم عرض الطفل على اختصاصي أطفال، حيث تبين بعد ذلك أن إدراكه بسيط، وأن الخادمة استغلت غياب الوالدين ومكوث الطفل معها في غرفة واحدة لتحريضه على ممارسة الجنس معها، فيما أشارت المحامية سهام صليبيخ وكيلة المتهمة إلى اعتراف الطفل بإقامته علاقة جنسية مع الخادمة برضاه.

ومن جانبها، قالت المحامية سهام صليبيخ وكيلة الخادمة إنها ستطعن على الحكم بالاستئناف، حيث ستدفع ببطلان لائحة قيد ووصف النيابة العامة للمتهمة وانتفاء القصد الجنائي لعدم علم ومعرفة المتهمة بسن الحدث، وفي المقابل تقدمت وكيلة الطفل المجني عليه المحامية ابتسام الصباغ بطلب استئناف للنائب العام تطالب فيه باستئناف الحكم وتعديل القيد والوصف لتصبح التهمة هتك عرض طفل والحكم بالعقوبة الأشد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats