الإثنين 23-07-2018 12:32 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

الزوارق السريعة تنطلق من ميناء ازمير بتركيا صوب محافظة ينبع

0
عدد المشاهدات : 1٬146
بلادي (biladi) :

استعدادا للبطولة العالمية الشهر المقبل


 

بلادي نيوز -ينبع:


 

شحنت الزوارق  والتي ستستخدم في البطولة العالمية للزوارق السريعة  والتي ستقام بمحافظة ينبع حيث تم شحنها من ميناء ازمير بتركيا متوجهة لمحافظة ينبع ،فيما تبذل اللجان التنفيذية جهودا جبارة لتهيئة المواقع التي ستنطلق فيها البطولة والتي من المزمع اقامتها في الثالث  من شهر رجب المقبل بمحافظة ينبع وبمشاركة ستة عشر دولة من مختلف دول العالم .

وتبذل بلدية محافظة ينبع قصارى جهدها للانتهاء من عمليات الصيانة واستكمال اعمال السفلتة في المواقع الخدمية الى جانب تهيئة مواقع الجماهير تأهبا للاستضافة البطولة العالمية.

وأكد رئيس بلدية ينبع الاستاذ فهد المشعان على قدرة ينبع لاستضافة هذه البطولة العالمية مشيرا الى ان اللجان التنفيذية تبذل كل ما بوسعها لتهيئة ينبع لهذا الحدث الهام ولتخرج البطولة بالشكل اللائق بالمحافظة وتحقق الاهداف المرجوة منها مبينا حرص محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم على التنظيم المتميز لهذه البطولة من خلال متابعته الدقيقة والدائمة لأعمال تهيئة مواقع البطولة.

ويترقب أهالي ينبع انطلاقة البطولة الاولى من نوعها بالمحافظة والتي ستساهم بشكل كبير في الترويج لمحافظة ينبع وابراز امكانياتها ومقوماتها للفت الانظار للمستثمرين والسياح اليها خاصة وانها تتمتع بالكثير من المقومات السياحية بشتى أشكالها وتعتبر السياحة البحرية من أهم انواع السياحة نشاطا وإقبالا كونها تستأثر بالكثير من تراث الاجداد الذين كانوا يمتهنون البحر صيدا وحرفا يدوية باتت تشكل موقعا هاما في خريطة التراث بمحافظة ينبع .

يذكر ان الاتحاد السعودي للرياضات البحرية يدعم تنظيم مثل هذه البطولات والمنافسات محليا ويكون دوره اشرافي واجرائي بالإضافة لمتابعة السباق مبينا ان اللجان الفنية في مثل هذه المسابقات تكون تحت مظلات منظمات متخصصة في مثل هذه البطولات ومعترف بها عالميا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats