السبت 22-09-2018 11:13 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي

الزوارق السريعة تنطلق من ميناء ازمير بتركيا صوب محافظة ينبع

0
عدد المشاهدات : 1٬211
بلادي (biladi) :

استعدادا للبطولة العالمية الشهر المقبل


 

بلادي نيوز -ينبع:


 

شحنت الزوارق  والتي ستستخدم في البطولة العالمية للزوارق السريعة  والتي ستقام بمحافظة ينبع حيث تم شحنها من ميناء ازمير بتركيا متوجهة لمحافظة ينبع ،فيما تبذل اللجان التنفيذية جهودا جبارة لتهيئة المواقع التي ستنطلق فيها البطولة والتي من المزمع اقامتها في الثالث  من شهر رجب المقبل بمحافظة ينبع وبمشاركة ستة عشر دولة من مختلف دول العالم .

وتبذل بلدية محافظة ينبع قصارى جهدها للانتهاء من عمليات الصيانة واستكمال اعمال السفلتة في المواقع الخدمية الى جانب تهيئة مواقع الجماهير تأهبا للاستضافة البطولة العالمية.

وأكد رئيس بلدية ينبع الاستاذ فهد المشعان على قدرة ينبع لاستضافة هذه البطولة العالمية مشيرا الى ان اللجان التنفيذية تبذل كل ما بوسعها لتهيئة ينبع لهذا الحدث الهام ولتخرج البطولة بالشكل اللائق بالمحافظة وتحقق الاهداف المرجوة منها مبينا حرص محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحي السليم على التنظيم المتميز لهذه البطولة من خلال متابعته الدقيقة والدائمة لأعمال تهيئة مواقع البطولة.

ويترقب أهالي ينبع انطلاقة البطولة الاولى من نوعها بالمحافظة والتي ستساهم بشكل كبير في الترويج لمحافظة ينبع وابراز امكانياتها ومقوماتها للفت الانظار للمستثمرين والسياح اليها خاصة وانها تتمتع بالكثير من المقومات السياحية بشتى أشكالها وتعتبر السياحة البحرية من أهم انواع السياحة نشاطا وإقبالا كونها تستأثر بالكثير من تراث الاجداد الذين كانوا يمتهنون البحر صيدا وحرفا يدوية باتت تشكل موقعا هاما في خريطة التراث بمحافظة ينبع .

يذكر ان الاتحاد السعودي للرياضات البحرية يدعم تنظيم مثل هذه البطولات والمنافسات محليا ويكون دوره اشرافي واجرائي بالإضافة لمتابعة السباق مبينا ان اللجان الفنية في مثل هذه المسابقات تكون تحت مظلات منظمات متخصصة في مثل هذه البطولات ومعترف بها عالميا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats