الإثنين 28-05-2018 10:41 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

الزميله الإعلامية “هيفاء” تحصد جائزة أفضل تحقيق صحفي في مسابقة القسم الاعلامي

0
عدد المشاهدات : 307
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : إيمان الجهني


حصدت الزميله الإعلامية هيفاء بنت إبراهيم الحربي الطالبة بقسم الاعلام في جامعة طيبة والمحررة الصحفية بصحيفة بلادي نيوز الالكترونية جائزة أفضل تحقيق صحفي، في مسابقة القسم الاعلامي وتم إعلان الفائزين في ملتقى تكامل الإعلامي حيث نظمه نادي بُعد للإعلام بالتعاون مع نادي منبر الإعلام بجامعة طيبة وبمشاركة نخبة من الإعلاميين والإعلاميات .
التحقيق أشار الى الازدحامات المرورية عند جامعة طيبة والشوارع الرئيسية في المنطقة والوقوف على حجم المشكلة و اكتشاف أسبابها واقتراح الحلول المناسبه لها بمشاركة عدد من أصحاب الاختصاص.
وأوضحت هيفاء أن هذا الفوز بمثابة حافز كبير على المستوى الشخصي بحيث تشكل حافزاً للمزيد من العطاء في المجال الإعلامي بما يخدم الوطن ، مقدمة شكرها لرئيس قسم الاتصال والإعلام الدكتور عيسى القايدي وكافة فريق العمل.

 

 


  • كتب في التصنيف: منوعات  
  • تم النشر منذ شهر واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats