الخميس 17-06-2021 11:49 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
“كلية علوم الطيران” تستقبل طلبات القبول للعام التدريبي القادم مواطنة تتعايش مع الفشل الكلوي منذ 21 عامًا وتصبح مصدرًا للإلهام “الجوازات” تدعو جميع القادمين إلى المملكة من غير السعوديين من المحصنين وغير المحصنين لتسجيل اللقاحات إلكترونيًا عمرهـا 66 عـامـاً .. وثيقة تاريخية تـظهر أمراً مـلكياً بتحديد ميزانية أمانة الرياض مواطن يقترح توفير مكتبة في القطارات .. و”سار” ترحب وترفع المقترح لمناقشته ابن حثلين: مهرجان الإبل للمحصنين فقط حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة ضبط 13 مصابًا بكورونا خالفوا تعليمات العزل والحجر المؤسسي للقادمين من الخارج بالمدينة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.1 مليون جرعة بيان سعودي – أمريكي: دعم مبادرتي المملكة الخضراء والشرق الأوسط الأخضر آخر التطورات في مطار مشروع البحر الأحمر الدولي والد الزميلة .. شريفة المالكي .. إلى رحمة الله وفاة الإعلامي “سليمان الجمهور” بعد صراع مع المرض .. وهذه رسالته الأخيرة ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي لشؤون المناخ جون كيري “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المسند”: نعيش الأيام الأخيرة من فصل الربيع وبقي على دخول الصيف 5 أيام “الشؤون الإسلامية”: السماح بإقامة صلاة الجنائز في الجوامع والمساجد وفق 6 اشتراطات “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للنظر في الدعوى المقامة على المتهم عماد النفيعي فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ فكرة مهندسين سعوديين واستغرق تنفيذه عامًا.. قصة “مجسم البشت” بحي السفارات

الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يدعو لإقامة صلاة الاستسقاء يوم الاثنين القادم

0
عدد المشاهدات : 1٬244
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس

صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
” بيان من الديوان الملكي ”
تأسياً بسنة نبينا محمد – صلى الله عليه وسلم – بإقامة صلاة الاستسقاء ، فقد دعا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – إلى إقامة صلاة الاستسقاء في جميع أنحاء المملكة يوم الاثنين القادم الموافق 24 من شهر محرم 1436هـ حسب تقويم أم القرى ، فعلى الجميع أن يكثروا من التوبة والاستغفار والرجوع إلى الله سبحانه والإحسان إلى عباده والإكثار من نوافل الطاعات من صدقات وصلوات وأذكار والتيسير على عباد الله وتفريج كربهم لعلّ الله أن يفرج عنا وييسر لنا ما نرجو.
وينبغي على كل قادر أن يحرص على أداء الصلاة عملاً بسنة رسول الله – صلى الله عليه وسلم – وإظهاراً للافتقار إلى الله جلّ وعلا مع الإلحاح في الدعاء .. فإن الله يحب من عباده الإكثار من الدعاء والإلحاح فيه.
نسأل الله جلت قدرته أن يرحم البلاد والعباد وأن يستجيب دعاء عباده ، وأن يجعل ما يُنزله رحمة لهم ومتاعاً إلى حين ، إنه سميع مجيب وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats