الإثنين 23-07-2018 12:19 مساءً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
الشريف ينجز أول أعماله باللهجة المصرية عن الحج اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض

الدكتور الغفيص يؤكد أهمية الالتزام بالتوطين في المدارس الأهلية

0
عدد المشاهدات : 390
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – واس


 

شدد معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص, في اجتماع مع مستثمري قطاع التعليم في مقر الوزارة بالرياض أمس، على أهمية الالتزام بالتوطين واستقرار السعوديين والسعوديات في المدارس الأهلية.
وأكد الدكتور الغفيص ء، أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم الدعم الكامل في مجالات التدريب والتأهيل والتوظيف للمدارس، بما يسهم في توفير فرص العمل للسعوديين والسعوديات، مبينا أن هناك شراكة فاعلة وتكامل بين الوزارة والمستثمرين، لدعم التوطين بالمدارس الأهلية خلال الفترة المقبلة.
وجرى مناقشة عدد من الموضوعات الهادفة لتمكين الشباب والفتيات بالمدارس الأهلية واستقرارهم، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مشتركة بين الوزارة والمستثمرين في القطاع لدعم التوطين وتذليل التحديات كافة، وإنشاء بوابة إلكترونية خاصة بالتوظيف.
حضر الاجتماع ، مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” الدكتور صالح العمرو، ووكيل الوزارة للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور عبدالله أبوثنين، ووكيل الوزارة للسياسات العمالية الدكتور أحمد قطان، ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم الشافي، وعدد من المسؤولين، ومن جانب مستثمري التعليم الأهلي عمر إبراهيم العامر (اللجنة الوطنية للتعليم الأهلي)، وعبدالعزيز الفهد (شركة مدارس المنهل للتعليم)، والدكتور عبدالله المويهي رئيس لجنة التعليم الأهلي في ينبع، ويوسف الخريجي (مدارس الأندلس بالمنطقة الغربية)، وصالح العمران (شركة جوانا التعليمية بالمنطقة الشرقية).


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats