الأحد 16-05-2021 12:08 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
متحدث الصحة يوجه رسالة لـ “المحصنين” حول “الكمامة” “سفارة المملكة في القاهرة” توضح للمواطنين متطلبات السفر إلى مصر حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ في مناطق المملكة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة مع قرب السماح بسفر المواطنين.. “جسر الملك فهد” تعلن عن إرشادات جديدة للمسافرين بينها 66 ألف أسرة سكنت منازلها.. “سكني” يوضح عدد الأسر المستفيدة من الحلول السكنية منذ بداية العام متحدث الداخلية يشارك في مؤتمر مستجدات فيروس كورونا غدًا الجامعة العربية تحمل إسرائيل مسؤولية العدوان على فلسطين وتطالب بالتحقيق وزير الخارجية يبحث مع نظيره الكويتي التنسيق إزاء القضية الفلسطينية تكريم فريق متطوعات جمعية البر بجدة “الغذاء والدواء” تحذر من بعض منتجات كحل الإثمد “الصحة العالمية” تشكر “إغاثي الملك سلمان” على دعمه للتوعية بمخاطر الإيدز “الصحة العالمية” تعلق على قرار التخلي عن “الكمامة” وتنصح بالالتزام بها “تطعيمة”.. فيلم وثائقي يرصد رحلة حصول المملكة على لقاح كورونا ‏”الجمارك”: لكل مواطن خليجي الحق في استيراد سيارتين‏ كل عام ‏”الشؤون الإسلامية”: إغلاق 13 مسجدًا بعد ثبوت إصابات ‏بكورونا بين المصلين “صندوق الاستثمارات”: اليوم آخر فرصة للتقدم لبرنامج تطوير ‏الخريجين إغلاق منتزه الردف احترازياً بعد رصد زيادة عدد الزوار والمتنزهين القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ القبض على مواطن بالرياض تباهى بتعاطي المُسكر في فيديو

الدكتور الطائفي يطمئن على مصابي حادث السير من منسوبي صحة المدينة

0
عدد المشاهدات : 1٬745
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة 

قام مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائفي  ومساعده لإدارة الصحة العامة الدكتور خالد بن ضيف الله الحربي ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة المنطقة الأستاذ عبد الرزاق بن عبد العزيز حافظ، بزيارة تفقدية للوقوف على الحالة الصحية لمصابي حادث السير الذي وقع صباح يوم أمس الثلاثاء لثلاثة موظفين من فريق مكافحة مرض اللشمانيا أثناء تواجدهم في مهمة عمل رسمية في أحدى القرى التابعة لمنطقة المدينة والتي تبعد عنها مسافة 40 كيلومتر.

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة منطقة المدينة المنورة الأستاذ عبد الرزاق بن عبد العزيز حافظ، أن المصابين في الحادث المروري هم (ملاحظ) وعاملان موسميان، تم نقلهم على الفور لإحدى المستشفيات بمنطقة المدينة لتقديم العلاج اللازم والرعاية الطبية لهم بعد تعرضهم لعدة اصابات متفاوتة الخطورة.

هذا ووجه الدكتور عبد الله الطائفي بمتابعة حالة المصابين للإطمئنان على سلامتهم وتقديم الخدمات العلاجية لهم، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

unnamed (23) unnamed (24)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats