الأحد 26-05-2019 11:02 مساءً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
” العرفج يختتم دورته (فن كتابة المقال) – ويوزع الشهادات في يونا “ ” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “ ” عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح 20 “ المسرح المفتوح يختتم فعالياته في مهرجان ليالي رمضان عادلة بنت عبدالله في ليلة وفاء وتكريم للإعلامين والرعاة في احتفالية بساط الريح20 بالصور .. الإفطار الجماعي لفريق الظلال شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩)

الحربي يحقــق أول ميدالية سعـودية في الدورة الآسيــوية

0
عدد المشاهدات : 524
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :-


انتـزع الرامي حسين بن غويلي الحربي لاعب المنتخب السعودي للرماية فضية آسيا لمنافسات البندقية 300م ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة و التي تختتم منافساتها في الثاني من شهر سبتمبر القادم وشهدت مدينة بالمبانج التي تحتضن منافسات الرماية حصدت السعودية اول ميدالية لها وكانت فضية في الدورة الحالية بعدما كان حسين الحربي قريباً من الميدالية الذهبية التي كانت من نصيب الكوري “شوي” و بفارق نقطة واحدة فقط بعدما حصل على 269 نقطة بينما حصد الحربي 568 نقطة في المنافسة حيث شارك فيها 13 رامياً من بينهم السعودي عبدالرحمن الجحيدلي و جاء في المركز التاسع بـ 557 نقطة.
من جهتـه هنأ معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لاعب المنتخب السعودي للرماية حسين بن غويلي الحربي بمناسبة تحقيقه الميدالية الفضية في مسابقة البندقية (300م) ضمن منافسات ?اسياد جاكرتا 2018,ووجه معاليه بتقديم مكافأة مالية له تقديراً لهذا الإنجاز .

قدم حسين الحربي صاحب فضية الرماية الآسيوية جزيل شكره و امتنانه لكل من دعمه و ساهم بحصوله على الميدالية بعد توفيق الله و أشار إلى ان الانجاز بأسم الشعب السعودي كافة و هذا أقل ما يقدمه للوطن مؤكداً ان دعم اللجنة الأولمبية متمثلة بمعالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة اللجنة الألمبية العربية السعودية و سمو نائبه رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كان له الأثر الكبير بعد الله في الصعود على منصـات التتويج في المعترك الآسيوي .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats