الثلاثاء 25-09-2018 1:11 صباحاً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
فندق كراون بلازا بالمدينة يحتفل اليوم الوطني 88 فعالية (بالنا وبالك عليه) في الراشد ميغا مول دورة مبادىء الإسعافات الأولية ..خطوة .. لإنقاذ حياة المصابين بتنظيم فنون المدينة … مسيرة وطن88 الأكبر من نوعها على مستوى المملكة لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة المدينة تنظم برنامجاً اجتماعياً لأسر وأبناء السجناء بالمدينة المنورة بمناسبة اليوم الوطني 88 العوفي .. نائبة رئيس التحرير .. تشارك في الدورة الصحفية المكثفة بلندن صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

الحربي يحقــق أول ميدالية سعـودية في الدورة الآسيــوية

0
عدد المشاهدات : 174
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :-


انتـزع الرامي حسين بن غويلي الحربي لاعب المنتخب السعودي للرماية فضية آسيا لمنافسات البندقية 300م ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة و التي تختتم منافساتها في الثاني من شهر سبتمبر القادم وشهدت مدينة بالمبانج التي تحتضن منافسات الرماية حصدت السعودية اول ميدالية لها وكانت فضية في الدورة الحالية بعدما كان حسين الحربي قريباً من الميدالية الذهبية التي كانت من نصيب الكوري “شوي” و بفارق نقطة واحدة فقط بعدما حصل على 269 نقطة بينما حصد الحربي 568 نقطة في المنافسة حيث شارك فيها 13 رامياً من بينهم السعودي عبدالرحمن الجحيدلي و جاء في المركز التاسع بـ 557 نقطة.
من جهتـه هنأ معالي تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لاعب المنتخب السعودي للرماية حسين بن غويلي الحربي بمناسبة تحقيقه الميدالية الفضية في مسابقة البندقية (300م) ضمن منافسات ?اسياد جاكرتا 2018,ووجه معاليه بتقديم مكافأة مالية له تقديراً لهذا الإنجاز .

قدم حسين الحربي صاحب فضية الرماية الآسيوية جزيل شكره و امتنانه لكل من دعمه و ساهم بحصوله على الميدالية بعد توفيق الله و أشار إلى ان الانجاز بأسم الشعب السعودي كافة و هذا أقل ما يقدمه للوطن مؤكداً ان دعم اللجنة الأولمبية متمثلة بمعالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة اللجنة الألمبية العربية السعودية و سمو نائبه رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كان له الأثر الكبير بعد الله في الصعود على منصـات التتويج في المعترك الآسيوي .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats