الأحد 22-07-2018 12:09 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

الجولة الـ 12 بدوري عبداللطيف جميل لمن الصدارة ؟

0
عدد المشاهدات : 1٬122
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :
بعد جولة مثيرة انتهت الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي جرت على مدار 3 أيام.

وتمكن الأهلي من استعادة الصدارة بفوزه على الهلال 2-1 ليتساوى الفريقان في عدد النقاط – 24 نقطة – إلا أن الأهلي جاء في الصدارة مستفيداً من قاعدة المواجهات المباشرة.

وحسم التعاون ديربي القصيم أمام الرائد بالفوز 2-0 ليعزز موقعه في المركز الرابع، كما واصل الاتحاد صحوته وضرب هجر بخماسية، في حين واصل النصر مسلسل نزيف النقاط بتعادل أمام الخليج، وفاز الفيصلي على نجران 1-0.

وفي مكة خطف الوحدة فوزاً على حساب الشباب ليواصل الأول صحوته ويواصل الثاني نزيف النقاط ليبتعد عن المنافسة على اللقب، كما حقق القادسية فوزا مهما على حساب الفتح.

وتنطلق الجولة الـ 12 الإثنين بإقامة 4 مباريات، ثم تستكمل باقي لقاءات الجولة الثلاثاء.

وسيكون الأهلي صاحب الصدارة أمام فرصة لمواصلة صدارته عندما يستقبل الرائد الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

أما الهلال فسيخرج لمواجهة هجر وعينه على النقاط الثلاث لتعويض خسارته أمام الأهلي وهو نفس هدف هجر بعد خسارته بخماسية أمام الاتحاد.

ويستضيف الشباب فريق الفيصلي في مباراة يسعى من خلالها الشباب لإيقاف مسلسل هزائمه بعد أن تلقى ثالث هزيمة التوالي أمام الوحدة في الجولة الماضي، في حين يأمل الفيصلي في مواصلة نتائجه الإيجابية.

وفي قمة مباريات الجولة سيحل الاتحاد ضيفاً على النصر، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة للفريقين، حيث يأمل النصر في إيقاف نزيف النقاط بتحقيق فوز معنوي، أما الاتحاد فيطمح للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة الضغط على الأهلي والهلال.

ويوم الثلاثاء تستكمل لقاءات الجولة حيث يستقبل الخليج فريق القادسية في مباراة متكافئة خاصة بعد تحقيق القادسية لفوز مهم على الفتح أبعده عن دائرة الخطر مؤقتاً، كما يستقبل التعاون فريق الوحدة وكلاهما يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز التعاون بديربي القصيم وتحقيق الوحدة فوزه الثاني على التوالي على حساب الشباب، في حين يحل الفتح ضيفاً على نجران في مواجهة تجمع التونسي فتحي الجبال مدرب نجران بفريقه السابق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats