الأربعاء 19-09-2018 9:37 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

الجولة الـ 12 بدوري عبداللطيف جميل لمن الصدارة ؟

0
عدد المشاهدات : 1٬144
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز :
بعد جولة مثيرة انتهت الجولة الحادية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي جرت على مدار 3 أيام.

وتمكن الأهلي من استعادة الصدارة بفوزه على الهلال 2-1 ليتساوى الفريقان في عدد النقاط – 24 نقطة – إلا أن الأهلي جاء في الصدارة مستفيداً من قاعدة المواجهات المباشرة.

وحسم التعاون ديربي القصيم أمام الرائد بالفوز 2-0 ليعزز موقعه في المركز الرابع، كما واصل الاتحاد صحوته وضرب هجر بخماسية، في حين واصل النصر مسلسل نزيف النقاط بتعادل أمام الخليج، وفاز الفيصلي على نجران 1-0.

وفي مكة خطف الوحدة فوزاً على حساب الشباب ليواصل الأول صحوته ويواصل الثاني نزيف النقاط ليبتعد عن المنافسة على اللقب، كما حقق القادسية فوزا مهما على حساب الفتح.

وتنطلق الجولة الـ 12 الإثنين بإقامة 4 مباريات، ثم تستكمل باقي لقاءات الجولة الثلاثاء.

وسيكون الأهلي صاحب الصدارة أمام فرصة لمواصلة صدارته عندما يستقبل الرائد الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.

أما الهلال فسيخرج لمواجهة هجر وعينه على النقاط الثلاث لتعويض خسارته أمام الأهلي وهو نفس هدف هجر بعد خسارته بخماسية أمام الاتحاد.

ويستضيف الشباب فريق الفيصلي في مباراة يسعى من خلالها الشباب لإيقاف مسلسل هزائمه بعد أن تلقى ثالث هزيمة التوالي أمام الوحدة في الجولة الماضي، في حين يأمل الفيصلي في مواصلة نتائجه الإيجابية.

وفي قمة مباريات الجولة سيحل الاتحاد ضيفاً على النصر، في مباراة لا بديل فيها عن الفوز بالنسبة للفريقين، حيث يأمل النصر في إيقاف نزيف النقاط بتحقيق فوز معنوي، أما الاتحاد فيطمح للظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة الضغط على الأهلي والهلال.

ويوم الثلاثاء تستكمل لقاءات الجولة حيث يستقبل الخليج فريق القادسية في مباراة متكافئة خاصة بعد تحقيق القادسية لفوز مهم على الفتح أبعده عن دائرة الخطر مؤقتاً، كما يستقبل التعاون فريق الوحدة وكلاهما يدخل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوز التعاون بديربي القصيم وتحقيق الوحدة فوزه الثاني على التوالي على حساب الشباب، في حين يحل الفتح ضيفاً على نجران في مواجهة تجمع التونسي فتحي الجبال مدرب نجران بفريقه السابق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats