الأحد 09-08-2020 6:04 مساءً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 7530.31 نقطة “الأحوال المدنية”: نستقبل المستفيدين لمن لديه موعد إلكتروني فقط “الخطوط السعودية” تطلق مبادرة “سفراء السعودية” لتقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف تشتمل على أكثر من 100 خدمة.. وزارة العدل تصدر النسخة الثانية من دليل شرح الخدمات الإلكترونية “الملكية الفكرية” : قيمة التداول السنوي العالمي للسلع الرياضية تقدر بنحو ٣٠٠ مليار دولار وزير التعليم يوجه بتحديث بيانات شاغلي الوظائف الإدارية من مستحقي الترقية للمرتبة ١٣ فما دون ضبط (34) مخالفة للبرتوكولات الاحترازية والتجارية، وإغلاق 4 محلات في #الجبيل_الصناعية إزالة إحداثات على مساحة تجاوزت 100 ألف متر بمركز #السيل_الكبير #إيجار يوثق أكثر من مليون عقد سكني وتجاري.. 31% منها سدادها شهري القبض على شخص تورط بسرقة عدد من المركبات واستخدامها في جرائم سطو في #الرياض متحدث #الصحة: انخفاض كبير في الحالات الحرجة بنسبة 5.5% #الصحة تسجل (1428) إصابة جديدة بـ #كورونا وشفاء (1599) حالة ووفاة (37) مركز حي الملك فهد يوزع لحوم الأضاحي لعام 2020م والتي بلغت 373 أضحية. “الزكاة والدخل” تُتَوّج تميزها المؤسسي بشهادتي جودة من منظمة “ISO” #البيئة تدعو العموم لإبداء مرئياتهم حول مشروع “اللائحة التنفيذية لنظام المياه والخاصة بمهام الوزارة” شركة “علم” توقع اتفاقية شراء لكامل أسهم “تبادل” من صندوق الاستثمارات العامة مكة المكرمة.. إغلاق 11 صالونًا مخالفًا لاحترازات “كورونا” #مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يقدم مواد غذائية عاجلة للمتضررين من انفجار #مرفأ_بيروت استقبال نائب أمير مكة المكرمة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة المُعين حديثًا “أرامكو”: 24.6 مليار ريال صافي الدخل في الربع الثاني.. و87.1 مليار ريال في النصف الأول
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ “أرامكو”: 24.6 مليار ريال صافي الدخل في الربع الثاني.. و87.1 مليار ريال في النصف الأول

“الجوازات” تدعو المستفيدين من الصم وضعاف السمع لاستعمال “إشارة”

0
عدد المشاهدات : 169
بلادي (سعاد المحمادي) :

بلادي نيوز – متابعات
..
دعت المديرية العامة للجوازات المستفيدين ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع إلى الاستفادة من تطبيق “إشارة”، ضمن حزمة من الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للجوازات.

وقالت “الجوازات”: تطبيق “إشارة” يوفر الترجمة الفورية المباشرة للغة الإشارة التي تسهل التواصل بين السامع والأصم، حيث يتوفر مترجمون ومترجمات معتمدون من قبل الاتحاد السعودي للصم على مدار الساعة من خلال اتصال مرئي بين مركز الاتصال ومترجم لغة الإشارة في نفس الوقت عبر المنصة للرد على جميع الاستفسارات والحصول على تواصل فعّال بكل خصوصية واستقلالية.

وأضافت: الهدف من هذا التطبيق توفير سبل الراحة للمراجعين والمتصلين ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع عن طريق الترجمة الفورية من وإلى لغة الإشارة؛ لتمكينهم من إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.

وحثّت “الجوازات” جميع المستفيدين من ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع في حال كانت لديهم استفسارات أو متابعة لمعاملاتهم، الاتصال عبر تطبيق “إشارة” بمركز الاتصال الموحد “992” والتواصل مع مقدمي الخدمة من الجوازات بوجود المترجم كطرف ثالث للترجمة والحصول على المعلومات دون الحاجة لزيارة فروع الجوازات بهدف الوصول إلى أعلى درجات الرضا الممكنة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats