الأحد 22-09-2019 11:39 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
وطن أخضرا لايعرف المستحيل مصممة الوطن أمل الغامدي مسرحية (الخزنة ) وعروض الفلكلور الشعبي في انطلاق فعاليات اليوم الوطني بالجبيل همة حتى القمة …سعوديون في امريكا الدكتورة / باسمة موفق العمري – تحصل على جائزة التسامح الدولية والنوايا الحسنة من النرويج افتتاح المعرض الفوتوغرافي “وطن السعادة” مملكة العز ……… الكاتب / عبدالله العلي وفد ثقافة وفنون جدة يغادر إلى باكستان للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الـ 89 في كل الأحوال.. إيران هي المسؤولة! خلف العتيبي : اليوم الوطني إشراقة على حضارة البناء والتقدم وترسيخ مكانة المملكة عالمياً احتفالات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة ( القسم النسائي) باليوم الوطني 23/ سبتمبر ل 32 مليون سعودي ……بقلم : إيمان حمود الشمري فعاليات “همة حتى القمة” في يومها الثاني تجذب أهالي وزوار جدة نحو الكورنيش والتحلية المنصوري : اليوم الوطني ذكرى عزيزة ومناسبة سعيدة بمناسبة اليوم الوطني الرئاسة العامة تسيّر مياه زمزم لجنودنا البواسل اللجنة الفنية تنهي فحص مسار رالي القصيم القنصل العام اليمني بجدة : المملكة حصن العرب وسند الأشقاء العروي .. يصدر كتاب النشاط الرياضي المدرسي بين النظرية والتطبيق قراءة في هُوية يوم الوطن 89 دور وسائل الإعلام في تعزيز المواطنة على مسرح ثقافة وفنون جدة 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة
الرئيسيةبلادي المحلية, غير مصنف ◄ 89 لوحة فوتوغرافية في اليوم الوطني بعنوان السعودية وطن السعادة

الجهني : امتهنت تجارة بيع العود …. ومتجري الإلكتروني هو سبب نجاحي

0
عدد المشاهدات : 422
بلادي (biladi) :

ضمن مشاركته في فعاليات العيد في الحي التراثي بحديقة الملك فهد

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
في زواية من سوق الحي التراثي بحديقة الملك فهد بالمدينة محل لبيع العود .. وشاب في مقتبل العمر ينثر طريق النجاح ويحصده بكل فخر واعتزاز ..واثق بنفسه لتحقيق طموحة … ماركة محمود للعود .. أصبحت من الماركات المشهورة ليس على مستوى المدينة بل على خارجها من مدن المملكة .
“بلادي نيوز” ألتقت به في أجواء عيدية رائعة في الحي التراثي وسط إقبال متزايد لشراء العود من محلة من قبل الزوار لفعاليات العيد السعيد .
محمود الجهني شاب سعودي كسر حاجز الخجل وشمر عن ساعده وأصبح تاجرا يشار إليه بالبنان , قصة من إحدى قصص النجاح نسردها لكم .
يقول الشاب محمود : “بفضل من الله وتوفيقه بدأت تاجرا بسيطا ثم أصبح حلما كبيرا تحققت أهدافه , بداياتي كانت من مبسط صغير عند الأسواق والمساجد , ثم تقابلت مع تاجر في إندونيسيا واشتريت من عنده كمية من العود وأخبرني بمعلومات جوهرية عن خباياه , كانت من محض الصدفة , ومعلوماتي بسيطة عن العود وخبرتي قليلة, ومع الأيام تعلمت الكثير عن تاجرته حتى أصبحت خبيرا في تاجرته .
ويضيف الجهني كبرت تجارتي الحرة في العود واستفدت منها في فنون الحياة وفي مقابلة الناس والتعامل معهم في البيع والشراء والتقيت بتجار من الهند وأجريت صفقات تجارية ناجحة في استيراد العود ومن هنا كانت الانطلاقة الفعلية إلى عالم التجارة وخوض غمارها ومخاطرها .
وأكد الجهني بأن تجارة العود فيها أمور كثيرة يغفل عنها الناس من حيث جودة العود ورائحته وسعره المناسب وحرصه على اقتناء منتجه واستيراده بعناية فائقة من دول عدة من الهند وإندونيسيا وتايلند وكمبوديا وفيتنام وليكسب ثقة زبائنه .
وأبان الجهني بأنه أفتتح متجرا إلكترونيا لطلبات البيع والشراء فيه ميزة للزبون حق الاسترجاع في حالة عدم رضاه عن المنتج , كما أنه استخرج سجلا تجاريا وعلامة تجارية ( الميل الذهبي ) لاسم متجره .
وأوضح الجهني من تجارته بيع اللبان العماني والتي له استخدامات عديدة وفوائد كثيرة كاستخدامه علكا وجوانب صحية واستخدامه كبخور في مناسبات الأعياد والأفراح .
واختتم حديثة بالشكر الجزيل للقائمين على فعاليات هذا العيد وما وجده من دعم كبير منهم لمساندته في بيع العود , وموضحا بأن تجارة بيع العود فيها رزق وفير وخير كبير ومقدما النصح للشباب بالبيع فيه وخوض غمار تجارته .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats