الخميس 27-06-2019 3:40 صباحاً
" إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي حاد في الدماغ "

  الرياض : منال الغلث نجح -بفضل الله- فريق طبي لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .... المزيد

آخر الاخبار
أمسية شعرية للشاعرة منى البدراني في أمسيات صيف النماص فتاة نجد : تصدر ديوانها الخامس ( موضي الروح والضي) عصير البرتقال ….يحمي من انسداد الشرايين ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المركز الثالث لصم الشرقية في بطولة المملكة لكرة الطائرة  وقّع قرار وظيفتك اليوم!! محمد البلادي المدينة والبقيع أحمد أسعد خليل * لسوء خدماته وعدم تجاوبه مع مهلة التحسين  ؛ السياحة تنزل درجة تصنيف فندق بهدا الطائف من خمسة نجوم إلى (نجمتين)* ” السعودية للكهرباء ” تطلق خِدْمات أبرزها برق وحسابي والفاتورة الثابتة “ هدف”: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة تدريبية للطلاب والطالبات ضمن برنامج “صيفي” ” بلدية غرب الطائف ترصد مخالفات المنتزهات المستثمرة “ ” نائب أمير مكة يفتتح معرض مشاعر (١) لتجويد خدمات الحج في المشاعر المقدسة “ ” ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ “نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي للمخدرات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل اللواء المنتشري مستشفى ميسان العام يفعل عدد من الإرشادات والرسائل التوعوية الصحية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر  مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية .. ” أهمية الأنشطة المدرسية الصيفية “ ” النغم والطرب الأصيل يستهوي زوار موسم جدة التاريخية “ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “

الجهني : امتهنت تجارة بيع العود …. ومتجري الإلكتروني هو سبب نجاحي

0
عدد المشاهدات : 308
بلادي (biladi) :

ضمن مشاركته في فعاليات العيد في الحي التراثي بحديقة الملك فهد

بلادي نيوز – المدينة : عماد الصاعدي
في زواية من سوق الحي التراثي بحديقة الملك فهد بالمدينة محل لبيع العود .. وشاب في مقتبل العمر ينثر طريق النجاح ويحصده بكل فخر واعتزاز ..واثق بنفسه لتحقيق طموحة … ماركة محمود للعود .. أصبحت من الماركات المشهورة ليس على مستوى المدينة بل على خارجها من مدن المملكة .
“بلادي نيوز” ألتقت به في أجواء عيدية رائعة في الحي التراثي وسط إقبال متزايد لشراء العود من محلة من قبل الزوار لفعاليات العيد السعيد .
محمود الجهني شاب سعودي كسر حاجز الخجل وشمر عن ساعده وأصبح تاجرا يشار إليه بالبنان , قصة من إحدى قصص النجاح نسردها لكم .
يقول الشاب محمود : “بفضل من الله وتوفيقه بدأت تاجرا بسيطا ثم أصبح حلما كبيرا تحققت أهدافه , بداياتي كانت من مبسط صغير عند الأسواق والمساجد , ثم تقابلت مع تاجر في إندونيسيا واشتريت من عنده كمية من العود وأخبرني بمعلومات جوهرية عن خباياه , كانت من محض الصدفة , ومعلوماتي بسيطة عن العود وخبرتي قليلة, ومع الأيام تعلمت الكثير عن تاجرته حتى أصبحت خبيرا في تاجرته .
ويضيف الجهني كبرت تجارتي الحرة في العود واستفدت منها في فنون الحياة وفي مقابلة الناس والتعامل معهم في البيع والشراء والتقيت بتجار من الهند وأجريت صفقات تجارية ناجحة في استيراد العود ومن هنا كانت الانطلاقة الفعلية إلى عالم التجارة وخوض غمارها ومخاطرها .
وأكد الجهني بأن تجارة العود فيها أمور كثيرة يغفل عنها الناس من حيث جودة العود ورائحته وسعره المناسب وحرصه على اقتناء منتجه واستيراده بعناية فائقة من دول عدة من الهند وإندونيسيا وتايلند وكمبوديا وفيتنام وليكسب ثقة زبائنه .
وأبان الجهني بأنه أفتتح متجرا إلكترونيا لطلبات البيع والشراء فيه ميزة للزبون حق الاسترجاع في حالة عدم رضاه عن المنتج , كما أنه استخرج سجلا تجاريا وعلامة تجارية ( الميل الذهبي ) لاسم متجره .
وأوضح الجهني من تجارته بيع اللبان العماني والتي له استخدامات عديدة وفوائد كثيرة كاستخدامه علكا وجوانب صحية واستخدامه كبخور في مناسبات الأعياد والأفراح .
واختتم حديثة بالشكر الجزيل للقائمين على فعاليات هذا العيد وما وجده من دعم كبير منهم لمساندته في بيع العود , وموضحا بأن تجارة بيع العود فيها رزق وفير وخير كبير ومقدما النصح للشباب بالبيع فيه وخوض غمار تجارته .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats