الثلاثاء 21-02-2017 10:50 صباحاً
" مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي   اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة  خالد .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق برنامج “رؤية وأثر” التطوعي في الرياض الأميران سلطان بن سلمان وفيصل بن سلمان يزوران مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة 3 ألعاب في بطولة الدفاع المدني بالقصيم أمير منطقة الرياض يشيد باختراع جامعة الملك عبدالعزيز الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل انطلاق فعاليات المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية 2017 ختام بطولة أبطال المناطق للنخبة الرابعة عشر للجودو (تعليمي)بالمدينة انطلاق حملة التبرع بالدم تحت شعار “دمي لوطني” بالمنطقة الشرقية. ناطق… مسؤولية وطن مسعفون الهلال الأحمر بالمدينة يتمكنون من إعادة النبض لمعتمرة أحد يتعثر أمام النهضة في دوري الأول تعليم المدينة : وكيل وزارة التعليم الدكتورة هيا العواد تهنئ وتشكر تعليم المدينة الهلال الأحمر بالمدينة : خلال الإجازة أسعفنا اكثر من الفين حالة ودربنا 170 مواطناً إدارة الموهوبين بتعليم المدينة تهنيء الطالب عبدالله الزروق بمناسبة حصولة على المركز الثالث على العالم نيسان-بترومين تدشن رسمياً توسعة صالة عرض المدينة المنورة مدني المسيجيد يباشر حادث انقلاب شاحنة اسطوانات غاز البوتاجاز حريق في أحد المراكز التجارية في طريق قباء النازل بالمدينة قطرة دم تنقذ إنساناً في الشرقية. سلة أحد تحسم دربي المدينة بالفوز على الأنصار مركاز تاريخية ينبع يجمع الادباء والمفكرين بمهرجان نهاية الربيع تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة
الرئيسيةخبر عاجل, عالم حواء, منوعات ◄ تاريخية ينبع تعزز مفهوم التطوع في عمل المرأة

الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء للكتاب

0
عدد المشاهدات : 800
بلادي (biladi) :
تنزيل (1)

بلادي نيوز – المدينة

تشارك الجامعة الإسلامية في معرض الدار البيضاء الدولي للكتاب بالمملكة المغربية في دورته الحادية والعشرين التي تنطلق يوم غدٍ (الخميس) وتستمر حتى الثالث من الشهر المقبل.

وتأتي مشاركة الجامعة ضمن الجناح السعودي في المعرض، لعرض جديد إصداراتها في مختلف التخصصات الشرعية والأدبية خدمةً للطلبة والباحثين.

وتُسهم الجامعة بمشاركتها في نشر الكتاب الإسلامي من خلال نشر الكتب والدراسات العلمية في الجوانب الشرعية والفقهية والدراسات القرآنية والدعوية ومجالات اللغة العربية والتاريخية والتربوية في حوالي أكثر من 60 عنواناً من نتاجها العلمي لأعضاء هيئة التدريس من كافة التخصصات.

ويكتسب معرض الدار البيضاء للكتاب أهميةً من كونه من أكبر المعارض في العالم العربي وأقدمها، ويُعدّ بمثابة واجهة حضارية وتظاهرة للمثقفين والمتخصصين في دول المغرب العربي ويضم مزيجاً متنوعاً من الإنتاج الفكري والخبرات والتجارب.


أضف تعليقاً


site stats