الأربعاء 19-09-2018 10:15 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

الجامعة الإسلامية تكرم المشاركين في “مهرجان الشعوب” ورعاة ” معرض الكتاب”

0
عدد المشاهدات : 1٬629
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عماد الصاعدي

كرّم فضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن علي العبيد سفراء وقناصل الدول الإسلامية المشاركة في مهرجان الثقافات والشعوب الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، كما كرّم فضيلته الرعاة والداعمين لمعرض الكتاب والمعلومات في دورته ال ثانية والثلاثين الذي نظمته عمادة شؤون المكتبات

وأوضح فضيلته في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أنه تم استقطاب كوكبة كبيرة من المشاركين في معرض الكتاب والمعلومات ، حيث تكررت نجاحات هذا المعرض على مدى اثنين وثلاثين عاماً ، ولا سيما أن دور الجامعات هو البناء المعرفي .

وأضاف : إن مهرجان الثقافات والشعوب جهد طلابي مهم ويشهد تطوراً مهماً باستضافة عدد من سفراء الدول المشاركة الذين سعدنا بحضورهم للمرة الأولى هذا العام .

كما رفع فضيلته شكر وتقدير الجامعة ومنسوبيها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نليف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من رعاية واهتمام بالجامعة الإسلامية، كما قدم فضيلته الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه ورعايته للجامعة ومناشطها، والتي تحظى أيضاً بمتابعة ورعاية معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل ، والشكر موصول جميع المنظمين لهاتين الفعالتين من داعمين ومشاركين داخل الجامعة وخارجها.  

من جهته قال عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله بن مساعد الزهراني : إن معرض الكتاب والمعلومات قد مضى على انطلاقته 32 عاماً مما يعني أن له مسيرة مباركة في خدمة العلم والمعرفة ، وهو من أبرز فعاليات الجامعة التي يمثل طلاب المنح فيها النسبة العظمى ليفيدوا منه ويعودوا إلى بلدانهم لخدمة أوطانهم ومجتمعاتهم بالعلم والمعرفة في شتى المجالات.

 وأضاف الزهراني : إن المعرض يقع على مساحة قدرها 5000 متر مربع ، ويشتمل على 100 جناح غطيت بالكامل حيث تم تسجيل الدور والجهات الراغبة بالمشاركة عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة، ويتضمن المعرض عدداً من الفعاليات الثقافية المصاحبة التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية القراءة والكتاب .   

 

unnamed (38)

    


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats