السبت 21-07-2018 8:47 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
اقبال متزايد على فعاليات الأسر المنتجة بصيف طيبة 39 البيجاوي … شبابنا ثروة وطننا وهم بحاجة للثقة والتمكين إثر تعاون مثمر بين مكتب غراس و السبيعي الخيرية لتطوير أداء الجمعيات الخيرية سكة حديد الحجاز يشهد ختام بطولة كأس العالم صحة المدينة تحتضن مبادرة ” زميلتي قودي بأمان “ توقيع اتفاقية إطلاق مسابقة الأمانة للوعي الإعلامي مع إحدى الشركات الرائدة والمتميزه في المجال ارتفاع الأسعار.. وجشع التجار! ………. عبد الغني القش ورشة في سكة حجاز المدينة تبهر الزوار والفنانين .. وزارة العمل : تغرم شركة عطور بسبب وافد أجرى مقابلات شخصية لتوظيف السيدات السعوديات في الجوف العقيل والجربوع : مستقبل مشرق .. وكفاءة وطنية للمحاماة في المدينة مركز ديافرم لغسيل الكلى (يصنع الأمل لمرضاه ) أمانة الرياض: مركز خدمة الضيف يستقبل أكثر من 50 ألف مستفيد خلال 6 أشهر دورات تدريبية ومهارية تقدمها جهات مختصة للطلاب والطالبات خادم الحرمين الشريفين‬⁩ يصدر أمرًا بالعفو عن كافة العسكريين المشاركين في عملية ⁧‫إعادة الأمل‬⁩ القرافي رئيساً لبلدية العوالي و السناني لبلدية العقيق و محروس لبلدية البيداء بعد حادثتين وقعت الأسبوع الماضي في أبها والمدينة …الألعاب الالكترونية خطر يهدد حياة أطفالنا نادي الاتحاد يوقع مع المغربي كريم الأحمدي نادي الاتحاد يوقع مع البرازيلي جوناس 300 وظيفة للشباب والشابات توفرها جمعية (أعمال) بالرياض إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ إدارة التوجيه والإرشاد تقيم ورشة بعنوان (الدور الإعلامي في رفع مستوى الوعي حول جرائم الخطف والتحرش)

الجامعة الإسلامية تكرم المشاركين في “مهرجان الشعوب” ورعاة ” معرض الكتاب”

0
عدد المشاهدات : 1٬566
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : عماد الصاعدي

كرّم فضيلة مدير الجامعة الإسلامية المكلف الأستاذ الدكتور إبراهيم بن علي العبيد سفراء وقناصل الدول الإسلامية المشاركة في مهرجان الثقافات والشعوب الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب، كما كرّم فضيلته الرعاة والداعمين لمعرض الكتاب والمعلومات في دورته ال ثانية والثلاثين الذي نظمته عمادة شؤون المكتبات

وأوضح فضيلته في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة أنه تم استقطاب كوكبة كبيرة من المشاركين في معرض الكتاب والمعلومات ، حيث تكررت نجاحات هذا المعرض على مدى اثنين وثلاثين عاماً ، ولا سيما أن دور الجامعات هو البناء المعرفي .

وأضاف : إن مهرجان الثقافات والشعوب جهد طلابي مهم ويشهد تطوراً مهماً باستضافة عدد من سفراء الدول المشاركة الذين سعدنا بحضورهم للمرة الأولى هذا العام .

كما رفع فضيلته شكر وتقدير الجامعة ومنسوبيها لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء، ولسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نليف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من رعاية واهتمام بالجامعة الإسلامية، كما قدم فضيلته الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على دعمه ورعايته للجامعة ومناشطها، والتي تحظى أيضاً بمتابعة ورعاية معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل ، والشكر موصول جميع المنظمين لهاتين الفعالتين من داعمين ومشاركين داخل الجامعة وخارجها.  

من جهته قال عميد شؤون المكتبات الدكتور عبدالله بن مساعد الزهراني : إن معرض الكتاب والمعلومات قد مضى على انطلاقته 32 عاماً مما يعني أن له مسيرة مباركة في خدمة العلم والمعرفة ، وهو من أبرز فعاليات الجامعة التي يمثل طلاب المنح فيها النسبة العظمى ليفيدوا منه ويعودوا إلى بلدانهم لخدمة أوطانهم ومجتمعاتهم بالعلم والمعرفة في شتى المجالات.

 وأضاف الزهراني : إن المعرض يقع على مساحة قدرها 5000 متر مربع ، ويشتمل على 100 جناح غطيت بالكامل حيث تم تسجيل الدور والجهات الراغبة بالمشاركة عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة، ويتضمن المعرض عدداً من الفعاليات الثقافية المصاحبة التي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية القراءة والكتاب .   

 

unnamed (38)

    


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats