الأربعاء 19-09-2018 10:20 مساءً
" فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير "

بلدي نيوز - المدينة : نجح فريق طبي بمستشفى المهد -بفضل من الله- من إنقاذ ذراع طفل يبلغ .... المزيد

آخر الاخبار
صحة المدينة تحتفي باليوم العالمي للعلاج الطبيعي بمستشفى الملك فهد العام فريق رفد التطوعي يفتتح مكتبة للمكفوفين جمعية ثقافة وفنون المدينة تنظم محاضرة بعنوان “العلا آثار وتاريخ وعراقة” بسكة الحجاز معسكر خدمة الحجاج الكشفي بالمدينة يختتم أعماله ويكرم شركاء النجاح نجاح عمليتين زراعة خلايا جذعية بمستشفى الملك فهد بالمدينة وتدشين عيادة إستشارية متخصصة لمرضى الزراعة غداً الأربعاء .. أمسية شعرية للشاعر يوسف العارف والشاعرة منى البدراني في النادي الأدبي بالمدينة تعليم الشرقية ينبه أولياء الأمور من رياض الأطفال غير المرخصة.. ويتعقب المخالفين هيئة الإعلام المرئي والمسموع توقع مذكرة تفاهم لتطوير الإنتاج السعودي تجهيز صالة مكيفة للباعة بمهرجان تمور المدينة المنورة التقاعد تحقق التكامل المعلوماتي مع أكثر من 140 جهة حكومية جامعة جدة تعتمد برنامج التسريع الأكاديمي للطلاب المتميزين الخادمات.. استقدام وشركات.. معاناة وآهات!! ……..عبد الغني القش مدرب بياع كلام …… رحاب الرفاعي وزارة الإعلام تطلق هوية وشعار اليوم الوطني الـ 88 للمملكة مدني المدينة يخرج جثة مقيم يمني من داخل مستنقع مائي فريق طبي بمستشفى المهد ينجح في إنقاذ ذراع طفل جراء حادث سير مشروع دهس تلميذ وتلميذة عبدالرحمن بن عبدالله اللعبون – كاتب ومدرب وأخصائي سلامة إنقاذ حياة مريض تعرض لقطع الوريد الوداجي بالرقبه بمستشفى الملك فهد بالمدينة شاهد بالفيديو …………نهائي بطولة #كامب_طيبة بمركز حي#الأمير_سلطان الاجتماعي مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة
الرئيسيةأخبار المدينة المنورة ومحافظاتها, خبر عاجل ◄ مدرسة الإمام الشاطبي لتحفيظ القران الكريم بالمدينة المنورة تنظم رحلة ترفيهية لمعالم المدينة

الجامعة الإسلامية تشهد حضورا مميزا في معرض التعليم العالي

0
عدد المشاهدات : 1٬474
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز : غالب المحمدي

اختتمت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة فعالياتها وأنشطتها في جناحها المشارك في معرض ومؤتمر التعليم العالي المقام في مدينة الرياض في الفترة 26ـ29/6/1436هـ

وشهد جناح الجامعة حضوراً لافتاً من مختلف الأعمار والجنسيات المختلفة مستفسرا عن البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة في مراحلها الثلاث: البكالوريوس والماجستير والدكتور في مختلف تخصصاتها الشرعية والدعوية والدراسات القرآنية ودراسات الحديث الشريف واللغة العربية، إضافة إلى برامج الانتساب وبرامج القبول النظامي في الدراسات العليا، وشروط القبول وآلياته في الدراسة عن بعد.

وفي مجال تبادل الخبرات مع الجامعات الأخرى شاركت الجامعة بندوة حول (تجربة الجامعة عن الأندية الطلابية) قدمها الدكتور بندر بن عبدالله الشريف تطرق فيها لنشأت الأندية الطلابية ومرورها بعدة مراحل حيث بدأت بأربعة أندية هي: الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلمية في السنة الأولى، ثم إعادة هيكلتها في السنة الثانية لتصعد إلى ثمانية أندية منها نادي رسالتي ونادي البصيرة ونادي همم ونادي عشائر الجوالة  إضافة إلى البرامج التي قدمتها هذه الأندية منها: السلسلة البشرية ضد الإرهاب وإنتاج فيلم بعنوان (العالم يحب محمد صلى الله عليه وسلم) بمختلف لغات العالم وترجم إلى عدة لغات عالمية ، إضافة إلى البرامج التطوعية المختلفة ، ومنها مبادرة (الماء سر الحياة) وغيرها.

كما شهد جناح المعرض زيارة عدد من المسؤولين من جنسيات مختلفة كان آخرهم مستشار سفير كازاخستان أيبيك بالاكوف ومرافقه مارات دي خان اللذان أشادا بجناح المعرض واحتفيا بأحد الطلاب المشاركين في الجناح من كازاخستان.

وقد تنوعت أنشطت الجناح ما بين تقديم ماء زمزم وتمر عجوة المدينة وتوزيع الهدايا والكتب والمطبوعات التعريفية؛ إضافة إلى تقديم نماذج مشرفة من طلاب الجامعة الذين يمثلون جنسيات مختلفة قدموا للزوار بعض تجاربهم الدراسية والأنشطة اللاصفية في الجامعة، كما عرفوهم على ثقافتهم المختلفة.

هذا وأشاد كافة زوار الجناح بما تقدمه الجامعة من خدمة للإسلام والمسلمين في كافة البدان الإسلامية من خدمات دعوية وتصحيح لكثير من مسائل الدين ونشر الفكر السليم من خلال المنهج الوسطي المعتدل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats