الثلاثاء 18-05-2021 8:29 مساءً
" هلال المدينة يستقبل أكثر من 17 ألف مكالمة خلال ثلثي رمضان "

بلادي نيوز - المدينة صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي .... المزيد

آخر الاخبار
“الخارجية”: تصريحات وزير الخارجية اللبناني تتنافى مع أبسط الأعراف الدبلوماسية وتم استدعاء سفير بلاده لدى المملكة مكافحة المخدرات: القبض على مقيمَين ونازح لمحاولتهم تهريب 2.7 مليون قرص إمفيتامين مخدر شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم الثلاثاء “المنيع”: رأيت دموع الملك عبدالعزيز عندما تحدث لنا حينما كنا طلابا بالمعهد العلمي قبل 69 عاما ضبط 4 مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة في الرياض سفارة المملكة لدى إيطاليا: غير مسموح بالدخول لغرض السياحة في الوقت الراهن تزامنا مع رفع قيود السفر.. مبادرات توعوية تستهدف المسافرين عبر جسر الملك فهد الرئاسة اللبنانية تصدر بياناً بشأن تصريحات وزير الخارجية المسيئة للمملكة 6 طرق للوقاية من ارتفاع ضغط الـدم.. ولماذا يسمى بالقـاتل الصامت؟ كلاب ضالة تهاجم أحياء وأسواقاً بالطائف.. والأمانة تُعلق استشارية أمراض معدية تُعلق على انخفاض أعداد الإصابة بـ”كورونا” ماذا تفعل عند سحب مبلغ من بطاقتك الائتمانية ولا تعرف مَن قام بالسحب؟.. خبير تقني يوضح إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين.. الإخلاء الطبي الجوي ينقل عائلة سعودية مصابة بفيروس كورونا من الهند النيابة: عدم تقديم إقرار الإفصاح عن حيازة مبلغ 60 ألف ريال فأكثر في المنافذ يعد شبهة “غسل أموال” خادم الحرمين الشريفين يوجه بدعم السودان لتخفيف أعباء الديون لدى صندوق النقد الدولي القبض على 6 مواطنين ظهروا في فيديو يجلسون فوق سطح شاحنة ويؤدون حركات استعراضية في حائل “الملحقية السعودية في لندن” تحذر المبتعثين ومرافقيهم من الاحتيال المالي والبنكي “حساب المواطن” يبدأ استقبال طلبات الاعتراض على مبالغ استحقاق الدعم للدفعة 42 لشهر مايو القبض على مواطن و3 مخالفين تخصصوا في سرقة المتاجر بالرياض متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ متفوقة على 140 دولة.. المملكة الـ 5 عالمياً في سرعة الإنترنت المتنقل

الجابر يُحذِّر لاعبيه قبل لقاء سباهان: الخطأ ممنوع

0
عدد المشاهدات : 1٬310
بلادي (biladi) :

 بلادي نيوز -الرياض 

 

شدد سامي الجابر، المدير الفني لفريق الهلال، على أهمية عدم الوقوع في أخطاء في مباراة فريقه المصيرية أمام سباهان الإيراني في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2014، مؤكدًا أنه عمل مع لاعبي الفريق طوال الأسبوع على تجنب الوقوع في الأخطاء في مباراة الغد أمام سباهان، والتي اعتبرها ممنوعة مهما كانت بسيطة، مشيرًا إلى أن الهلال في مباراة الذهاب لم يكن يستحق الخسارة، ولكن الأخطاء الفردية فرضتها عليه.

 

وأضاف الجابر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عُقد بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال، أن سباهان سيواجه ضغطًا كبيرًا كونه سيخوض المباراة أمام حضور جماهيري كبير “أعتبره اللاعب رقم 1 في المباراة، كما سيكون الحضور الجماهيري دافعًا معنويًّا كبيرًا للاعبي الهلال”، مبينًا أن الجماهير ستؤثر نفسيًّا على الفريق الإيراني أثناء مجريات المباراة.

 

وأعاد المديرُ الفني تذكير الحضور بما قاله في بداية انطلاق البطولة بأن الحسم في مجموعته سيتأخر، فقال: “منذ أول جولة في البطولة أكدت أن الحسم سيكون في الجولة الأخيرة، وهو ما حدث بالفعل حاليًّا، وحتى هذه اللحظة لا نعلم من هما الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني.

 

وحول تأثير الغيابات على الفريق قال الجابر: “إننا في الهلال نعمل كمنظومة متكاملة لا كأفراد، ففي حال غاب لاعب لا يتأثر الفريق، سواء كان محليًّا أو أجنبيًّا، وفي مباراة الأهلي الإماراتي قدم الفريق مستوى كبيرًا وأضعنا العديد من الفرص على الرغم من الغيابات المؤثرة في الخط الهجومي، مؤكدًا أن الغيابات مهما كانت مؤثرة فإن المستوى والعطاء مستمران، والتفكير حاليًّا في الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث ومن ثم التأهل.

 

من جانبه، أكد المحترف الإكوادوري كاستيلو أنه يحاول يقدم الأفضل مع الفريق وهو يركز معه أكثر من تركيزه مع منتخب بلاده، “ونحاول جاهدين تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الـ16″، مشددًا على أنهم كلاعبين عقدوا العزم على الفوز بالمباراة بمساعدة الجمهور.

 

في المقابل بيّن الكرواتي زلاتكو كرانيكار، مدرب سباهان الإيراني، أن الحضور الجماهيري المتوقع في مباراة فريقه أمام الهلال سيشكل ضغطًا على الفريق السعودي، وليس على لاعبيه، مؤكدًا أن فريقه واجه أندية إيرانية وغيرها خارج أرضه أمام 100 ألف متفرج، ولم يتأثر لاعبوه لأنهم معتادون على هذه الأجواء.

 

وأضاف قائلا: “فريقي كان بإمكانه التأهل لو حقق الفوز على الأهلي الإماراتي كما حدث مع فريق السد، ولكن في مباراة الغد سنحاول تحقيق الفوز والتأهل، مبينًا أنهم متخوفون من أهمية المباراة لدى الهلاليين، لكننا في الوقت نفسه أتينا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، أو الخروج بالتعادل الذي يصب في صالحنا”.

 

من جهته، وصف هادي عقيلي، لاعب سباهان الإيراني، المباراة بالصعبة على الطرفين، وخاصة الهلال الذي لم يستطع تحقيق الفوز في المباراة السابقة، وبالتالي تأخر تأكيد تأهله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats