الإثنين 10-08-2020 9:04 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
انطلاق فعاليات افتتاح المعرض والملتقى الدولي بمناسبة الذكرى السابعة عشر لتأسيس المعهد . إنشاء وكالة في رئاسة شؤون الحرمين بمسمى وكالة الرئاسة لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة ومضات إدارية الإصدار الأول للحمد بالقاهرة السديس يصدر قراراً بتعديل مسمى وكالة الرئاسة للتخطيط والشؤون التطويرية حساب المواطن يعلن بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أغسطس للمستفيدين الحدود الشمالية .. تحرير 10 مخالفات وإنذارات خلال جولات رقابية على الأنشطة التجارية عسير.. إطلاق مبادرة “بيئتنا مسؤولية الجميع” بحدائق أبها “هيئة العلا” تبدأ أعمال توسعة منتجع “عشار” بالشراكة مع “أكور” ابشر بنا بنشامى الحي يتبرعون بالدم بالتعاون مع مستشفى القحمة التعليم والهيئة السعودية للفضاء تُطلقان البرنامج الصيفي (٩رحلات للفضاء) المسحل: أي شخص يأتي إلى المملكة ومنهم اللاعبين ملزم بتوقيع تعهد بالتزامه بالحجر الصحي الأهلي يتغلب على الإتحاد بهدفين مقابل هدف د. سماح باحويرث مستشارة إعلامية في المجلس الاستشاري ” لبلادي نيوز “ معالي النائب العام يعايد منسوبي النيابة العامة افتراضياً عن بُعد مدني أبها ينتشل جثة شخص غرق في سد ضبوعي طبب مكة المكرمة.. الدفاع المدني يحذر من المغامرة في الأودية ومجاري السيول ضمك يتغلب على الفيصلي بهدفين مقابل هدف جدة تستضيف منافسات البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لـ كرة اليد بجوائز تبلغ 20000 ألف .. مؤسسة قبس تطلق مسابقة “الأسرة في ضوء السنة النبوية” تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ تصاعد مستمر بتدفق كميات التمور لمهرجان بريدة وتوافق بالعرض والطلب

الثقه بالله تجلب الرزق

0
عدد المشاهدات : 822
بلادي (شريفه المالكي) :

شريفه المالكي- الطائف

حين تعمل بإتقان تترك أثر وتكون إنطلاقه للكثير من المبدعين وهذا ما حصل مع الأستاذ (….) أحد أبناء مدينة الطائف؛ حين تأثر بإحدى حلقات برنامج خواطر الذي يقدمه أحمد الشقيري وأحب أن ينطلق من تلك الحلقه إلى الواقع ويجعله شيء ملموس في بلد هي الأولى بأن يكون لهذه المبادرة بل لهذه الصفه الإسلامية مُطبِّق وهكذا بدأت عربة الثقة أمام أحد جوامع مدينة الطائف وجمع بين تلك الأصناف المحببة للنفس ولافتة كتب عليها ” كل شيء بريال لا يوجد بائع أنا أثق فيك”.

ورغم أنه واجهه الكثير من النقد والتحبيط في بداية إنطلاقته لكنه أصر أن يجعل من الفكر واقع ورغم أن البعض قال أن الفكرة ستكلفه ورغم ما تكلفه إلا أنه مازال يصر أن يجعلها إنطلاقته إلى ماهو أجمل، بداية من ثقه مدعمة بأمانه ورقابه ذاتيه هكذا هم أبناء السعودية تمثلوا في هذا الشاب صاحب (عربة الثقه) ليكون أحد كوادر بلد يحكمه كتاب الله .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats