الأحد 13-06-2021 11:32 صباحاً
" مواطن ينهي معاناة طفلته مع الفشل الكلوي ويتبرع لها بكليته "

بلادي - الرياض: تبرع مواطن بإحدى كليتيه لابنته البالغة من العمر 9 أعوام، لإنهاء معاناتها مع الفشل الكلوي، .... المزيد

آخر الاخبار
تعرّف على باقات الإقامة ووسائل الانتقال في حج هذا العام “توكلنا” يتيح خدماته للمستفيدين في 75 دولة .. تعرّف عليها خبير سيبراني سعودي يكتشف ثغرة أمنية في جامعة هارفارد ويحصل على اعتراف أمني من مدير أمنها المعلوماتي مختص: “قوارير” الماء والصحون البلاستيكية تسبب انخفاض خصوبة الرجال تزامنًا مع موجة الغبار التي تشهدها بعض المناطق .. هكذا تحمي نفسك من آثارها لتنمية قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم .. “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد وثقها فيديو متداول .. القبض على 5 مواطنين شاركوا في مشاجرة جماعية بأحد المراكز التجارية بحائل حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 15.6 مليون جرعة متحدث “البلدية والقروية والإسكان” يوضح أسباب تأخر تنفيذ بعض المشروعات الإسكانية ” كبار العلماء”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين قرار موفق للحفاظ على الأنفس البشرية وفد سعودي يجري مباحثات في القاهرة لدراسة اشتراطات جديدة لدخول المنتجات المصرية للمملكة “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر أمير مكة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين “الصحة”: لا توجد أدلة علمية على انتقال فيروس “كورونا” عن طريق المسابح “الحج والعمرة”: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالي 60 ألف حاج شاهد “إنفوجرافيك” حول توزيع حالات الإصابة الجديدة بكورونا بحسب المناطق اليوم السبت الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ الخارجية تطلق خدمة تمديد صلاحية تأشيرات الزيارة آلياً دون رسوم أو مقابل مالي من الدول التي تم تعليق القدوم منها

التقديم على 15 ألف وظيفة صحية في مختلف التخصصات .. “غداً”

0
عدد المشاهدات : 1٬338
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة

تعلن وزارة الصحة عن توفر 15،314 وظيفة شاغرة في برامج التشغيل الذاتي في مجموعة من التخصصات الطبية وفي مختلف مناطق المملكة، وذلك بمتابعة واهتمام مباشر من وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه. في إطار الحراك التطويري الذي تشهده حالياً مرافق وبرامج وزارة الصحة وبما يسهم بإذن الله في تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمرضى سعياً وراء تلبية احتياجاتهم ،ودعماً للمرافق الصحية بالكوادر الطبية المؤهلة.

وأوضح مستشار الوزير مدير عام مكتب إدارة التحول الأستاذ ماجد بن علي باشا أن هذه الوظائف تأتي في إطار سعي الوزارة لاستقطاب الكوادر من ذوي الكفاءات والمهارات للعمل ضمن فريقها، مشيراً إلى أن هذه الوظائف شاملة للرجال والنساء، وسيكون التقديم عبر الموقع الإلكتروني للوزارة www.moh.gov.sa.

وأشار الباشا إلى أن الوزارة تستقبل طلبات التوظيف من جميع المرشحين عبر القنوات المخصصة، وأنها تمنح الأولوية للسعوديين، ثم في حالة عدم توفر مرشحين من ذوي الكفاءات المناسبة يتم إعطاء الأولوية لأبناء السعوديات، ثم بعد ذلك وإذا لم تتم تغطية الطلب من الكفاءات السعودية وأبناء السعوديات يتم اللجوء للتعاقد الخارجي لحاملي الجنسيات الأخرى، مبيناً أن الوظائف المعلن عنها متوفرة للعنصرين الرجالي والنسائي ما لم يتم تحديد غير ذلك في الإعلان.

وبيّن مستشار الوزير أن التقديم للوظائف يتم حصراً من خلال القنوات المبينة في الإعلان، وأنه لا يمكن قبول أي طلب شخصي بشكل مباشر لديوان الوزارة أو إحدى مديريات الشؤون الصحية في المناطق.

وحول آلية التقديم للوظائف، لفت الباشا إلى أن الخطوة الأولى تشمل البحث عن الوظائف من خلال نافذة البحث في القناة المحددة ثم اختيار الوظائف المراد التقديم إليها، ثم البدء في تعبئة البيانات وتحميل السيرة الذاتية والوثائق المطلوبة، موضحاً أن جميع الوظائف المتوفرة تتمحور تحت (أخصائي غير طبيب، والأطباء، والتمريض، والصيادلة) وهي مفصلة بمسمياتها المحددة، مشيراً أن التقديم على هذه الوظائف سيبدأ من يوم الاثنين الموافق 17/1/1436هـ.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats