الأحد 12-07-2020 10:35 صباحاً
" وزير الصحة: الحج هذا العام لمن هم أقل من 65 سنة وليس لهم امراض مزمنة "

بلادي نيوز - الرياض: أكد وزير الصحة السعودي الدكتور توفيق الربيعة، أن قرار إقامة الحج بأعداد محدودة أمر .... المزيد

آخر الاخبار
#عاجل.. ضبط قائد المركبة الذي قام بممارسة التفحيط بحي المطار في المدينة المنورة “الغذاء والدواء” تضبط 1577 مخالفة خلال شهرَي مايو ويونيو فريق عمل مشترك لمتابعة تدريب وتوظيف السعوديين في تخصصات تقنية متقدمة فتح باب القبول للعام الجامعي 1442هـ بجامعة القصيم حالة الطقس: شديد الحرارة على الرياض والشرقية ورياح نشطة على معظم المناطق 16 متطوع صحي بمحطة قطار الاحساء بلدية المعابدة بـ #مكة تصادر طن من البطيخ المخزن بأحدى المزارع وتتلف ٥٥٠ كجم غير صالح للإستهلاك “بر”جدة توزع آلاف المنشورات متعددة اللغات لتوعية الجاليات بخطورة كورونا أمين الرياض يعتمد دليل تنظيم وتشجير مواقف المولات والمجمعات التجارية “ما خلف السطور” بقلم/ وعد الرشيد جامعة الملك عبدالعزيز تكمل جاهزيتها لقبول أكثر من 13 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي المقبل الهلال الأحمر بتبوك يباشر حادث انقلاب مركبة على طريق الوجه المجلس الصحي يعتزم دراسة الآثار النفسية لجائحة كورونا على المجتمع أمانة عسير تضبط 60 شاحنة وناقلة وآلية مخالفة ضبط (4) مواطنين روجوا المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي #عاجل .. التجارة تشهر الليلة بشركة ووافدين يغشون المستهلكين بتغيير تواريخ إنتاج الأرز جمعية الملك سلمان للإسكان الخيري توقع مذكرة تفاهم لتأسيس عدد من المبادرات والبرامج التنموية بتكلفة 229 مليون ريال.. أمانة جدة تعلن عن مشروع تطوير الواجهة البحرية أمير الحدود الشمالية يوجه بدراسة حالة الطفلين اللذين تركا داخل مركبة وسط أجواء حارة العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة
الرئيسيةرياضية ◄ العدالة يكسب أولى ودياته أمام الثقبة

“التجارة” تحرر 161 مخالفة خلال حملتها على المحال التجارية في تبوك

0
عدد المشاهدات : 73
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – تبوك:


نفذ فرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك منذ مطلع شهر شوال الماضي وحتى اليوم 1591 جولة رقابية على الأسواق والمنشآت التجارية بمنطقة تبوك، وذلك للوقوف على وفرة المنتجات، ومتابعة أسعار السلع الأساسية والاستهلاكية.
وشملت الجولات الرقابية: “الهايبر ماركت” والتموينات، وأسواق الجملة والتجزئة والكماليات، ومنافذ بيع الأجهزة والمواد الطبية، والصيدليات، ومنافذ بيع الحديد والإسمنت ومواد البناء، ومحطات الوقود، ووكالات السيارات وأسفرت عن تحرير 161 غرامة فورية بحق المخالفين .
وأكد مدير عام وزارة التجارة بمنطقة تبوك المهندس سالم بن سليمان الوباري أن ذلك يأتي في إطار حملة الفرع المتواصلة على المنشآت للتأكد من استمرارية عملها في تقديم الخدمات للمستهلكين، والتحقق من التزامها بأنظمة حماية المستهلك، مشيراً إلى أن فرق الرقابة بالفرع باشرت العديد من البلاغات التي تنوعت مابين شكاوى من مغالاة في أسعار المنتجات وأنظمة الدفع الإلكتروني وعُمل على معالجتها واتخاذ الإجراءات النظامية بشأنها.
وأكد الوباري أن وتيرة العمل في منشآت المنطقة تسير بشكل طبيعي من حيث وفرة السلع والمخزون، وتدفق إمدادات السلع الأساسية والمواد الاستهلاكية، مبيناً أنه يمكن للمستهلكين استخدام التطبيقات الإلكترونية للتوصيل، وطلب كل ما يحتاجونه من سلع تموينية واستهلاكية من خلال هذه التطبيقات، دون الاضطرار للذهاب للتسوق.
وأشار المهندس الوباري إلى أن الفرع مستمر في استقبال البلاغات والشكاوى طوال الـ24 ساعة عبر تطبيق بلاغ تجاري أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900 أو الموقع الرسمي لوزارة التجارة على “الإنترنت”.
من جهتهم وقف مراسلو وكالة الأنباء السعودية “واس” اليوم على أسواق النفع العام مواصلين تغطياتهم لرصد توفر المخزون الغذائي من المواد الغذائية والاستهلاكية والفواكه والخضار واللحوم والدواجن والمخبوزات بكميات وفيرة وأصناف متعددة، وانسيابية في حركة المتسوقين في معظم فترات التسوق ومرونة وحركة طبيعية اعتيادية من المواطنين والمقيمين خلال تزودهم بالسلع والاحتياجات الضرورية.
وحرصت الأسواق والمراكز التجارية على توفير جميع المواد الغذائية والاستهلاكية وبكميات وفيرة وأصناف متعددة وجودة عالية وبأسعار مستقرة تناسب مختلف الشرائح، وسط إجراءات رقابية من عدد من الجهات لمختصة على مدار الساعة للحفاظ على سلامة الجميع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats