الخميس 27-06-2019 3:52 صباحاً
" إنقاذ حياة مصاب بنزيف داخلي حاد في الدماغ "

  الرياض : منال الغلث نجح -بفضل الله- فريق طبي لجراحة المخ والأعصاب في مستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة .... المزيد

آخر الاخبار
أمسية شعرية للشاعرة منى البدراني في أمسيات صيف النماص فتاة نجد : تصدر ديوانها الخامس ( موضي الروح والضي) عصير البرتقال ….يحمي من انسداد الشرايين ويقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية المركز الثالث لصم الشرقية في بطولة المملكة لكرة الطائرة  وقّع قرار وظيفتك اليوم!! محمد البلادي المدينة والبقيع أحمد أسعد خليل * لسوء خدماته وعدم تجاوبه مع مهلة التحسين  ؛ السياحة تنزل درجة تصنيف فندق بهدا الطائف من خمسة نجوم إلى (نجمتين)* ” السعودية للكهرباء ” تطلق خِدْمات أبرزها برق وحسابي والفاتورة الثابتة “ هدف”: 1431 منشأة قطاع خاص تطرح 23 ألف فرصة تدريبية للطلاب والطالبات ضمن برنامج “صيفي” ” بلدية غرب الطائف ترصد مخالفات المنتزهات المستثمرة “ ” نائب أمير مكة يفتتح معرض مشاعر (١) لتجويد خدمات الحج في المشاعر المقدسة “ ” ضمن فعاليات برنامج إجازتي لعام 1440هـ “نادي المجصص الموسمي يقيم العديد من البرامج والأنشطة الإثرائية أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات تشارك باليوم العالمي للمخدرات سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل اللواء المنتشري مستشفى ميسان العام يفعل عدد من الإرشادات والرسائل التوعوية الصحية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ٢٠١٩ الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر  مبادرة ستقف عندي تجتاح وسائل التواصل وستتحول إلى مبادرة رسمية .. ” أهمية الأنشطة المدرسية الصيفية “ ” النغم والطرب الأصيل يستهوي زوار موسم جدة التاريخية “ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “
الرئيسيةبلادي المحلية ◄ ” الفرق الميدانية لأمانة الطائف تنفذ 11 ألف عملاً معززاً للخدمات في شهر “

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

0
عدد المشاهدات : 212
بلادي (biladi biladi) :

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

 

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

يضع البطل السعودي يزيد بن مُحمد الراجحي اللمسات الأخيرة قُبيل خوض رالي كازاخستان، الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري”، والذي سيُقام في الفترة ما بين 26 أيار (مايو) و 1 حزيران (يونيو).

ويسعى السائق السعودي لمُواصلة زخم نتائجه القوية لهذا الموسم، وذلك من خلال المُنافسة على الراكز الأولى في سيارة تويوتا هايلوكس مع فريق “أوفردرايف للسباقات” البلجيكي، وبرفقة الملّاح الألماني ديرك فون تسيفيتس.

كما يضع نُصب عينيه الحفاظ على لقب الرالي للعام الثاني التوالي، حيث أحرز لقب نُسخة 2018، في سيارة ميني “جون كووبر ووركس” رُباعية الدفع، من تحضير فريق “أكس – رايد” الألماني، وفرض نفسه كأبرز المُرشحين للفوز مُنذ المرحلة الأولى. إلى جانب ذلك، يتطلع الراجحي لدمج خبرته المُتخصصة في الراليات الصحراوية مع خبرة فون تسيفيتس الكببيرة في هذه الراليات، وزيادة الألفة بينهما، إذ ستكون هذه ثالث مُشاركة للثُنائي هذا الموسم.

وقال الراجحي: “وحضرنا نفسنا للمُنافسة في رالي كازاخستان، الحمد للـه أمورنا جاهزة وعلى أتم ما يُرام، ونحن مُتحمسين لخوض الرالي، وما زلنا نُركز على أهدافنا في المُنافسة على المراكز الأولى، وهذا العام هدفنا الحفاظ على لقب هذا الرالي في جُعبتنا”.

وتابع: “فأل سيارة التويوتا علينا طيب، وفأل شهر رمضان المُبارك أيضاً، حيث ننوي أن يكون عيدنا عيدين، لنا ولمُشجعينا ولبلادنا المملكة العربية السعودية. كما أصبحنا نتطلع لهذات على إنها تجهيز وتحضير لخوض الاستحقاق الكبير في العام المُقبل، رالي داكار – السعودية 2020”.

وهذه هي النُسخة الثالثة من رالي كازاخستان، وستبدأ عجلات السيارات المُشاركة في رالي كازاخستان بالدوران يوم الأحد، المُوافق 26 آيار (مايو) الجاري، حيث سيخوض المُتسابقون ست مراحل خاصة ضمن منطقة مانكيستاو، جنوبي غرب البلاد، والمُطلة على بحر قزوين، في حين تستضيف مدينة أكتاو، عاصمة المُقاطعة، خط بداية الرالي ونهايته. مع مُخيَّم مبيت في كندرلي.

هذا ولن يكون هنالك تغييرات جذرية على مسارات الرالي ونوعيتها عن تلك التي تضمنتها، نُسخة العام الماضي، وانحصرت بتغيير نُقطة الانطلاقة في المرحلَتَيْن الخاصَّتَيْن الثالثة والخامسة بقصد تضمين المزيد من المقاطع الرملية في المسار، مع طول إجمالي 2537 كيلومتر منها 1872 كيلومتر من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، وتتكون تضاريس الرالي من مسارات رملية وكُثبان صحراوية وسُهوب عُشبية شاسعة تنمو فيها الشُجيرات، وبعض الوديان.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ شهر واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats