السبت 24-08-2019 12:26 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
سمو أمير الجوف يزور السماحون ويطلع على مراحل استخراج السمح شرطة منطقة الرياض توضح حقيقة مقطع الفيديو المتداول عن مشاجرةٍ تم فيها استخدام مركبات محافظ التحلية لمنسوبي أنظمة نقل مياه الشعيبة في اتصال عبر الشبكة .. كنتم على قدر المسؤولية في مواجهة كل التحديات وفد الامارات يكرم القائمين على موسم الطائف الطلاب والطالبات أمانة وسلامتهم فكريا وجسديا وعلميا واجب وطني الصبحي … يدشن مبادرة “أطباؤنا في خدمة ضيوف الرحمن” في ساحات المسجد النبوي الشريف البخور والحلوى العُمانية تجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ الملكية الفكرية : الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة الأرصاد “.. سُحب رعدية ممطرة ونشاط في الرياح السطحية على المدينة المنورة وعدد من محافظاتها نظام ” نور ” يبدأ التسجيل برياض الأطفال بالقصيم الأهلي والعدالة يتعادلان في انطلاقة مشوارهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ
الرئيسيةبلادي المحلية, خبر عاجل ◄ البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

0
عدد المشاهدات : 408
بلادي (biladi biladi) :

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

 

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

يضع البطل السعودي يزيد بن مُحمد الراجحي اللمسات الأخيرة قُبيل خوض رالي كازاخستان، الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري”، والذي سيُقام في الفترة ما بين 26 أيار (مايو) و 1 حزيران (يونيو).

ويسعى السائق السعودي لمُواصلة زخم نتائجه القوية لهذا الموسم، وذلك من خلال المُنافسة على الراكز الأولى في سيارة تويوتا هايلوكس مع فريق “أوفردرايف للسباقات” البلجيكي، وبرفقة الملّاح الألماني ديرك فون تسيفيتس.

كما يضع نُصب عينيه الحفاظ على لقب الرالي للعام الثاني التوالي، حيث أحرز لقب نُسخة 2018، في سيارة ميني “جون كووبر ووركس” رُباعية الدفع، من تحضير فريق “أكس – رايد” الألماني، وفرض نفسه كأبرز المُرشحين للفوز مُنذ المرحلة الأولى. إلى جانب ذلك، يتطلع الراجحي لدمج خبرته المُتخصصة في الراليات الصحراوية مع خبرة فون تسيفيتس الكببيرة في هذه الراليات، وزيادة الألفة بينهما، إذ ستكون هذه ثالث مُشاركة للثُنائي هذا الموسم.

وقال الراجحي: “وحضرنا نفسنا للمُنافسة في رالي كازاخستان، الحمد للـه أمورنا جاهزة وعلى أتم ما يُرام، ونحن مُتحمسين لخوض الرالي، وما زلنا نُركز على أهدافنا في المُنافسة على المراكز الأولى، وهذا العام هدفنا الحفاظ على لقب هذا الرالي في جُعبتنا”.

وتابع: “فأل سيارة التويوتا علينا طيب، وفأل شهر رمضان المُبارك أيضاً، حيث ننوي أن يكون عيدنا عيدين، لنا ولمُشجعينا ولبلادنا المملكة العربية السعودية. كما أصبحنا نتطلع لهذات على إنها تجهيز وتحضير لخوض الاستحقاق الكبير في العام المُقبل، رالي داكار – السعودية 2020”.

وهذه هي النُسخة الثالثة من رالي كازاخستان، وستبدأ عجلات السيارات المُشاركة في رالي كازاخستان بالدوران يوم الأحد، المُوافق 26 آيار (مايو) الجاري، حيث سيخوض المُتسابقون ست مراحل خاصة ضمن منطقة مانكيستاو، جنوبي غرب البلاد، والمُطلة على بحر قزوين، في حين تستضيف مدينة أكتاو، عاصمة المُقاطعة، خط بداية الرالي ونهايته. مع مُخيَّم مبيت في كندرلي.

هذا ولن يكون هنالك تغييرات جذرية على مسارات الرالي ونوعيتها عن تلك التي تضمنتها، نُسخة العام الماضي، وانحصرت بتغيير نُقطة الانطلاقة في المرحلَتَيْن الخاصَّتَيْن الثالثة والخامسة بقصد تضمين المزيد من المقاطع الرملية في المسار، مع طول إجمالي 2537 كيلومتر منها 1872 كيلومتر من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، وتتكون تضاريس الرالي من مسارات رملية وكُثبان صحراوية وسُهوب عُشبية شاسعة تنمو فيها الشُجيرات، وبعض الوديان.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 3 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats