السبت 30-05-2020 1:06 مساءً
" الداخلية تعتمد الإجراءات الاحترازية في قطاعات تجارة الجملة والتجزئة والمقاولات والصناعات "

بلادي نيوز - واس: صرًّح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، بأنه بناءً على الأمر السامي الكريم القاضي بتشكيل .... المزيد

آخر الاخبار
ثلاث رسائل لأهل المدينة !! …. الكاتب الصحفي / محمد المرواني الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني #الأرصاد تحذر أهالي المدينة المنورة من غبار يستمر حتى الثامنة الخطوط السعودية تكشف عن شرط السماح بالسفر لمن تقل أعمارهم عن 15 عاماً مطار الأمير سلطان بتبوك ينهي استعداداته لاستقبال أولى الرحلات ممنوع دخول المطاعم والمقاهي إلا بكمامة.. وصنابير الحمامات تعمل ذاتيًا اعتماد خطة عمل شاملة لاستئناف العمل في ديوان المظالم ومحاكمه ضمن الاجراءات الوقائية، فحص إلكتروني لعاملات دار تربية الأحساء “الصحة”: بلغت نسبة التعافي 70% ونسبة الوفيات 0،56. % مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة وكالة شؤون المسجد النبوي : رفع سجاد التوسعات والساحات كاملاً ، وتكون الصلاة على الرخام “آل الشيخ”: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية أمانة العاصمة المقدسة توزع مايقارب 30 ألف عبوة معقم مجاناً #وزير_الصحة: نحن في بداية أولى مراحل العودة بحذر ونعتمد على التزامكم “التعليم” تحدد موعد تسجيل طلاب الصف الأول والروضات للعام الجديد “الموارد البشرية” تعلن عن البروتوكولات الوقائية لعودة موظفي القطاع العام لمقرات العمل التجارة: الإجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي تشمل: إغلاق أماكن ألعاب الأطفال – منع تقديم عينات للتذوق الداخلية تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات فتح المسجد النبوي تدريجيا اعتبارا من الأحد القادم شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات
الرئيسيةأخر الأخبار, بلادي المحلية ◄ شرطة الرياض تقبض على متورط بالسطو على صرافات آلية وصيدليات

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

0
عدد المشاهدات : 698
بلادي (رباب عبدالمحسن) :

” البطل السعودي ” يزيد الراجحي ” يستعد للمُشاركة في رالي كازاخستان ويتطلع للفوز به للمرة الثانية على التوالي “

 

عبدالله الينبعاوي_الرياض:

يضع البطل السعودي يزيد بن مُحمد الراجحي اللمسات الأخيرة قُبيل خوض رالي كازاخستان، الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كانتري”، والذي سيُقام في الفترة ما بين 26 أيار (مايو) و 1 حزيران (يونيو).

ويسعى السائق السعودي لمُواصلة زخم نتائجه القوية لهذا الموسم، وذلك من خلال المُنافسة على الراكز الأولى في سيارة تويوتا هايلوكس مع فريق “أوفردرايف للسباقات” البلجيكي، وبرفقة الملّاح الألماني ديرك فون تسيفيتس.

كما يضع نُصب عينيه الحفاظ على لقب الرالي للعام الثاني التوالي، حيث أحرز لقب نُسخة 2018، في سيارة ميني “جون كووبر ووركس” رُباعية الدفع، من تحضير فريق “أكس – رايد” الألماني، وفرض نفسه كأبرز المُرشحين للفوز مُنذ المرحلة الأولى. إلى جانب ذلك، يتطلع الراجحي لدمج خبرته المُتخصصة في الراليات الصحراوية مع خبرة فون تسيفيتس الكببيرة في هذه الراليات، وزيادة الألفة بينهما، إذ ستكون هذه ثالث مُشاركة للثُنائي هذا الموسم.

وقال الراجحي: “وحضرنا نفسنا للمُنافسة في رالي كازاخستان، الحمد للـه أمورنا جاهزة وعلى أتم ما يُرام، ونحن مُتحمسين لخوض الرالي، وما زلنا نُركز على أهدافنا في المُنافسة على المراكز الأولى، وهذا العام هدفنا الحفاظ على لقب هذا الرالي في جُعبتنا”.

وتابع: “فأل سيارة التويوتا علينا طيب، وفأل شهر رمضان المُبارك أيضاً، حيث ننوي أن يكون عيدنا عيدين، لنا ولمُشجعينا ولبلادنا المملكة العربية السعودية. كما أصبحنا نتطلع لهذات على إنها تجهيز وتحضير لخوض الاستحقاق الكبير في العام المُقبل، رالي داكار – السعودية 2020”.

وهذه هي النُسخة الثالثة من رالي كازاخستان، وستبدأ عجلات السيارات المُشاركة في رالي كازاخستان بالدوران يوم الأحد، المُوافق 26 آيار (مايو) الجاري، حيث سيخوض المُتسابقون ست مراحل خاصة ضمن منطقة مانكيستاو، جنوبي غرب البلاد، والمُطلة على بحر قزوين، في حين تستضيف مدينة أكتاو، عاصمة المُقاطعة، خط بداية الرالي ونهايته. مع مُخيَّم مبيت في كندرلي.

هذا ولن يكون هنالك تغييرات جذرية على مسارات الرالي ونوعيتها عن تلك التي تضمنتها، نُسخة العام الماضي، وانحصرت بتغيير نُقطة الانطلاقة في المرحلَتَيْن الخاصَّتَيْن الثالثة والخامسة بقصد تضمين المزيد من المقاطع الرملية في المسار، مع طول إجمالي 2537 كيلومتر منها 1872 كيلومتر من المراحل الخاصة الخاضعة للتوقيت، وتتكون تضاريس الرالي من مسارات رملية وكُثبان صحراوية وسُهوب عُشبية شاسعة تنمو فيها الشُجيرات، وبعض الوديان.

 


  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ سنة واحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats