الأحد 26-05-2019 10:19 صباحاً
" الدفاعات الجوية تعترض صاروخًا بالستيًا أطلقته الميليشيا الحوثية باتجاه الطائف "

بلادي نيوز - متابعات نجحت الدفاعات الجوية السعودية، في اعتراض صاروخ بالستي أطلقته الميليشيات الحوثية الإرهابية في اتجاه .... المزيد

آخر الاخبار
شكر وتكريم الشاعرة ماجدة الدهام الملقبة بموجة شمال ” هاتريك النجار يقهر جمعية الرياضيين في النهائي “ ” جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني “ ” رئيس مجلس الإدارة المكلف عبدالعزيز السماعيل يزور فرع جدة ويشيد بمنجزاته “آل صبيح المرحلة القادمة ستشهد قفزات نوعية. ” ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة يضم الدورة الرمضانية الأولى لنادي جدة لذوي الاحتياجات الخاصة “ جمعية جداووين تقوم بمبادرة مجتمعية لشكر وتقدير رجال الأمن الأميرة هند تكرم اقرأ الراعي الاعلامي لـ قافلة الشهداء دار شمل بالاحساء يقيم حفله الشعبي بعنوان (ماضينا) وسط فرحة وابتهاج الحضور أسرية صوير تقيم برنامج الحياة السعيدة للمقبلين على الزواج إنجاز وطني جديد لمدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المنافسة الطلابية الأكبر على مستوى العالم الكلية التقنية بجدة تنظم دورات تدريبية في مجال الإعلام الاجتماعي وزارة العدل تطلق خدمة “العقد الإلكتروني للزواج” للاستغناء عن “العقود الورقية” في رمضان.. يد الحزم تطال التسول! …. عبد الغني القش مدير جامعة الطائف يعتمد نتائج تغيير التخصصات لدفعة (٣٨ – ٣٩) شاب يغامر بنفسه من أجل إنقاذ أسرة جرفتهم السيول جمعية “ساند” تجمع النخبة في حفل إفطار رمضاني معالي مساعد وزير العمل يزور عدداً من المشاريع الريادية للشباب السعودي ويستمع لتجارب رواد ورائدات الأعمال ” أمين العاصمة المقدسة يرعى نهائي بطولة المخضرمين “- النهائي يجمع مؤسسة الخضري ووزارة الحج “  ” تلبية لدعوة سيدات رباط بن محفوظ بجدة على مائدة الإفطار “ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “
الرئيسيةرياضية ◄ ” الراقي بطلاً ” – رئيس بلدية ميسان يرعى نهائي بطولة بلدية محافظة ميسان في نسختها التاسعة “

الاتحاد يخالص 4 لاعبين أجانب كخطوة أولى نحو الإصلاح

0
عدد المشاهدات : 331
بلادي (بلادي نيوز :) :

أكدت مصادر أن إدارة الاتحاد قد تحركت بشكل فعلي في مفاوضة عدد من اللاعبين المحليين أبرزهم عبد الفتاح عسيري لاعب الأهلي، هتان باهبري لاعب وسط الشباب، هارون كمارا مهاجم القادسية.

فيما كشفت المصادر عن نية إدارة نادي الاتحاد  بمخالصة أربعة لاعبين من جملة الأجانب الثمانية  في فترة الانتقالات الشتوية كمرحلة أولية قبل الحكم النهائي على العدد المطلوب مغادرته على أمل تحسين النتائج المنهارة في الموسم الحالي.


وكان المدرب الكرواتي بيليتش، قد رفض خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب مواجهة الحزم 2/2، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التلميح عن وضع اللاعبين الأجانب في الفريق قبل انتهاء الدور الأول من البطولة، وقال “ليس من المعقول أن أتحدث عن تغييرات في الفريق قبل نهاية الدور الأول، وقتها لكل حدث حديث”.


ويقبع الاتحاد متذيلا ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات خلال الـ11 جولة حيث ألمحت إدارة الاتحاد المكلفة بقيادة لؤي ناظر إلى تغيير جذري في شكل الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية من خلال استقطاب لاعبين محليين على مستوى عال، إضافة إلى تسريح نصف الأجانب والتعاقد مع لاعبين مميزين لانتشال الفريق من مؤخرة الترتيب.



  • كتب في التصنيف: رياضية  
  • تم النشر منذ 6 أشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats