الإثنين 28-05-2018 10:40 صباحاً
" مدني المدينة : إخلاء نزلاء أحد الفنادق احترازياً بالمركزية الشمالية "

بلادي نيوز - المدينة : عماد الصاعدي أوضح المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة خالد مبارك .... المزيد

آخر الاخبار
أهمية الدراسات والابحاث في الحياة الاجتماعية والاقتصادية جميل القحطاني في عوالم مخفيه نادي الاتحاد يوقع مع نون عقد شراكة نحن نعي أهمية شهر رمضان المبارك للزوار و المعتمرين و من هذا المنطلق نوفر خدمات استثنائية لضيوف الرحمن الدفاع المدني بالمدينة المنورة يسيطر على حريق في حي الاسكان أجيال المستقبل تعانق عبق الماضي بفرح السفر الرمضانية في المسجد النبوي الشريف تقليد متوارث عبر العقود والأجيال مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة يتناول الإفطار مع العاملين بشركة الصيانة انطلاق مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة استمرار فعاليات بازار رمضانيات النسائي … وأركان التاجرات تجذب الزائرات بتنظيم المنتجات دياز مدرباً للعميد بالأربعة النخيل إلى دور الأربعة في أجواء رمضانية … انطلاق بازار رمضانيات في قصر ريماس وزير الصحة يطلق خدمة تحمينا نحميك مسجد ذي الحليفة ميقات الإحرام لأهل المدينة المنورة ذكريات ليالي زمان… مسامرة رمضانية بأدبي المدينة رمضان وذكريات زمان …. باسم القليطي سييرا والعميد نقطة نهاية السطر انطلاق فعاليات مهرجان جادة قباء بالمدينة المنورة الأربعاء المقبل.. ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية
الرئيسيةخبر عاجل, رياضية ◄ ولي العهد يسدد جميع ديون الأندية السعودية

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي ينظم دورة تأهيلية مكثفة للإعلاميين المشاركين في تغطية كأس العالم 2018في روسيا

0
عدد المشاهدات : 111
بلادي (biladi) :

بلادي نيوز – المدينة : إبراهيم أبو الخير


ينظم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي دورة تأهيلية مكثفة للإعلاميين المشاركين في تغطية كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بمعهد إعداد القادة في مجمع الأمير فيصل بن فهد بالرياض، خلال الفترة من 15 – 17/ 8 /1439 الموافق 1 – 3 / 5 / 2018.
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي أقرها مجلس إدارة الاتحاد للمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي بمختلف مجالاته، وتشتمل الدورة على جوانب أكاديمية تعليمية وأخرى مختصة في اللغة الروسية إضافة إلى تعريف المشاركين بالثقافة الروسية وأبرز الجوانب الاجتماعية، وسيقوم مركز الإعلام والدراسات العربية الروسية بتنفيذ هذه الدورة وهو أحد المراكز المتخصصة في هذا المجال.
ويسعى الاتحاد من خلال هذه الدورة إلى تقديم الدعم اللازم للإعلاميين السعوديين ليكونوا خير سفراء لوطنهم في هذا المحفل العالمي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats