الجمعة 23-08-2019 5:21 صباحاً
" تمكن فريق طبي من إستئصال ورم أنفي لمريض في القريات "

بلادي نيوز -الرياض :منال الغلث تمكن بفضل الله فريق طبي بمستشفى القريات العام من إستئصال ورم أنفى لمريض .... المزيد

آخر الاخبار
شهادة معتمدة من شركة (Apple Inc) بالمملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية بالصور .. تدشين حملة ” دمك قطرات ندى ” في نادي الحي الفهد بالهفوف مستشفى الملك حمد الجامعي .. يستقبل أعضاء جمعية أبناء الخليج للأعمال الأنسانية العوهلي يزور بريد الاحساء ويطمئن على سير (جامعي) مسيرة *فنانه تشكيليه اعمالها نقشت لها اسم على مستوى عالمي* اصغر متطوع *حسين مهدي المحمد سالم يشارك في مبادرتين انسانيتين بعنوان ارسم بسمه تنال الرحمه* لفريق همسات الثقافي بالاحساء غرفة الطائف تفيض بكرمها على موظفي وموظفات المولات السبعة … إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس البخور العُماني يجذب زوار حي العرب بسوق عكاظ إنطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس أطيب أنوع البخور والعود تفوح في جنبات المسجد الحرام محافظ الحناكية يقوم بجولات على عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة فريق “منتهى” في سطور “من الأوفر حظاً بمعرفتك” سعاد المحمادي.. ثقافة منطقة الجوف على مسرح جمعية الثقافة والفنون بجدة بعد مباشرته بالإدارة اليوم .. مدير تعليم جدة : نتطلع لعمل تربوي وتعليمي خلاق يواكب تطلعات قيادتنا الشيخ صالح العساف كما عرفناه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني يرفع شكره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته لحفل سوق عكاظ التطور الشخصي!! …..أحمد خليل النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي
الرئيسيةخبر عاجل, مقالات كتاب بلادي ◄ النجاح في زمن التفاهة! …..محمد البلادي

“الابتكار الاستثماري في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر”

0
عدد المشاهدات : 491
بلادي (biladi biladi) :
  • يستعد المجلس العام للإعلان عن الفائز بجائزة عام 2019

بلادي نيوز – المنامة – محمد العمري

| يسر المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية، المظلة الرسمية للمؤسسات المالية الإسلامية، أن يعلن عن المراحل الأخيرة من التحضيرات للإعلان عن الفائز بجائزة المجلس العام لعام 2019 تحت عنوان “الابتكار الاستثماري في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر”.

تأتي جائزة المجلس العام لعام 2019 بعد نجاح إطلاق الجائزة الأولى في عام 2017 حول :”المسؤولية الاجتماعية والبيئية”. وفي هذا العام، تركز الجائزة على مكافأة المؤسسة المالية الإسلامية التي تعمل على الابتكار في المعاملات المالية وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من أجل تعزيز الشمول المالي والنمو الاقتصادي.

تهدف جائزة المجلس العام لحث وتشجيع المؤسسات المالية الإسلامية لتبني القيمة المضافة للمالية الإسلامية من أجل تحقيق قواعد ومبادئ المعاملات الإسلامية عن طريق مواضيع ومعايير تعكس القيم الجوهرية للتمويل الإسلامي.

وفي هذا العام تم تقييم الطلبات وفقاً لمعايير رئيسية مبنية على أسس تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتي تتضمن: المشاركة في تمويل المشاريع، والابتكار في إجراءات التمويل، والابتكار في منتجات التمويل، ونتائج التمويل وأثره على المجتمع.

استلمت الأمانة العامة الطلبات والوثائق المطلوبة من الأعضاء من 34 بلد حول العالم، وقد تم تقديم الطلبات إلى لجنة فرز خاصة مستقلة تتكون من خبراء مختصين لحصر قائمة بأعلى عشر مؤسسات وذلك حسب المعايير المطلوبة للجائزة، ومن ثم تم تقييم الطلبات من قبل لجنة الاختيار المستقلة والتي تتكون من كبار الخبراء والمتخصصين في الصناعة المالية الإسلامية خلال الاجتماع الذي عقد يوم 9 ابريل في مقر المجلس العام في مملكة البحرين وبحضور المدقق الخارجي المستقل.

يتم العمل حالياً على المراحل الأخيرة من التقييم والتدقيق وسوف يتم الإعلان عن الفائز في جائزة المجلس العام خلال الحفل الرسمي للجائزة ضمن الاجتماعات السنوية وذلك يوم 13 مايو الموافق 8 رمضان بعد صلاة التراويح في فندق هيلتون في جدة، المملكة العربية السعودية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


site stats